-->
الأربعاء26/6/2019
م17:53:10
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكوندرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةحزمة من القرارات والإجراءات لترسيخ حضور “السورية للتجارة”المجلس الفيدرالي الروسي يقر قانون تعليق العمل بمعاهدة الصواريخ النوويةمقتل جنديين أميركيين في أفغانستانمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W يفتتح اليوم برعاية وزارة الصناعة..مجلس الشعب يقر مشروع القانون المتضمن إلغاء القانون الخاص بإحداث اتحاد المصدّرين السوريينهل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً بالضفة الغربية..مستوطنون يجددون اقتحام الأقصى بحماية قوات الاحتلال

جدد المستوطنون الإسرائيليون صباح اليوم اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة معا أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون يومياً اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

قوات الاحتلال تعتقل 18 فلسطينياً في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 18 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدن طولكرم ورام الله والخليل ونابلس وبلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة واعتقلت 18 فلسطينياً.

كما أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح جراء اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في نابلس وبيت جالا بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة بير عونة في مدينة بيت جالا وهدمت منزلا وأربع منشآت زراعية تعود ملكيتها للفلسطيني محمد موسى زرينة وأطلقت النار بشكل عشوائي خلال عملية الهدم ما أدى إلى إصابة نجله برصاصة في القدم.

كما هدمت قوات الاحتلال عددا من منازل الفلسطينيين جنوب مدينة القدس المحتلة وجنوب شرق مدينة الخليل.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال برفقة عدد من الجرافات اقتحمت قرية
صور باهر جنوب القدس المحتلة وحي جبل جوهر جنوب شرق مدينة الخليل وهدمت ثلاثة منازل وبناء سكنيا مكونا من أربعة طوابق.

إلى ذلك أصيب شرطيان فلسطينيان جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص باتجاه مخفر للشرطة جنوب مدينة نابلس.

في سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال بلدة طمون شرق مدينة طوباس واقتلعت عشرات أشجار الزيتون.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واقتلعت عشرات أشجار الزيتون من محمية أم الكباش وقامت بقطع أشجار أخرى كما ردمت بئرا لجمع المياه في المنطقة .

وتتعرض الأراضي الفلسطينية لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال التي تقوم بهدم المنازل والممتلكات وتجريف الأراضي الزراعية واقتلاع الأشجار بهدف التضييق على الفلسطينيين وتهجيرهم للاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.



عدد المشاهدات:613( الثلاثاء 14:18:07 2019/06/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2019 - 12:57 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...