مقتل ثلاثة من “الشرطة الحرة” التابعة للاحتلال التركي في انفجار بجرابلس

 

قتل ثلاثة عناصر، وجرح آخر، من قوات ما يسمى بـ “الشرطة والأمن العام” التابعة للاحتلال التركي، بانفجار دراجة نارية مفخخة، في مدينة جرابلس السورية.

وبحسب مواقع الكترونية معارضة، فإن “الدراجة النارية انفجرت خلال محاولة فريق الهندسة التابع لـ “قوات الشرطة والأمن العام” تفكيكها، ما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وإصابة آخر بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مشفى المدينة”.

وأضافت المواقع أن “أهالي المنطقة، أبلغوا “قوات الشرطة والأمن العام” بوجود دراجة نارية مشبوهة في سوق المدينة، وبعد وصول فريق الهندسة، تبين أن الدراجة مجهزة بلغمين أحدهما مزود بصاعق والآخر بمؤقت، وخلال محاولتهم تفكيكها انفجرت بهم” .

وأشارت المواقع الى أن “فرق الإسعاف والإطفاء التابعة للدفاع المدني أسعفت الجريح وانتشلت بقايا جثث القتلى، كما أخمدت النيران وأزالت الأضرار التي خلفها الانفجار” .

وكان ستة عناصر من ميليشيا “الجيش الحر” الاسلامي المتشدد وجيش الاحتلال التركي، قتلوا الخميس 21 شباط الماضي، أثناء تفكيكهم سيارة مفخخة في محيط بلدة الغندورة، شمال شرق مدينة حلب.

الجدير بالذكر أن التفجيرات شمال وشرق حلب، تكررت عدة مرات، ما أسفر عن مقتل وجرح عشرات المسلحين في ميليشيا “الجيش الحر”، وسط اتهامات لخلايا تابعة لتنظيم “داعش” أو “قسد” بالوقوف وراء الانفجارات .

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:330( السبت 16:35:15 2019/03/09 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=7&id=202945

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc