الأحد22/9/2019
ص12:30:8
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".وصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»الرجل الذي لم يوقع..كتاب يختصر مراحل من نضال القائد المؤسس..شعبان: علينا أن نكتب تاريخنا بموضوعيةسوريا... عشائر عربية تهاجم دورية تابعة لميليشيات قسد حاولت اختطاف أولادها لـ ل(التجنيد الإجباري )ماذا سيحدث لنتانياهو إذا لم يشكل الحكومة؟البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”الشهابي لـ«رجال الأعمال»: اسحبوا جزء يسير من إيداعاتكم في لبنان … قسومة: مبالغ الإيداع سوف تكون كبيرة للتأثير في سعر الصرف هذا الأسبوعدولار الذهب عند 620 ليرة ..لهذه الأسباب السوريون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبير؟!آل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النوم ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافأيمن رضا يوضح حقيقة اعتزالهمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم اعتادت على استخدام هاتفها أثناء الاستحمام.. فتوفيت بصعقة كهربائية!"غوغل" تنتج أقوى كمبيوتر على وجه الأرضمات قبل 50 ألف سنة.. علماء يعيدون تشكيل "ابن عم الإنسان"نهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> صائغ شارع العابد يقع ضحية احتيال بـ 15 إسوارة و12 ليرة ذهبية

تقدم ” ر ، ي ” وهو صاحب محل مجوهرات في منطقة شارع العابد بالإدعاء لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق على شخص دخل محله على أنه زبون فسرق بالمغافلة 12 ليرة ذهبية و18  إسوارة ذهبية تقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية ولاذ بالفرار .

 

وعن روايته لما حدث قال: دخل شخص لمحل المجوهرات العائد لي وقام بشراء ليرة ذهبية بمبلغ 180 ألف ليرة سورية وبعدها بأسبوع عاد واشترى واحدة أخرى وفي اليوم التالي أيضاً قام بشراء ليرة ثالثة وذلك لكسب ثقتي وادعى أن اسمه ” ل ” وفي اليوم الرابع طلب كمية من الذهب لشرائها وأنه سيعود لأخذها ودفع ثمنها وعندما عاد أعلمني بأن المبلغ بحوزته وبدأت بتجهيز المصاغ الذهبي والليرات بناء على طلبه ووضعتهم ضمن أكياس مخمل وبدأت بكتابة الفواتير وأثناء ذلك قام بالسعال والمصاغ بحوزته وخرج من المحل لاستنشاق الهواء وعاد واخذ طلبه من الذهب وغادر المحل لاكتشف لاحقاً أنه قام بسرقة الذهب ووضع عملات معدنية ضمن الأكياس بدلاً عنها .

وبالمتابعة من قبل فرع الأمن الجنائي بدمشق وبعد الإطلاع على الكاميرات الموجودة في المكان تمكن عناصر الأدلة من الحصول على عدة صور وتم نصب الكمين المناسب والقبض عليه وتبين أنه يدعى  ” س ” و من أرباب السوابق بالنصب والاحتيال.

 وبالتحقيق معه اعترف أنه أثناء مروره من جانب محل المجوهرات المذكور دخل وقام بشراء ليرة ذهبية لكسب ثقة صاحب المحل وعاد في اليوم الثاني واشترى واحدة ثانية وواحدة ثالثة في اليوم التالي ثم طلب منه تحضير كمية من الذهب لشرائها وعندما حضر لأخد الذهب كان بحوزته كيس كرتون وبداخله علبة محارم قام بوضع كيس الكرتون على الكرسي وخلال كتابة الفواتير من قبل صاحب المحل بعد تجهيز الذهب بدأ المدعو ” س ” بالسعال وادعى أنه بحاجة للهواء على باب المحل وبحوزته المصاغ الذهبي حيث قام بتبديل الكيس الذي بضمنه المصاغ بكيس أخر من نفس اللون والنوع بعد ان قام بالاحتفاظ مسبقاً بهم بعد شراء الليرات ووضع بضمن الأكياس عملات معدنية من فئة الخمس ليرات وسلسال نحاسي وغادر المحل دون أن ينتبه صاحب المحل لأي تبديل وقام ببيع المصاغ المسروق بمبلغ مليونين وثلاثمائة ليرة سورية .

"صاحبة الجلالة"



عدد المشاهدات:1482( السبت 01:26:04 2019/08/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 11:51 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش المزيد ...