السبت7/12/2019
ص6:14:44
آخر الأخبار
لأول مرة منذ 2011.. وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجالرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!سورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمبكين ترد على واشنطنظريف ينتقد الصمت الغربي حيال ترسانة (إسرائيل) النوويةموسكو تندد بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغازانخفاض أسعار الذهب السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

اخبار العرب الآن >> الفياض: لا ينغص نصر العراق على الإرهاب سوى ما يجري في سورية … الإمارات تشكر روسيا على مساهمتها في تطهير سورية من الإرهاب


الوطن - وكالات| أكدت بغداد أنه لا مستقبل لتنظيم داعش الإرهابي بعد الضربة القاصمة التي تلقاها، معتبرة أنه لا ينغص على العراق نصره شيء سوى ما يجري في سورية، في وقت شكرت الإمارات روسيا على مساهمتها في تطهير سورية من الإرهابيين.

وأكد مستشار الأمن الوطني، رئيس هيئة الحشد الشعبي بالعراق فالح الفياض، في حوار تلفزيوني، نقلته وكالة «فارس» للأنباء الإيرانية: أنه «لا مستقبل لتنظيم داعش الإرهابي بعد الضربة القاصمة التي تلقاها على يد القوات الأمنية والحشد الشعبي»، معتبراً أنه «لا ينغص على العراق نصره شيء سوى ما يجري في سورية».

وأضاف الفياض: «نحن نواجه جيوب وبقايا كيان منهزم وسنكرس هزيمته بالكامل»، مشيراً إلى أن أهالي المناطق المحررة أصبحوا الحصانة والضمانة لعدم عودة داعش.
وتمكن الجيش العربي السوري مؤخراً من تطهير أغلب الأراضي السورية من سيطرة داعش، لكن لا يزال هناك بقايا لفلول التنظيم في المناطق الشرقية من البلاد، وأيضاً في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية- قسد» المدعومة من قوات «التحالف الدولي» الذي تقوده واشنطن ويزعم محاربته لداعش.
في غضون ذلك، شكرت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أمل القبيسي، في تصريحات لها نشرها الموقع الرسمي لـ«مجلس الدوما» الروسي، حسب مواقع إلكترونية معارضة، روسيا على «تطهير سورية من الإرهابيين»، في إشارة لما قامت به روسيا من مساعدتها لقوات الجيش العربي السوري في عملياته ضد الإرهابيين.
وقال الموقع: إن القبيسي شكرت روسيا على تطهير 80 بالمئة من أراضي سورية، من الإرهابيين.
جاءت تصريحات القبيسي، خلال لقائها رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، متطلعة أن يزور الأخير، أبو ظبي، وواصفة روسيا بأنها «دولة صديقة حميمة»، ومشيرة إلى التنسيق والتعاون الكامل بين البلدين.
وعلقت القبيسي على الأزمة السورية، قائلة: «إن أبو ظبي تدعم الحلول السياسية وليس العسكرية»، مضيفة: «نريد التعاون مع روسيا لمساعدة السوريين، ودعم برلمانهم»، في إشارة إلى مجلس الشعب السوري.
وحسب المواقع، فإن تصريحات القبيسي أثارت سخطاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين أوساط ما يسمى «المعارضة» التي رفضت تلك التصريحات.
بموازاة ذلك، قضت «المحكمة العليا في شتوتغارت» الألمانية، الجمعة، بسجن امرأة ألمانية تدعى زابينه إس تبلغ من العمر 32 عاماً، لمدة خمسة أعوام بتهمة انتمائها لتنظيم داعش، حسبما ذكرت مواقع معارضة.
وكانت المتهمة قد سافرت إلى سورية والعراق، حيث عاشت هناك بين نهاية عام 2013 وآب من عام2017، وتزوجت في سورية من أحد مسلحي التنظيم، وعملت في إدارة شؤون المنزل، وفقًا لبيانات الادعاء العام.



عدد المشاهدات:1039( الأحد 07:18:35 2019/07/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 6:14 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...