السبت25/1/2020
م19:44:13
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفترالدفاع الروسية: إقامة 3 ممرات إنسانية لخروج المواطنين من منطقة خفض التصعيد في إدلبالخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وإدلب لن تتوقف ...و تأتي استجابة لمناشدات المواطنين ورداً على جرائم الإرهابيينتخريج دورة جديدة من أبناء محافظة الحسكة المنتسبين لقوى الأمن الداخليالحرارة إلى ارتفاع.....هطولات مطرية في محافظات عدة أغزرها 51مم في الحسكةسياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"!الرئيس الصيني: انتشار فيروس كورونا سريع والوضع خطيربعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يطهر قرى وبلدات بريف إدلب ويتقدم على اتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …العلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!أي حليب يحافظ على الشباب؟«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»القبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!ناسا تنشر صورة لعواصف المشتريلهذا السبب تمنع الأمم المتحدة مسؤوليها من استخدام واتساب!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> بري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النواب


 وكالات| حالة من التوتر الأمني عاشتها شوارع بيروت مساء أمس، في أعقاب صدامات وقعت إثر محاولة اختراق الحواجز والدخول إلى محيط مجلس النواب في ساحة النجمة.

مصادر إعلامية لبنانية أفادت بأن المتظاهرين، قذفوا قوات الأمن بأدوات وحجارة، مشيرة إلى أن الأمن، صدّ هذه التجاوزات بإطلاق القنابل المسيّلة للدموع ومحاولة دفعهم بعيداً.

ولفتت المصادر إلى أن هناك تردّداً بين الحين والآخر من المتظاهرين في محاولة لاختراق محيط مجلس النواب.
وأدت القنابل المسيلة للدموع بحسب موقع «المنار» إلى إصابة عدد من الأشخاص بحالات إغماء، عمل عناصر الصليب الأحمر اللبناني، على إسعافهم، وفيما بدأ عدد من المتظاهرين بترك المكان، بقي آخرون يتناوشون مع القوى الأمنية التي تطلب منهم العودة إلى ساحة الشهداء.
جاءت هذه الأحداث، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من الأشخاص تتوعد القوى الأمنية، في بيروت، قادمة من الشمال.
تأتي هذه التطورات في وقت حذر فيه رئيس البرلمان اللبناني، نبيه بري، من ثورة جياع على الأبواب، أمام استمرار «حال البلد الغريق» على حد تعبيره.
وفي حوار صحفي أشار بري، إلى أنه منع وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل من التوجه إلى المعارضة، بعد أن كان الأخير عازماً على هذه الخطوة، حتى لا:»ينهي ما تبقى في البلد على المستوى السياسي».
وأشار بري إلى خطورة استمرار لبنان في هذه المشهدية، مؤكداً: «إن المطلوب حكومة في أسرع وقت».
ونوه بري أن هناك ثلاثة ثوابت ينبغي على المعنيين أخذها في الاعتبار قبل فوات الأوان، وهي: «لا أموال سيحصل عليها لبنان من دون وجود حكومة»، و«لا أموال غير مشروطة، بمعنى أن ثمة إجراءات وواجبات على لبنان اتباعها».
بري قلّل من أهمية المعلومات التي تقول إن جهات: «لا تريد تمثيل «حزب الله» في الحكومة»، وشدد على أن لبنان: «لم يعد يتحمل أسابيع وليس أشهراً»، محذراً من «أنه إذا تأخرت ولادة مجلس الوزراء، فإن البلاد على أبواب ثورة جياع».
بدوره أكد نائب أمين عام حزب اللـه نعيم قاسم في كلمة له أنه «لم يعد بالإمكان حسابات الزعامة على حساب لقمة عيش الفقراء أن تستمر»، وتابع: «إن شاء اللـه تكون المرحلة المقبلة مرحلة إنجاز حكومة لأن البلد لم يعد يتحمل، الوضع الاجتماعي أصبح سيئاً جداً، والوضع الاقتصادي يتدهور، أن لم تتشابك الأيدي من أجل إيجاد الحلول المطلوبة».



عدد المشاهدات:1074( الأحد 02:23:48 2019/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 7:33 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...