الأحد18/8/2019
ص11:15:0
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقصحيفة ألمانية: اللاجئون السوريون في عطلة ببلادهم وبرلين تتحركمأساة حفل الزفاف.. ارتفاع أعداد الضحايا في أفغانستانانخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيممتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةاستشهاد 3 أطفال وإصابة 6 بانفجار لغمين من مخلفات " داعش" بريف سلميةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

"إسرائيل" كانت في جوبر… أهم عمليات الموساد بمساعدة “الثوار”


ارتدى الإسرائيلي “شروالاً” وأخفى قلنسوته في جيبه، جلس على كرسي من قش ليحتسي شاياً دمشقياً بابتسامة خبيثة، وعيناه تقنصان كنيساً أثرياً، رفع علم الانتداب الفرنسي ووضع كتفه على كتف “ثوار العقد الجنسية السماوية” حتى تحولت جوبر إلى خط مواجهة متقدم نيابةً عن تل أبيب.

 


سنوات طويلة من عمر الحرب السورية كان فيه هذا الحي الدمشقي بؤرة للإرهاب، كل الخفايا كانت في مدينة تحت الأرض!.

أسلحة نوعية وعتاد إسرائيلي وأمريكي تم اكتشافها في جوبر، أقدم المخطوطات العبرية التي كانت متواجدة في الكنيس اليهودي في الحي باتت في قلب تل أبيب؟!!.

بالعودة إلى بدايات الحرب السورية حمل لواء “الحرية” ثلاثة من أساطين الصهيونية، أولهم برنار هنري ليفي وهو غني عن التعريف، والثاني جون ماكين الأمريكي الصهيوني المتشدد لـ"إسرائيل"، اما الثالث فهو روبرت فورد السفير الأمريكي السابق لدى دمشق.

فاز “ثوار الحرية” بصور تذكارية مع الصهاينة الثلاثة، زارت بسمة قضماني تل أبيب، وأعلن فريد الغادري صراحةً أن العلم الإسرائيلي سيرتفع فوق دمشق في حال سقط النظام في إشارة إلى القابلية للتطبيع، تمدد المجاهدون على الأسرة في مشافي إسرائيلية، وأعادوا مقولة ابن تيمية من قلب الأراضي المحتلة ” اليهود أفضل من طوائف سورية بعينها” لمعت عينا آفي ديختر وزير الأمن الإسرائيلي السابق من هضبة الجولان المحتلة مناشداً الدنيا مساعدة ” ثورة القطعان” في سورية.

في جوبر تم تجهيز المكان ليكون حصناً غربياً ـ إسرائيلياً ـ خليجياً يهدد العاصمة، لقد كانت معركة الحي من الصعوبة أن لم يفهمها حتى بعض مؤيدي الدولة السورية، شبكة أنفاق عميقة وطويلة هددت أحياء دمشقية عريقة مجاورة لها كباب توما وباب شرقي، خلايا استخبارات أمريكية وإسرائيلية ومستشارين غربيين فيما كان بعض الخليجيين يذهبون في رحلة سفاري تفقدية إلى الحي بمعية “الثوار” عبر الأنفاق.

قطع أثرية ثمينة من معبد يهودي قديم في الحي تمت سرقتها، إضافةً لنسخ من الكتاب اليهودي المقدس التوراة مصنوعة من جلد الغزال، ولوحات نسيجية وشمعدان، لقد كانت تلك الآثار في عهدة ميليشيا فيلق الرحمن، ليقول نشطاء أنها مُررت من تركيا إلى "إسرائيل" في نهاية المطاف!.

وصول هذه الآثار للكيان الإسرائيلي تعني شيئين الأول وجود عملاء سوريين ممن سموا أنفسهم ثواراً، وبالمناسبة المعارضة ومسلحوها مخترقون لحد كبير من قبل الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية، والثاني وجود نشاط استخباراتي كبير في بعض أماكن سيطرة المسلحين وقد تُعتبر عملية نقل قطع أثرية ذات معنى ديني بالنسبة لليهود من أهم العمليات الاستخباراتية الحديثة التي قام بها الموساد وحلفائه عن طريق العملاء “الثوار” من السوريين.

لقد كان بعض المعارضين المشهود بوطنيتهم في الداخل ضد نظرية المؤامرة ويظنون أن اليد الإسرائيلية والنشاط الموسادي وشبكات العملاء بين “الثوار” مبالغة روجت لها السلطات السورية، لكن بعد تتالي مواقف المعارضين الخارجيين زيارة بعضهم لـ"إسرائيل" وإجراء البعض الآخر مقابلات مع صحف إسرائيلية، فضلاً عن وجود صور واضحة صحيحة وغير مزورة تظهر وجود الصهاينة ماكين وليفي برفقة المسلحين، إضافةً لاستقبال بعض الأهالي لروبرت فورد بالورد والأرز، باتت الحقائق واضحة، تبخرت نظرية المؤامرة، وصدقت السلطات السورية فيما كانت تقوله وتحذر منه، وفيما يتلذذ بعض المعارضين بوضع أسمائهم في قوائم المفاوضات ويظهرون على الشاشات ليرشقوا الاتهامات والمزاعم ضد دمشق، يجلس ضابط استخبارات إسرائيلي في مكتبه يشاهد الفضائيات العربية الداعمة للمعارضة رافعاً نخب العملاء الذين تم تجنيدهم.

علي مخلوف


   ( الاثنين 2018/06/25 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 11:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش المزيد ...