إخماد الحريق بين قريتي بعمرائيل وبارمايا وحريقين آخرين في ريف طرطوس

 


أخمد عناصر من فوج إطفاء طرطوس اليوم بالتعاون مع فوج إطفاء الشركة السورية لنقل النفط فى بانياس حريقا نشب في الأراضي الزراعية في منطقة المقالع بين قريتي بعمرائيل وبارمايا بريف بانياس.


وأكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى في اتصال هاتفي مع القناة السورية أنه تمت السيطرة على الحريق بين قريتي بارمايا وبعمرائيل بريف بانياس وحريقين آخرين إحدهما في جبل قرية التفاحة والآخر في منطقة القادسية مشيرا إلى جملة إجراءات اتخذتها المحافظة للسيطرة على الحرائق.

وأوضح أبو سعدى أنه تم التعامل مع الحريق قرب قرية بارمايا بشكل فوري حيث تولى التعامل مع الحريق فوج إطفاء الشركة السورية لنقل النفط في بانياس وفوج إطفاء مديرية زراعة طرطوس مشيرا إلى أنه تم تكليف الوحدات الإرشادية لحصر خسائر الفلاحين ليصار تعويضهم عن الأضرار.

من جهته بين قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما في تصريح لمراسلة سانا أنه تمت السيطرة على الحريق بين قريتي بارمايا وبعمرائيل بشكل كامل والبدء بمرحلة التبريد تفاديا لاندلاعه مجددا مشيرا إلى أن الأضرار شملت مساحات واسعة من الأراضي الزراعية التي تضم أشجار زيتون ولوز إضافة للأشجار الحراجية وأنه لم يعرف سبب الحريق بعد.

ولفت شما إلى أن عناصر الفوج تعاملوا أيضا في نفس الوقت مع حريقين آخرين اندلعا في أراض زراعية تمت السيطرة عليهما تماما.


   ( الخميس 2019/10/24 SyriaNow)  


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=48&id=19047

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc