الجمعة23/8/2019
ص4:27:18
آخر الأخبار
استهداف طائرة استطلاع حلقت فوق مقر تابع للحشد الشعبي في العراقمسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليببعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخون... خطوة أولى في إعادة فتح الطرق الحيوية بين العاصمتينمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةفتح معبر إنساني في صوران بحماية الجيش لخروج المواطنين من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبيزاخاروفا: روسيا مستمرة في التعاون مع تركيا بشأن الوضع في إدلب السوريةتركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخونوزير الصناعة يمهل المديرين 15 يوماً لمعالجة واقع الشركات المتوقفة والمدمرةترامب: “الله اختارني” لخوض الحرب مع الصينبعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيقسم شرطة حمص الخارجي يلقي القبض على شخص مطلوب صادر بحقه حكم / 15 / سنة حبستوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرمحطة كهرباء ( معرة النعمان ) يجري نقلها من قبل ( الثوااااااااار ) !!! الى ( تركيا ) .. ديبكا العبري: مواجهة تركية روسية كادت أن تحصل بعد قصف سوريا للرتل التركي في ادلب وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبرركاميرا سانا مع رجال الجيش العربي السوري في محيط تل ترعي بريف إدلب الجنوبي الشرقي المحرر من الإرهاببالفيديو... المروحيات الهجومية الروسية تدمر تحصينات المسلحين الصينيين شمال اللاذقيةوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانزهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافشصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنانقميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

قناة إسرائيلية: العرب يعودون إلى الرئيس الأسد و"إسرائيل" الخاسر الوحيد


بينما ذكرت تقارير إسرائيلية، أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس بشار الأسد، أفادت تقارير أخرى بأن النيابة العامة في تل أبيب قدمت لائحة اتهام ضد مواطن فلسطيني، إحدى التهم أنه من مؤيدي الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري.


ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء عن القناة العبرية العاشرة: أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس الأسد، رغم مرور ثماني سنوات كاملة على الأزمة في سورية.

وأشارت القناة إلى أن ذلك يأتي بعد نجاح الرئيس الأسد في التصدي لـ«المتمردين» وتنظيم داعش الإرهابي، ونشر الجيش العربي السوري في أماكن كثيرة سبق أن تمت السيطرة عليها من التنظيم ذاته ومن الأكراد أيضاً.
وذكرت القناة، أن قادة وزعماء وملوك العالم العربي بدؤوا بالتوافد والتقرب من الرئيس الأسد، وبينت أن من بدأها هو الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ومن بعده دول الخليج، وخاصة الإمارات وتبعتها العراق، حيث أعادت الإمارات العمل بسفارتها في دمشق، وأعلن عنه في لبنان بأنه «رجل العام».
وأضافت: إن مقاطعة الدول العربية انتهت، وإن دول الخليج بدأت في التقرب من الرئيس الأسد، ولم ترغب في معارضته، واعتبرت أن «إسرائيل» هي الخاسر الوحيد من عودة العرب إلى الرئيس الأسد.
في سياق متصل، وجهت النيابة العامة الإسرائيلية، وفق موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني، تهماً لمواطن فلسطيني بـ«تأييد حزب اللـه اللبناني والرئيس بشار الأسد، والتواصل مع عميل خارجي، والتحريض على الإرهاب، وتأييد تنظيم إرهابي وفق القوانين الإسرائيلية»، في إشارة إلى تأييده «حزب الله».
ووفق ما جاء في لائحة الاتهام، فإن المواطن الفلسطيني البالغ من العمر 64 عاماً، وهو أحد سكان قرية نحف العربية في قضاء صفد داخل الخط الأخضر، نشر مواد إعلامية «تمجد حزب الله»، وأعلن من خلال هذه المواد تأييده للحزب وفي أحد منشوراته نشر صورة لجنود إسرائيليين على الحدود اللبنانية ودعا «حزب الله» والجيش العربي السوري لاستهدافهم.
كما دأب على نشر مواد إعلامية لقناة «المنار» التابعة لـ«حزب الله» وفق ما جاء في لائحة الاتهام.
وجاء في اللائحة أن المتهم مجد في منشورات الأمين العام لـ«حزب الله»، حسن نصر الله، مشيرة إلى أنه ومن منشوراته أيضاً اقتباسات لأقوال نصر اللـه في خطاباته وشعارات «حزب الله».
ومن المنشورات أيضاً التي ذكرت في لائحة الاتهام، صورة للرئيس الأسد وفي خلفية الصورة يظهر المسجد الأقصى.
وأضافت لائحة الاتهام: إن المواطن العربي تواصل من خلال مجموعات «واتساب» مع شخصيات من سورية ولبنان، ومن بينها مجموعة تابعة لقناة «المنار» وتواصل مع شخص يدعى أسد الذي طلب منه التقاط صور من عكا، حسب مزاعم الادعاء الإسرائيلي.


   ( الخميس 2019/01/03 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2019 - 4:25 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...