الخميس27/2/2020
ص1:50:10
آخر الأخبار
عون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهمابدء تأهيل طريق دير الزور البوكمال المتضرر جراء الإرهابالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلأردوغان: تركيا ستتخطى قريبا عقبة المجال الجوي في إدلب وزير الحرب الأمريكي: الولايات المتحدة لن تعود إلى الحدود السورية التركيةهيئة الاستثمار السورية: تسهيل الإجراءات وتخفيض التكاليف عبر مشروع المحطة الواحدةمجلس الشعب يوافق على عدد من مواد مشروع قانون تنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب(صور وفيديو) بلدة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي بعد تحريرها من الإرهاب شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب - فيديومع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضح روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونالتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟رضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومابعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> صائغ شارع العابد يقع ضحية احتيال بـ 15 إسوارة و12 ليرة ذهبية

تقدم ” ر ، ي ” وهو صاحب محل مجوهرات في منطقة شارع العابد بالإدعاء لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق على شخص دخل محله على أنه زبون فسرق بالمغافلة 12 ليرة ذهبية و18  إسوارة ذهبية تقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية ولاذ بالفرار .

 

وعن روايته لما حدث قال: دخل شخص لمحل المجوهرات العائد لي وقام بشراء ليرة ذهبية بمبلغ 180 ألف ليرة سورية وبعدها بأسبوع عاد واشترى واحدة أخرى وفي اليوم التالي أيضاً قام بشراء ليرة ثالثة وذلك لكسب ثقتي وادعى أن اسمه ” ل ” وفي اليوم الرابع طلب كمية من الذهب لشرائها وأنه سيعود لأخذها ودفع ثمنها وعندما عاد أعلمني بأن المبلغ بحوزته وبدأت بتجهيز المصاغ الذهبي والليرات بناء على طلبه ووضعتهم ضمن أكياس مخمل وبدأت بكتابة الفواتير وأثناء ذلك قام بالسعال والمصاغ بحوزته وخرج من المحل لاستنشاق الهواء وعاد واخذ طلبه من الذهب وغادر المحل لاكتشف لاحقاً أنه قام بسرقة الذهب ووضع عملات معدنية ضمن الأكياس بدلاً عنها .

وبالمتابعة من قبل فرع الأمن الجنائي بدمشق وبعد الإطلاع على الكاميرات الموجودة في المكان تمكن عناصر الأدلة من الحصول على عدة صور وتم نصب الكمين المناسب والقبض عليه وتبين أنه يدعى  ” س ” و من أرباب السوابق بالنصب والاحتيال.

 وبالتحقيق معه اعترف أنه أثناء مروره من جانب محل المجوهرات المذكور دخل وقام بشراء ليرة ذهبية لكسب ثقة صاحب المحل وعاد في اليوم الثاني واشترى واحدة ثانية وواحدة ثالثة في اليوم التالي ثم طلب منه تحضير كمية من الذهب لشرائها وعندما حضر لأخد الذهب كان بحوزته كيس كرتون وبداخله علبة محارم قام بوضع كيس الكرتون على الكرسي وخلال كتابة الفواتير من قبل صاحب المحل بعد تجهيز الذهب بدأ المدعو ” س ” بالسعال وادعى أنه بحاجة للهواء على باب المحل وبحوزته المصاغ الذهبي حيث قام بتبديل الكيس الذي بضمنه المصاغ بكيس أخر من نفس اللون والنوع بعد ان قام بالاحتفاظ مسبقاً بهم بعد شراء الليرات ووضع بضمن الأكياس عملات معدنية من فئة الخمس ليرات وسلسال نحاسي وغادر المحل دون أن ينتبه صاحب المحل لأي تبديل وقام ببيع المصاغ المسروق بمبلغ مليونين وثلاثمائة ليرة سورية .

"صاحبة الجلالة"



عدد المشاهدات:1776( السبت 01:26:04 2019/08/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 10:47 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...