الأحد18/8/2019
م13:3:44
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياشويغو: موسكو لن تنشر صواريخها إلا بعد إقدام واشنطن على خطوة مماثلة"صفعة جديدة" لأردوغان.. مقاطعة "احتفالية" القصر الرئاسيانخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةاستشهاد 3 أطفال وإصابة 6 بانفجار لغمين من مخلفات " داعش" بريف سلميةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> الفياض: لا ينغص نصر العراق على الإرهاب سوى ما يجري في سورية … الإمارات تشكر روسيا على مساهمتها في تطهير سورية من الإرهاب


الوطن - وكالات| أكدت بغداد أنه لا مستقبل لتنظيم داعش الإرهابي بعد الضربة القاصمة التي تلقاها، معتبرة أنه لا ينغص على العراق نصره شيء سوى ما يجري في سورية، في وقت شكرت الإمارات روسيا على مساهمتها في تطهير سورية من الإرهابيين.

وأكد مستشار الأمن الوطني، رئيس هيئة الحشد الشعبي بالعراق فالح الفياض، في حوار تلفزيوني، نقلته وكالة «فارس» للأنباء الإيرانية: أنه «لا مستقبل لتنظيم داعش الإرهابي بعد الضربة القاصمة التي تلقاها على يد القوات الأمنية والحشد الشعبي»، معتبراً أنه «لا ينغص على العراق نصره شيء سوى ما يجري في سورية».

وأضاف الفياض: «نحن نواجه جيوب وبقايا كيان منهزم وسنكرس هزيمته بالكامل»، مشيراً إلى أن أهالي المناطق المحررة أصبحوا الحصانة والضمانة لعدم عودة داعش.
وتمكن الجيش العربي السوري مؤخراً من تطهير أغلب الأراضي السورية من سيطرة داعش، لكن لا يزال هناك بقايا لفلول التنظيم في المناطق الشرقية من البلاد، وأيضاً في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية- قسد» المدعومة من قوات «التحالف الدولي» الذي تقوده واشنطن ويزعم محاربته لداعش.
في غضون ذلك، شكرت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أمل القبيسي، في تصريحات لها نشرها الموقع الرسمي لـ«مجلس الدوما» الروسي، حسب مواقع إلكترونية معارضة، روسيا على «تطهير سورية من الإرهابيين»، في إشارة لما قامت به روسيا من مساعدتها لقوات الجيش العربي السوري في عملياته ضد الإرهابيين.
وقال الموقع: إن القبيسي شكرت روسيا على تطهير 80 بالمئة من أراضي سورية، من الإرهابيين.
جاءت تصريحات القبيسي، خلال لقائها رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، متطلعة أن يزور الأخير، أبو ظبي، وواصفة روسيا بأنها «دولة صديقة حميمة»، ومشيرة إلى التنسيق والتعاون الكامل بين البلدين.
وعلقت القبيسي على الأزمة السورية، قائلة: «إن أبو ظبي تدعم الحلول السياسية وليس العسكرية»، مضيفة: «نريد التعاون مع روسيا لمساعدة السوريين، ودعم برلمانهم»، في إشارة إلى مجلس الشعب السوري.
وحسب المواقع، فإن تصريحات القبيسي أثارت سخطاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين أوساط ما يسمى «المعارضة» التي رفضت تلك التصريحات.
بموازاة ذلك، قضت «المحكمة العليا في شتوتغارت» الألمانية، الجمعة، بسجن امرأة ألمانية تدعى زابينه إس تبلغ من العمر 32 عاماً، لمدة خمسة أعوام بتهمة انتمائها لتنظيم داعش، حسبما ذكرت مواقع معارضة.
وكانت المتهمة قد سافرت إلى سورية والعراق، حيث عاشت هناك بين نهاية عام 2013 وآب من عام2017، وتزوجت في سورية من أحد مسلحي التنظيم، وعملت في إدارة شؤون المنزل، وفقًا لبيانات الادعاء العام.



عدد المشاهدات:920( الأحد 07:18:35 2019/07/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 12:22 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو المزيد ...