السبت7/12/2019
ص5:54:57
آخر الأخبار
لأول مرة منذ 2011.. وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجالرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!سورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمظريف ينتقد الصمت الغربي حيال ترسانة (إسرائيل) النوويةلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيموسكو تندد بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغازانخفاض أسعار الذهب السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

اخبار العرب الآن >> عمليات هجومية بطائرات مسيرة على مواقع عسكرية للنظام السعودي

أعلن سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عن تنفيذ عمليات هجومية بطائرات “قاصف 2 ك” على مواقع عسكرية للنظام السعودي في مطار جيزان جنوب غرب السعودية.

ونقل موقع المسيرة نت عن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله في بيان “إن سلاح الجو المسير أصاب أهدافه بدقة وأدى إلى تعطيل الملاحة الجوية في مطار جيزان”.

وأضاف المتحدث إن “عملياتنا العسكرية من خلال سلاح الجو المسير مستمرة في استهداف المطارات السعودية المستخدمة لأغراض عسكرية وحرصاً على سلامة كل المدنيين من مختلف الجنسيات عليهم الابتعاد عن الأماكن المستهدفة”.

وأوضح المتحدث أن “جميع المطارات المستهدفة من قبل سلاح الجو اليمني المسير خلال الفترة الأخيرة انطلقت منها الطائرات الحربية لتحالف العدوان خلال السنوات الماضية وشنت آلاف الغارات وارتكبت مئات الجرائم بحق أبناء اليمن وبالتالي فإن تلك المطارات أصبحت أهدافا مشروعة لقواتنا”.

وكان سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية أعلن أمس الأول عن استهدافه بعمليات واسعة مرابط الطائرات الحربية وأهدافا عسكرية أخرى في مطار أبها الدولي جنوب غرب السعودية وأصابها بدقة.

استهداف مطار أبها السعودي مجدداً وإخراجه عن الخدمة

إلى ذلك جدد سلاح الجو اليمني المسير اليوم استهدافه مطار أبها الدولي جنوب غرب السعودية ما أدى الى خروجه عن الخدمة.

وقال الإعلام الحربي اليمني في بيان اليوم إن الطيران المسير جدد عملياته الهجومية باستهداف مطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف /كي 2/ حيث استهدفت العمليات مواقع عسكرية حساسة وكانت الإصابات دقيقة وعطلت الملاحة الجوية في المطار مشيرا إلى أن الإمكانيات العسكرية الدفاعية للجيش اليمني تجعله أكثر قدرة على التصدي لتحالف العدوان السعودي.

وأضاف البيان “إن الاستمرار في تنفيذ عمليات سلاح الجو المسير وبشكل شبه يومي يؤكد أن الجيش اليمني لديه القدرة على تنفيذ عمليات أكبر وضمن جغرافيا أوسع وبشكل يومي”.

استهداف منظومة باتريوت وتجمعا لقوى العدوان في مأرب

كما استهدف سلاح الجو المسير والقوى الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية منظومة صواريخ باتريوت وتجمعا عسكريا لتحالف العدوان السعودي في منطقة مأرب شرق اليمن.

وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن “سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذا عملية مشتركة باتجاه أهداف عسكرية تابعة لتحالف العدوان ومرتزقته في محافظة مأرب حيث تم استهداف منظومة الباتريوت التابعة للتحالف بدقة وإخراجها من الخدمة”.

وأشار سريع إلى أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعا كبيرا لتحالف العدوان والمرتزقة بصاروخ بدر1 بي أصاب هدفه بدقة عالية ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود والمرتزقة وإصابة العشرات موضحا أن العملية تمت بعد رصد مباشر لكل تحركات قوات التحالف والمرتزقة.

في سياق مواز كشف مصدر عسكري يمني اليوم أن قوى العدوان ومرتزقته تكبدوا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح خلال الشهر الماصي حيث أدت العمليات إلى تدمير 5 جرافات و6 مدرعات وعربتين إضافة إلى قنص 119 فردا من قوى العدوان ومرتزقتهم وإفشال 27 هجوما لهم.



عدد المشاهدات:1387( الجمعة 07:27:03 2019/07/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 5:41 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...