-->
الخميس18/7/2019
م20:3:55
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهامدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالدفاع الروسية تؤكد أنه لا وجود لقوات برية روسية في سورياالحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية تحمل مليون لتر وقود مهرب في الخليج الأحد الماضيقرار بإلزام المستوردين الممولين من المصارف بتسليم 15 % من مستورداتهم بسعر التكلفةبحيرات النفط المسروق .... تضليل في الحقائق ومحاولات لإعادة السرقةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاغداً الساعة الـ12 ظهرا موعد إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاتحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرعكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي«تكليفٌ» أميركيٌ للسعوديين قبل أُفولِ أحاديتهم .... د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> في جمعة "التطبيع خيانة".. 40 إصابة وصلت للمشفى حتى الآن، و3 في حالة خطرة

أفادت مراسلة الميادين بوصول 40 مصاباً للمستشفى بينهم 3 في حالة خطيرة، وأضافت أن لا معلومات رسمية بعد عن ارتقاء شهداء في مسيرات العودة اليوم، رغم وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين باعتداءات الاحتلال على المسيرات.

كما أطلق جنود الاحتلال نيرانهم باتجاه المتظاهرين شرقي رفح، وباتجاه المتظاهرين بمخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش إن مسيرات العودة مستمرة بسلميتها حتى انتهاء مأساة الحصار.

في حين أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر للميادين أن الشعب الفلسطيني الذي انتصر على العدوان الأخير على غزة يعرف أن المعركة مستمرة مع العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن  المطلوب توحيد الصفوف الفلسطينية خلف المقاومة لتحقيق النصر على العدو.

من جهته صرح عضو اللجنة القانونية والتواصل الدولي لمسيرات العودة عصام حماد أن الوفد المصري طلب الابتعاد عن السياج الفاصل لـ3 أسابيع، وأضاف: "ملتزمون بتنفيذ مطلب الوفد المصري الذي قال إنه يريد استكمال مشاوراته".

وأشار حماد إلى أن الفلسطينيين مصممين على الانتصار في المعركة الحالية حتى النهاية، ومتمسكين بالعودة ورفع الحصار الظالم عن قطاع غزة واقرار الاحتلال آلية للتفاوض حول العودة.

وأحيا الفلسطينيون فعاليات مسيرات العودة الكبرى اليوم تحت اسم جمعة "التطبيع خيانة"، وسط دعوات إلى أوسع مشاركة بعد انتصار غزة على العدوان الإسرائيلي الأخير.

وقد استبقت سلطات الاحتلال المسيرات بتحذير المشاركين من الاقتراب من السياج، ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال رفع حالة التأهب.

وأفاد مراسل الميادين بوجود تحليق طيران مروحي في الأجواء الشرقية لدير البلح، وتمركز آليات عسكرية من نوع ميركافاة قرب بوابة النمر شرق دير البلح، وانتشار القناصة على تلال رملية على طول الحدود مع قطاع غزة.

وأشار إلى أن الفلسطينيين الذين يخرجون اليوم تحت شعار "التطبيع خيانة"، يبعثون برسالة واضحة برفض التطبيع مع الاحتلال، ويؤكدون على أن العلاقة مع الاحتلال وكل مكونات الأمة هي علاقة صراع، ولا يمكن أن تكون علاقة طبيعة، وأن الكيان الصهيوني هو العدو المركزي للأمة، وأن التطبيع يشجع الاحتلال على استمرار عدوانه وحصاره.​

المصدر : الميادين



عدد المشاهدات:757( السبت 01:41:23 2018/11/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2019 - 7:50 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...