-->
الأربعاء26/6/2019
م23:3:5
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكون جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةالمجلس الفيدرالي الروسي يقر قانون تعليق العمل بمعاهدة الصواريخ النوويةمقتل جنديين أميركيين في أفغانستانانطلقت فعاليات مجموعة معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا..منصات اقتصادية هامة للتواصل بين عشرات الشركات الراغبة في دعم حركة البناء والتطوّر الصناعي والتكنولوجيهل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> الثانية من نوعها ورغم النفي "الإسرائيلي"... المقاومة الفلسطينية تستهدف ناقلة جند

استهدفت المقاومة الفلسطينية ناقلة جند إسرائيلية شرق المحافظة الوسطى بقطاع غزة، بصاروخ موجه من طراز كورنيت.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، في إعلان مشترك استهداف ناقلة جند شرق غزة، بصاروخ كورنيت. وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "غزة الآن".

وكانت المقاومة الفلسطينية استهدفت، ظهر اليوم الأحد، جيبا عسكريا بصاروخ كورنيت شرق بيت حانون، شمال قطاع غزة.

كما أطلقت المقاومة الفلسطينية وابلًا من قذائف الهاون في منطقة استهداف ناقلة الجند "الإسرائيلية" التي استهدفتها قبل قليل، وسط قطاع غزة، لمنع نقل الجنود المصابين.

ومن جانبه، قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي:

وسبق أن قالت حركة حماس إنها دمّرت جيبًا عسكريًا يتبع لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بشكل كامل، شمال قطاع غزة.

وأفادت بأن الجيب كان مليء بالجنود، ودُمّر شرق بيت حانون. مرجحة مقتل 3 جنود "إسرائيليين". ومنوهة إلى أن العملية مصورة. وذلك بحسب موقع "غزة الآن".

وذكرت مصادر فلسطينية، أن كتائب القسام استهدفت الجيب العسكري، من نوع "فولفو"، واستهدف بصاروخ موجه وتم تدميره بالكامل، وبقيت النار مشتعلة فيه لفترة طويلة، دون وصول أي تعزيزات إسرائيلية للمكان.

وأكدت مصادر "إسرائيلية" إصابة جيب لرجل أمن إسرائيلي في "كيبوتس أور هنير" قرب حدود غزة وإصابة من بداخله بحالة خطيرة.

وسبق أن أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس في قطاع غزة، إطلاق صاروخ موجه على مركبة إسرائيلية، ظهر اليوم الأحد.

وجاء في بيان صادر عن الكتائب: "في إطار عمليات الغرفة المشتركة للرد على العدوان.. كتائب القسام تستهدف مركبة عسكرية صهيونية شمال القطاع، بصاروخ موجه مطور، وتصيبها بشكل مباشر".

ومن جانبها، نشرت القناة العبرية الـ"13"، مساء اليوم، الأحد، شريطا فيديو يوضح من خلاله استهداف المقاومة الفلسطينية لباص إسرائيلي مليء بالجنود، وإن لم يشر إلى وجود قتلى أو إصابات بداخله.

 



عدد المشاهدات:2167( الأحد 18:54:07 2019/05/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2019 - 10:59 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...