الثلاثاء12/11/2019
م15:23:38
آخر الأخبار
ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنين السيد نصر الله: الأميركيون يعرفون جيداً أن إعادة فتح معبر البوكمال سيحيي اقتصادي سوريا ولبنانقتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت المتظاهرين وسط بغدادالاجتماع الرباعي العراقي يعلن بدء السلطتين التنفيذية والقضائية بفتح ملفات الفسادقوات الاحتلال التركي ومرتزقته يستهدفون بالأسلحة الثقيلة قرى عدة بريف تل تمر ارتقاء شهيدين وإصابة 10 أشخاص آخرين جراء استهداف معاد بعدة صواريخ لبناء سكني في منطقة المزة بدمشق - فيديو بتوجيه من الرئيس الأسد… الهلال يزور جرحى الجيش العربي السوري في الحسكةالجيش يخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال التركي بريف تل تمر.. وإرهابيو أردوغان ينهبون الممتلكات في المنطقةالاتحاد الأوروبي يجمع على فرض عقوبات على النظام التركيزاخاروفا: سياسة بعض دول الغرب على الساحة الدولية تقوي الإرهاب"الجمارك" تتوقع حركة مرور منتظمة للشاحنات عبر منفذ البوكمال قريباًنقابة الصاغة: سعر الذهب هو الأعلى في تاريخ الذهب السوري( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسورياإردوغان وسوريا: بين النظرية والتطبيق........د. حسني محلياتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.لا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخية بسبب "جزية" طن زيت زيتون...قتلى باشتباكات بين النصرة وفيلق الشام في إدلب1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحدتخفيض الحد الأدنى لقبول أبناء وبنات الشهداء في الصف الأول الثانوياستشهاد طفلة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على عدة أحياء بحلبصاروخ سوري موجه يطيح بعربة داعشية شمال حماة.. والحربي الروسي يدك معاقل القوقازيين بإدلبنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتحرِّكوا أجسامكم... وإلا !احذر... تأكيد انتقال "حمى الضنك" من خلال العلاقات الجسديةوفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشقمصر.. النيابة تكشف عن عنصر خطير تسبب في وفاة هيثم أحمد زكيمذيعة مصرية ترتدي فستان الزفاف على الهواء... فيديوتهمة اغتصاب عمرها 44 عاما.. والمخرج ينفياكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"اختراق علمي.. "فيروس سحري" لقتل خلايا السرطانميشيل إده: صاحب قضية.....بقلم د. بثينة شعبان دمشق والطريق إلى إدلب... المسار الاستراتيجي ...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

المنظومة الدولية في خطر....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي كويتي

لا داعي لمجلس الأمن الذي أُسس من أجل تطبيق مواثيق الأمم المتحدة وتطبيق العدالة فأصبح أداة يتم استخدامها بحسب المزاج السياسي، وبحسب التعليمات الخارجية لضرب دولة معينة أو تهديد الأمن والاستقرار لدولة ذات سيادة كما هو الحاصل الآن للجمهورية العربية السورية، 


 

والمجلس اذ يخرق ميثاق الأمم المتحدة رقم 51 وهو حق الدول ان تدافع عن نفسها فعندما دافعت سوريا عن سيادتها وشعبها لمدة تزيد على 8 سنوات من محاربة الإرهاب وقتل المرتزقة تم إدانتها بأنها تقتل شعبها، فالسؤال للذين يتهمون سوريا، القلعة المتينة، لو ان جماعة من الإرهابيين احتلوا البيت الأبيض أو واشنطن فهل سيتم استقبالهم بالورود والترحيب بهم، ولو مثلا احتلت المكسيك أجزاء من الأراضي الأميركية فهل ستسكت الولايات المتحدة أم تحارب وفقا للميثاق رقم 51 والواضح انه حلال على الولايات المتحدة وحرام على الجمهورية العربية السورية.
لقد تآمروا على سوريا منذ مارس 2011 وكانت الخطط ايضا سابقة لهذا التاريخ هل تعلمون لماذا؟ لأن سوريا هي الدولة المقاومة الوحيدة للكيان الصهيوني المغتصب للأراضي العربية، وأرض فلسطين المحتلة، ولأن سوريا تضم أكبر حقول للغاز وآبار النفط.
يريدون اسكات كلمات الحق، لا يهمهم عدد القتلى ولا يهمهم كم من المليارات من الأسلحة التي تباع للعرب لقتل العرب، شيء محزن جدا اننا نشتري الأسلحة لنقتل انفسنا بأيادينا.
ألم يحن الوقت للعقلانية والصراحة، ألم يحن الوقت لنتدارك المؤامرات التي تحاك ضدنا كأمة عربية وإسلامية؟
أصبحت الألاعيب والفبركات الهوليوودية للكيماوي مكشوفة كالأفلام التي تظهر للعلن وبالرغم من ذلك صم بكم لا يفقهون، وكما يقولون «يقتلون القتيل ويسيرون بجنازته»، يكذبون ويريدوننا ان نصدق أكاذيبهم التي تهدم بلداً بكامله.
هيلي مندوبة الولايات المتحدة أصبحت تتباكى على أهل دوما وهي لا تعلم اين تقع دوما ولم تتأثر لأهل دوما لمدة سبع سنوات من القهر والتعذيب والقتل من قبل الجماعات الإرهابية أصبح قلبها يحن الآن، قلب حجر ودموع التماسيح، تناسى الأميركان ماذا فعلوا بالعراقيين من إهانات في السجون والاغتصابات والقتل والتعذيب، تناسوا تدمير بلد كامل كليبيا والعراق، تناسوا هيروشيما وناغازاكي والفيتنام وأفغانستان وأكاذيب 11 سبتمبر، كفى كذبا، ويجب اعادة النظر بمنظومة الأمم المتحدة وتسلط الدول الكبرى على الدول الصغيرة واستغلال حق الفيتو من أجل تحكم إسرائيل في العالم اجمع وتبرئتها من كل الجرائم بحق الفلسطينيين واللبنانيين والعرب اجمع.
أميركا مستاءة من استخدام روسيا الفيتو لإجهاض أي قرار يدين سوريا ويخطط لضرب سوريا لأن روسيا تعلم علم اليقين ان الولايات المتحدة لا تنوي الا الشر لسوريا وهي تريد تدمير سوريا لتنعم إسرائيل وتبطش بنا يوما بعد يوم ويتم تحقيق حلم إسرائيل الكبرى.
الجميع يهتف الآن اضربوا سوريا
ولا يعلمون أنهم سيطعنون قلب العرب النابض، ولكن في النهاية لا يصح
الا الصحيح وستفشل كل مخططاتهم.
اصحوا يا عرب قبل فوات الأوان.

صحيفة الشاهد الكويتية 


   ( السبت 2018/04/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/11/2019 - 1:05 م

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو بعد قبلة أثارت الجدل في المغرب... إيفانكا ترامب تفاجئ الجميع بـ"رقصة عربية" شاهد دودة تحاول اختراق كبد رجل بسبب طعام "غير مغسول" بالفيديو... أسد الجبال يهاجم اللاما ويقع ضحية فريسته شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه المزيد ...