-->
الاثنين24/6/2019
م23:24:21
آخر الأخبار
النظام البحريني يمنح تأشيرات دخول لصحفيين إسرائيليينحرقوا صور ترامب وملك البحرين... فلسطينيون يخرجون إلى الشوارع رفضا لورشة المنامةصهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهااجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبليةلافروف: حل الأزمة في سورية وفق القرار 2254 واحترام سيادتها ووحدة أراضيهاظريف: ترامب على حق... والفريق "ب" متعطش للحرب بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانبعضها إسرائيلي الصنع.. العثور على أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"بيل غيتس يكشف الخطأ الأكبر الذي ارتكبه كمديرفيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> نصرالله: سورية صامدة ولم تغير مواقفها رغم الحرب الكونية عليها.. سنرد على أي اعتداء إسرائيلي حتما

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن سورية رغم الحرب الكونية عليها ما تزال صامدة ولم تغير مواقفها المقاومة ودعمها للقضية الفلسطينية رغم كل الظلم الذى تعرضت له، مشيراً إلى أن مسار المقاومة حاسم وأنجز خلال سنوات تحريراً عظيماً صنعته دماء الشهداء.

وقال نصرالله خلال كلمة اليوم في مهرجان يوم الشهيد.. إن القوة الصاروخية للمقاومة هي قوة رادعة للعدو الإسرائيلي وتضع حداً لتهديداته ونحن متمسكون بسلاح المقاومة ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة ولن تخيفنا التهديدات والعقوبات، مشدداً على أن المقاومة سترد حتماً على أي اعتداء على لبنان ولن تسمح للعدو الإسرائيلي باستباحة أراضيه.

وحول التطبيع العلني بين كيان الاحتلال الإسرائيلي ومشيخات وممالك الخليج قال نصرالله.. ندين أي شكل من أشكال التطبيع وندعو جميع الشرفاء في العالم إلى إدانته، لافتاً إلى أن ما كان يجري في الخفاء يجري الآن علناً وأن التطبيع الحالي يضع حداً للنفاق العربي ويسقط أقنعة المخادعين والمنافقين الذين صوروا على مدى عقود للشعب الفلسطيني أن موقفهم مختلف.

وشدد نصرالله على أن الأمل الحقيقي في الشعوب المقاومة والدول التي تقف بجانبها، مشيراً إلى أن الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة يشكلون بمقاومتهم ومسيرات عودتهم وتضحياتهم الأمل برفض الاستسلام والخضوع.

وحيا نصرالله الموقف البطولي لأهلنا في الجولان السوري المحتل وقال إنه لابد أن نقف بكل فخر أمامهم وهم الذين يرفضون التطبيع والخضوع وتهويد أراضيهم ويتمسكون بانتمائهم الوطني الصادق الذي أفشل ما يسمى”انتخابات المجالس المحلية” التي حاول الاحتلال فرضها.

وبخصوص اليمن أكد نصرالله أن صمود الشعب اليمني في وجه عدوان التحالف السعودي الإماراتي الأمريكي يقف وراء الدعوات الدولية لوقفه والتي قد تكون محاولة لإنقاذ التحالف من المستنقع الذي غرقوا فيه، داعياً اليمنيين للصبر والتمسك بالمقاومة لأنهم اليوم أقرب إلى الانتصار من أي وقت مضى.

وأشار إلى أن العالم الذي أدهشته جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي لم يندهش من جرائم العدوان السعودي في اليمن، لافتاً إلى أن بروز الدعوات الأمريكية والغربية لوقف العدوان أمر جيد ولكنها قد تكون خدعة ويجب التأمل في توقيتها.

وبخصوص تشكيل الحكومة اللبنانية دعا نصرالله جميع اللبنانيين إلى التمسك بوحدتهم الوطنية وعدم وضع العراقيل بما يضمن سرعة تشكيلها.



عدد المشاهدات:1775( السبت 17:38:03 2018/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 10:59 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...