محروقات دمشق: تطبيق البطاقة الذكية للبنزين في دمشق بداية العام القادم

 


أكد مدير عام شركة محروقات دمشق مصطفى حصوية لبرنامج البلد اليوم أن عملية توزيع مادة المازوت بدأت منذ الخامس من الشهر الماضي،


 مشيراً إلى أن الكميات الموزعة بلغت حتى الآن أكثر من 92 ألف ليتر وزعت على 463 عائلة وتوزع الكميات المستحقة وهي 400 ليتر مازوت على دفعتين عن طريق  البطاقة الذكية وذلك بعد الاتصال على الرقم 0119884 حيث يتم الاستلام خلال مدة أسبوع كحد أقصى من تاريخ التسجيل بحسب قوله.


واعتبر حصوية  أن البطاقة الذكية سهلت عملية التوزيع وأوصلت المادة إلى مستحقيها دون ظهور أية مشاكل كما أكد حصول جميع المسجلين على الكميات التي طلبوها من مادة المازوت السنة الماضية، وذلك بعد تطبيق نظام البطاقة الذكية.

وعن منطقة ريف دمشق بين حصوية أن مخصصات مادة المازوت وصلت إلى مراكز الشركة في الريف،  من أجل عملية التوزيع دون الحاجة إلى البطاقة الذكية، لكنه دعا المواطنين إلى التسجيل عليها في مدينة دمشق من أجل تسهيل الأمور عند تطبيق نظام البطاقة الذكية في ريف دمشق لاحقاً.

وأعلن مدير عام شركة محروقات دمشق أنه سيطبق العمل بالبطاقة الذكية لتعبئة البنزين في دمشق وريفها بداية العام القادم،وذلك بعد النتائج الايجابية لتطبيقها في محافظتي طرطوس واللاذقية بحسب تعبيره.

المسجلون على المازوت حصلوا على مستحقاتهم العام الماضي..  والبطاقة الذكية للبنزين بدمشق العام القادم

صحف


   ( الاثنين 2018/09/03 SyriaNow)  


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=48&id=16734

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc