الجمعة20/9/2019
ص5:47:30
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!ميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشليوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشقروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملالبنتاغون يتحدث عن خيارات قدمها إلى ترامب تتجنب النزاع العسكري مع طهرانإيران تجدد دعوتها لانسحاب القوات الأجنبية الموجودة في سورية دون موافقة الحكومة السوريةحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بعد سنين عجاف.. خطوات قليلة تفصل إعلان الغوطة خالية من الإرهاب

بعد سنين عجاف خطوات قليلة تفصل الغوطة الشرقية عن اعلانها خالية من الارهاب الذي رزح سكانها المدنيون تحت نيره بين احتجاز قسري تارة واتخاذهم دروعا بشرية تارة اخرى واستغلال اعلامي دنيء من قبل مشغلي التنظيمات الارهابية تارة ثالثة.


ميدان الغوطة تنفس النصر فحرستا بالأمس غادرها الارهاب الى غير رجعة وقبلها سقبا وحمورية وجسرين وغيرها والعشرات من بلدات ومزارع الغوطة التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الامن والاستقرار بعد تطهيرها من ارهاب عاث فيها دمارا وتقتيلا وتطاير شرره الى الاحياء السكنية في دمشق عبر آلاف قذائف الغدر التي ادت لاستشهاد المئات من المدنيين الأبرياء .

دائرة الانتصار تتوسع وعمق الغوطة بات خاليا من الإرهاب فبعد حرستا بالأمس تنتظر بلدات عربين وزملكا وجوبر وغيرها التطهر من الارهاب أيضا اذ انه من المتوقع خلال الأيام القادمة إخراج مئات الإرهابيين منها بعد رضوخهم الذي جاء نتيجة الانتصارات الكبيرة والمتسارعة للجيش العربي السوري في عملياته العسكرية الواسعة والتي بدأها منتصف الشهر الماضي .

وفي الوقت الذي ترمي عين الجيش على الإرهاب فإن العين الأخرى تنظر الى حال المدنيين في الغوطة حيث يواصل تأمين خروج المدنيين فيها والذين بلغوا حتى اليوم أكثر من مئة الف عبر المعابر التي انشأتها الدولة السورية مع بداية المعركة حفاظا على حياتهم ولسان حال الخارجين من غياهب الارهاب يقول: “خرجنا من تحت نار الارهاب الذي اكتوينا به الى حضن الوطن الذي يتسع للجميع بأمن وسلام”.

إعلان النصر في الغوطة الشرقية أصبح محسوما وهو يتوج انتصارات الجيش بدعم من الحلفاء في حلب وريفها والبادية ودير الزور وحماة وريف إدلب وغيرها ولعل نصر الغوطة المرتقب والذي هلت بشائره سيقضي على ما تبقى من أحلام أمريكا والغرب وكيان العدو الصهيوني وأتباعهم من مشيخات الخليج والنظام التركي في إسقاط الدولة السورية المقاومة.

وفي المقلب الآخر يترقب رعاة الإرهاب مسار تقدم الجيش العربي السوري في الغوطة خطوة بخطوة فمسبحة الانتصارات والتسويات كرت ما زاد من إرباكهم فرهانهم على معارك استنزاف طويلة سقط بينما ضجت حوامل اعلامهم الإرهابية استنفارا ضد سورية تباكيا على المدنيين فيها ليتبين مع فتح الدولة السورية للممرات الامنة في اكثر من خط نار أن مسيرات شعبية ينظمها أبناء الغوطة تطالب بدخول الجيش العربي السوري والقضاء على الارهابيين الذين اتخذوهم دروعا بشرية على مدى سنوات عدة .

المدنيون الخارجون من براثن الإرهاب في الغوطة عروا رعاة الارهاب الذين تاجروا بمعاناتهم بهدف التضييق على الدولة السورية ليفضحوا وعلى الملأ ماذا فعل الإرهابيون بهم على مر السنين في الغوطة بأوامر من مشغليهم من قتل وتجويع واعتقال وتهديد بينما أكدت شهاداتهم الحية أمام الإعلام انهم كانوا رهن الاعتقال والاحتجاز القسري من قبل الارهابيين وداعميهم وانهم سوريون وطنيون لا يقبلون المساومة على الوطن وأمنه.

أديب رضوان - sana


   ( السبت 2018/03/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 5:31 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...