-->
الأحد21/7/2019
ص9:5:19
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةدرجات الحرارة توالي ارتفاعها وتحذير من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطقالرئيس الأسد يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة الذكرى75 لإقامة العلاقات الديبلوماسية بين سوريا وروسيا سورية تتعرض لموجة حارة اعتبارا من الاثنين حتى نهاية الشهر الجاريعن الهُويّة الوطنيّة السوريّة – محاولة في التعريف وفضّ الغموض والالتباس.....بقلم د. إنصاف حمدلاريجاني: البريطانيون مارسوا القرصنة وتلقوا الرد المناسبالحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطانيةمزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةمعادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟جريمة قتل جديدة بمدينة عفرين القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدناياإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطسوريا تحرز ميداليتين فضية وبرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضيات“أعطني كتابك وخذ كتابي”.. مكتبة تبادلية ثانية في المزة بدمشقالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةمشروب يدمر الأسنان!انفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

إصابة المراسل الحربي وسيم عيسى خلال تغطيته انتصارات الجيش العربي السوري في الحجر الأسود

لم يكن وسيم عيسى .. مقاتلا عاديا في حرب عادية ..


لم يحمل آلة التصوير الفوتوغرافي ترفا .. أو هواية .. أو سعيا وراء الرزق ..

كان جنديا استثنائيا .. في حرب إستثنائية .. وإعلاميا مبدعا .. اختط نهجا خاصا .. واسلوبا فريدا في تغطيةٍ تكاد تكون بلا أدوات ..
أدرك ابن قرية الدليبة في مصياف بريف حماه باكرا حجم العدوان الذي يخاض على سورية .. وفي سورية ..
أتته برقيةٌ للالتحاق بالاحتياط فودع طفله "زين" والتحق بصفوف الحرس الجمهوري .. جنديا محاربا .. كأسلافه السادة المحاربين .. منذ سرجون السوري .. وحتى حسن تركماني وداوود راجحة وعصام زهر الدين .. وأبنائهم ورفاقهم ..
ثم أدرك المقاتل وسيم عيسى - بحسب الوسم الذي يميز صوره - باكرا أن آلةً للحرب أكثر فتكا تستخدم ضد بلاده وجيشها فحمل كمرته الى جانب بندقيته .. مستكملا القتال على جبهتين ..
قاتل وسيم عيسى ببندقيته في جوبر و عين ترما و الشيفونية ودوما وحرستا ومخيم اليرموك وغيرها .. وغطى ميادين القتال إعلاميا .. ملتزما كعسكري بأماكن انتشار وحدات لوائه المقاتل بريف دمشق .. يفتح كمرته ونار بندقيته في آنٍ .. كمن يفتح بوابة النور والحقيقة لوعي السوريين مفندا الاكاذيب التي حيكت ضد الوطن وجيشه وجنوده النبلاء .
صباح اليوم السادس من أيار العام 2018 وفي أثناء مشاركته في المعركة ضد ارهابيي داعش في الحجر الأسود .. ذهبت قذيفة هاون أطلقها الإرهابيون بقدميّ وسيم ..
فلعلّه تواطؤ الفداء والزمن من اختار سلبه قدميه صبيحة عيد الشهداء ..
أم أنه وسيم .. من قرر أن يخلع قدميه .. في وادي الفداء المقدس احتراما لسادتنا الشهداء .. في عيدهم ..
لا يهزم مقاتل كوسيم .. ولا جيش يقاتل في صفوفه مقاتلون كوسيم ..
ووسيم النموذج في الجندية والمهنية الاعلامية .. والتضحية .. سيقوم على قدميه عمّا قريب .. ويحتفل مع سورية بالنصر .
السلام لوسيم عيسى .. والمجد للشهداء

#النصر_للوطن
#المجد_للشهداء
#عاش_الجيش_العربي_السوري


   ( الاثنين 2018/05/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2019 - 8:54 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها المزيد ...