وحدات الجيش تتحرك من القامشلي للانتشار في الريف الغربي للمدينة لمواجهة العدوان التركي وحماية الأهالي - فيديو

 

تحركت وحدات عسكرية للجيش السوري من مدينة القامشلي قرب الحدود السورية التركية باتجاه الريف الشمالي الغربي للمدينة لمواجهة الهجوم التركي في المنطقة.

ونقلت وكالة "سانا" اليوم أن "عدة عربات عسكرية تقل جنوداً من الجيش تحركت بعد ظهر اليوم من مدينة القامشلي للانتشار في الريف الغربي للمدينة لمواجهة العدوان التركي وحماية الأهالي في وقت بدأت فيه وحدات الشرطة العسكرية الروسية تسيير دوريات من المدينة باتجاه الحدود مع تركيا".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 300 عسكري من الشرطة العسكرية الروسية و20 مركبة مدرعة وصلت إلى سورية في إطار مهامها للانتشار في منطقة الحدود مع تركيا والمساعدة على ضمان سلامة السكان وتسيير الدوريات.

وخلال الأيام الماضية انتشرت وحدات من الجيش العربي السوري وسط ترحيب الأهالي في عدد من القرى بريف بلدة تل تمر بالريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة وثبتت نقاطها على محور الطريق الدولي الحسكة- حلب وذلك بعد انتشار وحدات أخرى في مدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة.

وكان جيش النظام التركي والفصائل التركمانية المسلحة الموالية له شنوا هجوما عنيفاً على مواقع الجيش السوري في ريف تل تمر الغربي شمالي محافظة الحسكة يوم أمس الخميس ما أدى إلى سقوط شهداء  وجرحى بين صفوف الجيش السوري في الموجة الأولى للهجوم التركي.

وقال مراسل "سبوتنيك" بمحافظة الحسكة: "إن اشتباكات عنيفة تدور حاليا بين جنود الجيش السوري وبين قوات من جيش النظام التركي والفصائل التركمانية المسلحة الموالية له بمحيط الكوزلية وتل اللبن، بعد هجوم الأخيرة على نقاط الجيش السوري بريف تل تمر الغربي".

 

 

وكالات



عدد المشاهدات:2019( الجمعة 18:19:26 2019/10/25 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=7&id=211747

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc