-->
الخميس18/7/2019
ص1:18:22
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة نارية مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيلافروف: الولايات المتحدة تحاول إطالة أمد الأزمة في سوريةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج المقاتلة "إف-35""الاقتصاد" توقف استيراد الشعير وتستبعد مواد من الدليل التطبيقي المعتمد565 منشأة دخلت مرحلة الإنتاج في المدينة الصناعية بالشيخ نجارمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجهات المختصة تضبط عددا من العبوات الناسفة موضوعة ضمن عبوات زيوت محملة بشاحنة قادمة من #حلب على حاجز البرجان في مدخل محافظة اللاذقيةالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"تحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يومياماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهابرمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه.. فضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثةالخطر = تركيا .....بقلم: محمد عبيدأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة له

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

المستأجر يضاعف الإيجار!!.. ترامب سيطالب مضيفي القواعد الأمريكية بزيادة ما يدفعونه لقاء "امتياز استضافتها"

كشفت وكالة بلومبيرغ الاميركية ان الرئيس دونالد ترامب يخطط لمطالبة كل من المانيا واليابان ودول أخرى تستضيف القوات الاميركية بتحمل نفقات وجود الجنود الاميركيين المنتشرين على أراضيها بالاضافة الى 50 بالمئة أو أكثر ثمنا "لامتياز استضافتهم".

ونقلت الوكالة فى تقرير لها عن مسوءولين مطلعين قولهم: "ان البيت الابيض يخطط لان يطلب من الدول التى تستضيف القوات الاميركية دفع خمسة الى ستة أضعاف المبلغ الذى تدفعه الان بموجب صيغة /التكلفة زائد 50 بالمئة" مشيرين الى ان ترامب شكا لسنوات من أن الدول المستضيفة لهذه القوات "لا تدفع ما يكفى من المال" وبالتالى فهو يريد أن يحصل على ما يعوضه عما مضى وأكثر.

وكان ترامب دافع بالفعل عن هذه الفكرة لاشهر وكنتيجة لاصراره كادت المحادثات الاخيرة مع كوريا الجنوبية تفشل بشأن وضع 28 الف جندى أميركى على اراضيها عندما تم ابلاغ المفاوضين الكوريين الجنوبيين بملاحظة قام بابدائها مستشار الامن القومى الاميركى جون بولتون قائلا: "نريد التكلفة بالاضافة الى 50 بالمئة".
يذكر ان ترامب الذى لم يتخل رغم تسلمه الرئاسة الاميركية عن عقلية التاجر الجشع أعلن فى تغريدة له على تويتر نقلتها وسائل اعلام أميركية فى كانون الثانى الماضى عزمه وقف العمليات العسكرية الاميركية فى المناطق التى لا تحصل فيها الولايات المتحدة على مساعدات مالية وعسكرية كافية من الدول الغنية والمستفيدة من هذه التدخلات.
ومن أبرز أوجه سياسة الابتزاز المالى التى يتبعها ترامب منذ وصوله الى البيت الابيض عام 2016 تعامله مع بعض الانظمة الخليجية التى حصل منها على مئات المليارات من الدولارات وجعلها أداة لتنفيذ المخططات الاميركية فى منطقة الشرق الاوسط مقابل ما يسميه تأمين الحماية لعروشها وحكمها.

وكالات


   ( الأحد 2019/03/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 9:26 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...