الأحد15/12/2019
م23:48:14
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

اخبار العرب الآن >> القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".

حققت القوات العراقية، اليوم الجمعة 20 أيلول/سبتمبر، أهدافها في عمليات مستمرة للقضاء على خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي، وتدمير مخلفاته، وفلوله في شمال وشرق البلاد.

ونفذت القوات، وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، أربع عمليات نوعية في محافظتي صلاح الدين، وديالى، شمال العاصمة بغداد، أسفرت عن ضبط طائرة، ومواد متفجرة متنوعة خبأها تنظيم "داعش" في مناطق متفرقة من المحافظتين.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في ثلاثة بيانات تلقتها مراسلة "سبوتنيك" في العراق، مساء اليوم، أن مفرزة من جهاز المخابرات الوطني - مكتب ديالى، وفوج الاستطلاع التابع للفرقة الخامسة في الجيش العراقي، نفذت عملية في منطقة الدواليب على ضفاف "نهر ديالى" ضمن ناحية المنصورية في قضاء الخالص.

وأضافت الخلية أن العملية جاءت بناء على معلومات استخبارية دقيقة، وخلالها عثرت القوة على وكرين لعصابات "داعش" الإرهابي، وعبوتين ناسفتين عبارة عن صفيحة "جلكان" سعة (20) لتر مليئة بمادةC4، وتم تفجيرها من قبل القوة المنفذة للواجب.

ولفتت الخلية إلى أن القوة أثناء دخولها باتجاه الطريق المؤدي إلى معامل (الحصى/ الرمل)، عثرت على عبوة ناسفة منصوبة على طريق نيسمي مؤدي إلى المعامل أعلاه، تم تفجيرها من قبل الجهد الهندسي التابع إلى الفرقة الخامسة.

وكشفت عن عثور قوة مشتركة متمثلة بجهاز المخابرات مكتب ديالى، والحشد الشعبي على طائرة مسيرة تابعة لعصابات "داعش"، مخبأة في إحدى الجزر الواقعة في بحيرة حمرين أثناء مداهمة أوكار التنظيم الإرهابي، بناء ً على معلومات دقيقة من جهاز المخابرات الوطني.

وأفادت الخلية، بإن مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، نفذت واجبا في قاطع عمليات صلاح الدين، مع سرية الهندسة، والمعالجة لقيادة عمليات سامراء، استنادا لمعلومات استخبارية بوجود عبوات قمعية من مخلفات "داعش" الإرهابي.

وأكدت خلية الإعلام الأمني، أن القوة عثرت على عبوات قمعية عدد 30، ومساطر تفجير عدد 15، وتم ضبط المواد دون حادث يذكر.

نفذت القوات العراقية، اليوم الجمعة 20 أيلول/سبتمبر، إنزالا جويا رابعا حتى الآن خلال 24 ساعة، لملاحقة فلول "داعش" الإرهابي، وتدمير بقاياه في ثلث مساحة العراق، غرباً.

وحققت القوات العراقية جميع أهدافها المرسومة في المراحل الأربع من عملية "إرادة النصر" التي انطلقت صباح الأحد 7 يوليو/تموز الجاري، لتفتيش المناطق الصحراوية الرابطة بين محافظات: نينوى، وصلاح الدين، والأنبار، وصولا إلى الحدود الدولية السورية، في الجهة الشمالية الغربية من البلاد، وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد.

وكالات



عدد المشاهدات:1147( السبت 09:37:00 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...