-->
السبت20/7/2019
م20:33:38
آخر الأخبار
مقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليسورية تتعرض لموجة حارة اعتبارا من الاثنين حتى نهاية الشهر الجاريعن الهُويّة الوطنيّة السوريّة – محاولة في التعريف وفضّ الغموض والالتباس.....بقلم د. إنصاف حمدالحرارة توالي ارتفاعها والجو صيفي عاديمتى يعودُ الكردُ السوريون... إلى وطنهم؟ ...بقلم د. وفيق إبراهيمالحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطانيةالجيش الأمريكي يستعد لعملية عسكرية في الخليجمزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةمعادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟ القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتعليم العالي تعلن عن منح جامعية في جمهورية مصروزارة التربية: لا إلغاء لشهادة التعليم الأساسي ‏الجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سورية على أبواب النصر.....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي كويتي

إدلب إلى الأمام سر، المحطة المهمة للجيش العربي السوري مع باقي الحلفاء الحقيقيين الذين يريدون استتباب الأمن لسورية بعكس باقي اعداء سورية.


كلما انتصر الجيش ضغطوا على سورية من خلال اتهامات باطلة وضغطوا على إيران واشتعلت الحرب الكلامية وتهديد الاقتصاد الإيراني، وضغطوا بحرب اقتصادية ايضا على روسيا شرطي المنطقة وشرطي الحق وحامي حقوق الدول المظلومة من قبل المجتمع الدولي المنحاز للشر.

فرح المسلحون عندما هاجروا إلى ادلب ليعبروا الحدود التركية برعاية تركية وأميركية ولكن في النهاية ستمتد ايادي الشر لباقي الدول منها الأوروبية، فلا تفرحوا فالارهاب سيصلكم وانتم السبب.
يوما بعد يوم ينتعش الاقتصاد السوري وتتحسن الليرة السورية نتيجة الشعور بتحسن الأوضاع على أرض الواقع.
رجوع المواطنين المهجرين هو عودة شريان الحياة والعطاء للوطن، عودة المهجرين كزراعة النبات والحياة من جديد، فالأرض اعطت والدولة اعطت فمن واجب المواطن السوري ان يضحي لحياة هنية بسواعدهم وسواعد الجيش العربي السوري.
لقد فقدت الدولة عناصر مهمة نتيجة الحرب الوحشية والظالمة، فقدت العلماء والأطباء والمهندسين، فلا تغريكم الحياة السهلة في أوروبا أو آسيا فهناك الإنسان يعمل 24 ساعة ليعيش فقط ويعمل ليدفع الضرائب ولكن في سورية يعمل ليحمي وطنه ليعيش بكرامة بعيدا عن الذل خارج الوطن.
فرحلة إلى سهل الزبداني أو غابات الفرلق وابتسامتك الحقيقية أمام اهلك تغنيك عن الدنيا.

صحيفة الشاهد الكويتية 


   ( السبت 2018/08/11 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 7:58 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...