الثلاثاء25/2/2020
ص7:0:43
آخر الأخبار
عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذطيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرمعلومات : طاقم المقاتلة "تورنايدو" السعودية موجود لدى حكومة صنعاءصدّ هجمات لمرتزقة تركيا وحرر قرى جديدة … الجيش يواصل تقدمه جنوب طريق حلب اللاذقية الصحة السورية: لا معلومات عن إصابة بـ”كورونا” في مدينة الباب.. وسوريا خالية "الجهاد الإسلامي" تنفي مقتل قيادي لها في غارة إسرائيلية على دمشقعسكرُ أنقرة تحت النار... في جبل الزاوية أيضاً“الصحة العالمية”: الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس “كورونا”الصين تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى الولايات المتحدة “المركزي” يحدد شروط بيع تذاكر الطيران بالليرة والدولاربيان إعلامي – افتتاح مركز جديد في دمشق يعنى بالدعم المجتمعي والمؤسساتيخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟إلقاء القبض على أشخاص أقدموا على إلقاء قنبلة يدوية في حي الفرافرة بحلبإخماد حريق داخل محل لإصلاح الدراجات النارية في منطقة المزة بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش يحرر 8 قرى بريف إدلب الجنوبي من الإرهاب ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه دير سنبل وترملاالمجموعات المسلحة تقطع المياه عن الحسكة وتل تمر السوريتينمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحمنها الخبز... أطعمة تفقد صلاحيتها دون أن نعلمدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟باسل الخطيب: حارس القدس أكبر من أن يصنف ضمن مشروع "خبز الحياة"السعودية.. فصل قاضي أيد تطليق امرأة من زوجها ثم تزوجها!صيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهبالرغم من كورونا..."هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد قابل للطيالعلماء يكتشفون آثار حمض نووي لنوع غير معروف من البشر«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيرهفهو الخصم لا الحَكَمُ ...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغداد

شهدت العاصمة العراقية بغداد اليوم مظاهرة مليونية حاشدة استنكاراً لوجود القوات الأمريكية وللمطالبة بخروجها من العراق.

وانطلقت المظاهرة من منطقتي الجادرية والكرادة المحاذيتين للمنطقة الخضراء وسط بغداد تنديداً بالوجود الأمريكي رفع خلالها المتظاهرون الأعلام الوطنية ورددوا هتافات ترفض الوجود الأمريكي على الأراضي العراقية وتستنكر الأعمال الإجرامية التي ارتكبتها الإدارة الأمريكية باستهداف قوات عسكرية عراقية وقادة المقاومة.

في غضون ذلك اتخذت الأجهزة الأمنية إجراءات مشددة وقطعت عدداً من الطرق وسط بغداد تزامنا مع انطلاق المظاهرة المليونية المنددة بالوجود الأمريكي في البلاد وفقا لمصدر أمني عراقي.

وفي تصريحات لمراسلة سانا في بغداد أكد عدد من المتظاهرين أن الوجود العسكري الأمريكي هو سبب كل المآزق التي يشهدها العراق مطالبين بالتنفيذ الفوري لقرار مجلس النواب بإخراج القوات الأمريكية والأجنبية من جميع الأراضي العراقية ومشيرين إلى أن هذه المظاهرة تمثل استفتاء شعبيا حقيقيا على رفض أي وجود عسكري أمريكي في بلادهم.

وقال عبد الرضا الحميد المتحدث الرسمي بإسم جبهة الأحزاب القومية العربية في العراق: “المظاهرة التي شارك فيها أكثر من مليون عراقي تؤكد على ثوابت العراقيين في أن إخراج قوات الاحتلال الأمريكي من أراضيهم هو قرار شعبي عراقي لا عودة عنه” مشيرا إلى أنه في حال عدم خروجها بالطرق السياسية والدبلوماسية فسيتم إخراجها بالمقاومة الشعبية.

بدوره دعا بدر الحسيني القيادي في منظمة بدر أحد فصائل الحشد الشعبي العراقي إلى إخراج القوات الأمريكية من العراق لافتا إلى أن التجارب أثبتت أن النصر دائما حليف الشعوب المقاومة.

من جانبه أكد محمد كريم القيادي في كتلة الفتح النيابية أن جميع الخيارات مطروحة لإخراج القوات الأمريكية من العراق مشيرا إلى أنه في حال رفضت هذه القوات الخروج من العراق فسيتم التعامل معها على أنها قوات محتلة.

وكان مجلس النواب العراقي صوت في الخامس من الشهر الجاري بأغلبية مطلقة على قرار يلزم الحكومة إنهاء الوجود الأجنبي في البلاد بعد الجرائم الأمريكية ضد مقرات وقيادات عسكرية عراقية وصديقة رفيعة المستوى.

 



عدد المشاهدات:1929( الجمعة 09:48:15 2020/01/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2020 - 5:47 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" المزيد ...