الثلاثاء17/9/2019
م16:51:34
آخر الأخبار
عودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكووثائق مسربة تكشف الدور السعودي والاميركي في تزويد مجموعات مسلحة بينها "داعش" بالسلاح في اليمنالسفير آلا: النظام التركي يواصل تزويد التنظيمات الإرهابية في إدلب بالسلاح والتملص من التزاماته في اتفاق سوتشيالبداية عبر الانسحاب من طريق حلب حماة … تركيا تعمل على تحجيم «النصرة» وليس تفكيكهاالبيان الختامي لرؤساء الدول الضامنة ا: الالتزام بوحدة سورية وسيادتها وسلامة أراضيها ومواصلة مكافحة الإرهاب ورفض الأجندات الانفصاليةالهيئة الوطنية لخدمات الشبكة تصدر المفتاح العام لشهادة سلطة التصديق الوطنيةالخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات بين إيران وأمريكا على أي مستوىترامب: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة!بعد استهداف منشآت نفطية... هذا ما حدث للأسهم الأمريكية وقطاع الطاقةوزير المالية: ضرب المهربين والمحتكرين بيد من حديدعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديل"إسرائيل والتحدي الوجوديّ الجديد" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية..........أ.تحسين الحلبيقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودأول الغيث قطرة.. وزارة المالية تؤكد حجزها على أموال وزير سوري وزوجته الأوكرانيةالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشقتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءالجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخوناستشهاد مدنيين اثنين وإصابة 3 بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في البويضة شمال حماةمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة دراسة تكشف فوائد للشاي لم تسمع عنها من قبل جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةالأميركيّون يريدون «أهدافاً» لا تُشعِل حرباً إقليمية!....د. وفيق إبراهيمالدروس المستفادة من جون بولتون .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إصابة المراسل الحربي وسيم عيسى خلال تغطيته انتصارات الجيش العربي السوري في الحجر الأسود

لم يكن وسيم عيسى .. مقاتلا عاديا في حرب عادية ..


لم يحمل آلة التصوير الفوتوغرافي ترفا .. أو هواية .. أو سعيا وراء الرزق ..

كان جنديا استثنائيا .. في حرب إستثنائية .. وإعلاميا مبدعا .. اختط نهجا خاصا .. واسلوبا فريدا في تغطيةٍ تكاد تكون بلا أدوات ..
أدرك ابن قرية الدليبة في مصياف بريف حماه باكرا حجم العدوان الذي يخاض على سورية .. وفي سورية ..
أتته برقيةٌ للالتحاق بالاحتياط فودع طفله "زين" والتحق بصفوف الحرس الجمهوري .. جنديا محاربا .. كأسلافه السادة المحاربين .. منذ سرجون السوري .. وحتى حسن تركماني وداوود راجحة وعصام زهر الدين .. وأبنائهم ورفاقهم ..
ثم أدرك المقاتل وسيم عيسى - بحسب الوسم الذي يميز صوره - باكرا أن آلةً للحرب أكثر فتكا تستخدم ضد بلاده وجيشها فحمل كمرته الى جانب بندقيته .. مستكملا القتال على جبهتين ..
قاتل وسيم عيسى ببندقيته في جوبر و عين ترما و الشيفونية ودوما وحرستا ومخيم اليرموك وغيرها .. وغطى ميادين القتال إعلاميا .. ملتزما كعسكري بأماكن انتشار وحدات لوائه المقاتل بريف دمشق .. يفتح كمرته ونار بندقيته في آنٍ .. كمن يفتح بوابة النور والحقيقة لوعي السوريين مفندا الاكاذيب التي حيكت ضد الوطن وجيشه وجنوده النبلاء .
صباح اليوم السادس من أيار العام 2018 وفي أثناء مشاركته في المعركة ضد ارهابيي داعش في الحجر الأسود .. ذهبت قذيفة هاون أطلقها الإرهابيون بقدميّ وسيم ..
فلعلّه تواطؤ الفداء والزمن من اختار سلبه قدميه صبيحة عيد الشهداء ..
أم أنه وسيم .. من قرر أن يخلع قدميه .. في وادي الفداء المقدس احتراما لسادتنا الشهداء .. في عيدهم ..
لا يهزم مقاتل كوسيم .. ولا جيش يقاتل في صفوفه مقاتلون كوسيم ..
ووسيم النموذج في الجندية والمهنية الاعلامية .. والتضحية .. سيقوم على قدميه عمّا قريب .. ويحتفل مع سورية بالنصر .
السلام لوسيم عيسى .. والمجد للشهداء

#النصر_للوطن
#المجد_للشهداء
#عاش_الجيش_العربي_السوري


   ( الاثنين 2018/05/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/09/2019 - 3:57 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب المزيد ...