الاثنين14/10/2019
م18:50:22
آخر الأخبار
جبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاوزراء الخارجية العرب: على تركيا الانسحاب الفوري وغير المشروط من كافة الأراضي السوريةوزير التربية أمام مجلس الشعب: مسابقة لتعيين عشرة آلاف مدرس خلال أقل من شهرقوات النظام التركي تستهدف بقصف مدفعي بلدة الدرباسية وقرية القرمانية بريف الحسكة الشمالي الغربيمجلس الوزراء: تعزيز تواجد المؤسسات الخدمية في المنطقتين الشمالية والشرقية لتخفيف معاناة مهجري العدوان التركيالجيش العربي السوري يدخل مدينة الطبقة ومطارها العسكري وعين عيسى وتل تمر وعشرات القرى والبلدات بريفي الحسكة والرقة-فيديو"بشكل فوري"... دولة أوروبية تعلن وقف تصدير السلاح إلى تركياالكرملين: العملية التركية لا تتطابق بشكل تام مع مبدأ وحدة أراضي سوريا«التجاري» ينتظر تعليمات أربعة قروض جديدة أعلاها سقفه مليار ليرةالاقتصاد: تقلص فاتورة الاستيراد بتحديد 45 مادة لانتاجها محلياًرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمن شرقيّ الفرات إلى إدلب: الفوضى «الجهادية» تدقّ الباب ....صهيب عنجرينيمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاة "سي إن إن": "قسد" تلوّح بصفقة مع موسكو ووضع قواتها تحت إمرة دمشقأردوغان وداعش .. تحالف الإرهابإجراءات جديدة في معاملة الوحيد الخاصة بالخدمة العسكرية في سورياعلامات "خفية" تكشف إعجاب المدير بأداء الموظفمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادغارات ليلية لسلاح الجو السوري والروسي تدمر 3 مقرات للنصرة بريف إدلبمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبعقد لتشييد الأبنية السكنية مع شركة «استروي اكسبيريت» الروسيةتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟خمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيعابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم شركة "الصبّاح" لهذا الموسمميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية" مواصفات ساعة هواوي الجديدةإطارات جديدة من دون هواء تبشر بثورة في عالم السياراتالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان سورية والغزو العثماني الجديد ......د. عدنان منصور

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> في جمعة "التطبيع خيانة".. 40 إصابة وصلت للمشفى حتى الآن، و3 في حالة خطرة

أفادت مراسلة الميادين بوصول 40 مصاباً للمستشفى بينهم 3 في حالة خطيرة، وأضافت أن لا معلومات رسمية بعد عن ارتقاء شهداء في مسيرات العودة اليوم، رغم وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين باعتداءات الاحتلال على المسيرات.

كما أطلق جنود الاحتلال نيرانهم باتجاه المتظاهرين شرقي رفح، وباتجاه المتظاهرين بمخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش إن مسيرات العودة مستمرة بسلميتها حتى انتهاء مأساة الحصار.

في حين أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر للميادين أن الشعب الفلسطيني الذي انتصر على العدوان الأخير على غزة يعرف أن المعركة مستمرة مع العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن  المطلوب توحيد الصفوف الفلسطينية خلف المقاومة لتحقيق النصر على العدو.

من جهته صرح عضو اللجنة القانونية والتواصل الدولي لمسيرات العودة عصام حماد أن الوفد المصري طلب الابتعاد عن السياج الفاصل لـ3 أسابيع، وأضاف: "ملتزمون بتنفيذ مطلب الوفد المصري الذي قال إنه يريد استكمال مشاوراته".

وأشار حماد إلى أن الفلسطينيين مصممين على الانتصار في المعركة الحالية حتى النهاية، ومتمسكين بالعودة ورفع الحصار الظالم عن قطاع غزة واقرار الاحتلال آلية للتفاوض حول العودة.

وأحيا الفلسطينيون فعاليات مسيرات العودة الكبرى اليوم تحت اسم جمعة "التطبيع خيانة"، وسط دعوات إلى أوسع مشاركة بعد انتصار غزة على العدوان الإسرائيلي الأخير.

وقد استبقت سلطات الاحتلال المسيرات بتحذير المشاركين من الاقتراب من السياج، ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال رفع حالة التأهب.

وأفاد مراسل الميادين بوجود تحليق طيران مروحي في الأجواء الشرقية لدير البلح، وتمركز آليات عسكرية من نوع ميركافاة قرب بوابة النمر شرق دير البلح، وانتشار القناصة على تلال رملية على طول الحدود مع قطاع غزة.

وأشار إلى أن الفلسطينيين الذين يخرجون اليوم تحت شعار "التطبيع خيانة"، يبعثون برسالة واضحة برفض التطبيع مع الاحتلال، ويؤكدون على أن العلاقة مع الاحتلال وكل مكونات الأمة هي علاقة صراع، ولا يمكن أن تكون علاقة طبيعة، وأن الكيان الصهيوني هو العدو المركزي للأمة، وأن التطبيع يشجع الاحتلال على استمرار عدوانه وحصاره.​

المصدر : الميادين



عدد المشاهدات:814( السبت 01:41:23 2018/11/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/10/2019 - 6:34 م

مسيرات تجوب شوارع الحسكة احتفالاً بالإعلان عن تحرك الجيش لمواجهة العدوان التركي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته شابة تصرف ثروة على عمليات التجميل لتصبح شبيهة بدمية " باربي" الفيديو...طفل يقتحم بثا مباشرا ويشارك أمه في تقديم خبر عاجل على التلفاز المزيد ...