الأربعاء29/1/2020
ص9:34:11
آخر الأخبار
«جيش التحرير»: ستؤدي إلى مزيد من الحروب والقتل … «الجهاد الإسلامي»: نرفض «مؤامرة ترامب»شاكراً دول الخليج.. ترامب يعلن بنود صفقة القرن.. حل الدولتين على رأسها تعليقا على صفقة القرن... مصر تقدر جهود الإدارة الأمريكية!!!؟رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةمنخفض جوي يؤثر على البلاد غداً وهطولات مطرية متوقعة وثلوج على المرتفعات العاليةالقيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر مدينة معرة النعمان و28 بلدة وقرية من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبيوّجه ضربات مكثفة للإرهابيين بريفي حلب.. وأنباء عن إخلائهم لمواقعهم في «الراشدين 4» .. الجيش يحرر «معرة النعمان» الإستراتيجية المعلم يستقبل بيدرسون اليومالبنتاغون يقر بإصابة 50 جنديا في الضربة الصاروخية الإيرانية على قاعدة عين الأسد ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا الجديد إلى 132 شخصاخبر سار للمزارعين.. الحكومة تقرّر دعم الحمضيات: 20 ألف ليرة للمزارع عن كل طن ومثله للمصدّرأسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضتكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليااستعاد كفرروما بوابة جبل الزاوية الشرقية وتلالاً حاكمة شرقي خان طومان بحلب … الجيش يستأصل الإرهاب من مدينة أبي العلاء المعري الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهاهواتف تودع "واتساب" بداية من 1 فبرايرفخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> والد الطفل “غيث” يروي تفاصيل الاعتداء الوحشي.. والمجرم يعترف بجريمة أخرى في حلب

ضجت مدينة حلب بجريمة الاعتداء على الطفل “غيث كيالي” (8 سنوات) وأثارت الحادثة غضبا كبيرا ضد المجرم “يوسف شيخ دبس (27 عاما) الذي حاول قتل الطفل بعد مقاومته لمحاولة الاغتصاب في حي صلاح الدين.

وفي تفاصيل الحادثة ألقى عناصر شرطة الحمدانية القبض على المجرم بعد تمكن الطفل غيث الذي نجى من الموت بأعجوبة من الكلام ونطق اسم المجرم بمساعدة أخيه الذي دل وتعرف على المجرم ايضا، لمعرفته السابقة به.

واعترف المجرم دبس بجريمته اضافة إلى جريمة أخرى ارتكبها منذ نحو سنة حيث قتل طفل وتم الصاق التهمة بصديق له “مصاب بمتلازمة داون” لا يستطيع الكلام والدفاع عن نفسه.

وروى والد الطفل كنان كيالي لتلفزيون الخبر ماحدث يوم الجريمة مع غيث وقال إن “أولاده الثلاثة خرجوا ثالث يوم العيد للعب بالحارة بالمراجيح وفي محل ألعاب الكمبيوتر، وبعد حوالي الساعتين، نزل الأب للاطمئنان عليهم، وكانوا موجودين بمحل الألعاب عدا غيث”.

وأوضح الأب أنه “عند سؤالي عن غيث قال لي الأولاد إنه يلعب بالمراجيح وسينضم لهم قريباً، وعندها عدت للمنزل، ليأتيني غيث بعد حوالي الساعتين وهو يطرق على باب المنزل والدماء تسيل من رأسه وتغطي ملابسه”.

وبين الأب أن “غيث نجى من الموت وتمكن دون أن أعلم كيف من العودة للمنزل بدمائه وإصاباته البليغة وهو في حالة صدمة، فلم نتمكن بدايةً من معرفة ما حصل ولم ينطق ابني بأي حرف، وقمت بإسعافه فوراً حيث ضمدت جراحه وشاهده الطبيب الشرعي الذي قال إنه تعرض لمحاولة اغتصاب”.

وتابع: “هنا حاولنا أن نجعل غيث يتكلم ويخرج من حالة الصدمة التي أصابته، وبعد ساعات تمكن من النطق وإخبارنا عن اسم الشخص الذي قام بضربه في محاولة منه لقتله وهو “يوسف من الحارة”، الذي يعرفه ابني الثاني”.

وأوضح الأب أن “عناصر الأمن قاموا مباشرةً بالتواصل مع المختار لمعرفة منزل المجرم وكنيته، وتم القاء القبض عليه بعد التعرف عليه من قبل أبنائي وابني المعتدى عليه”.

وشرح الأب أن “عناصر الأمن لم يخبروا المجرم أن ابني ما زال حياً، بل قالو له أين الولد الذي كان معك ليعترف أنه قام بقتله دالاً العناصر على مكان الجريمة، مع العثور على اللباس الذي كان يرتديه المجرم مليئاً بدماء ابني”.

وذكر الأب أن “المجرم قام بسحب ابني من المراجيح قائلاً له: “أبوك بدو ياك”، ومشي معه لحين وصوله لبناء مهجور ليقوم بادخاله إليه ومحاولة اغتصابه”.

وأردف: “عندما قاوم ابني المجرم وبدأ بالصراخ، قام دبس بسد فمه بقطعة قماش كانت بحوذته لينهال عليه بالضرب بحجر كبير على رأسه”.

وظن المجرم أن “غيث” فارق الحياة بعد أن توقف عن الحركة، “ليغادر على السريع ويعود لمنزله ويتخلص من لباسه المليئ بالدماء، والذي عثر عليه عناصر الأمن”.

وتابع الأب: “لكن بقدرة قادر، فإن ابني لم يمت وعندما عاد الوعي إليه خرج من البناء ومشى عائداً للمنزل والدماء تسيل منه، وهنا كانت صدمتي عندما فتحت الباب ورأيته بهذه الحالة”.

وذكر الأب مجدداً أن “ابنه في تلك الساعات الأولى كان بحالة صدمة شديدة لم يستطع خلالها أن ينطق بأي حرف، عدا عن اسم المجرم في المشفى بعد محاولات عديدة معه، ليخبرنا أنه يوسف الذي يعرفه أخوه”.

وبالتحقيق مع المجرم فإنه “اعترف بمحاولة اغتصاب الطفل ومن ثم ضربه بالحجر على رأسه لقتله بعد أن بدأ بالصراخ، ليدل على مكان وقوع الجريمة والحجر الملطخ هو والأرض بدماء غيث”.

وفتحت شرطة الحمدانية تحقيقاً آخر أيضاً بعد اعتراف دبس بقتله لطفل منذ نحو سنة، واتهام شخص “مصاب بمتلازمة داون” بقتله، مستغلاً عدم قدرته على الكلام والدفاع عن نفسه، ليحاسب الدبس عليه ويتم اطلاق المتهم السابق الذي تبين أنه بريئ”.

وأكد الأب أن “غيث حالته الصحية في تحسن الآن وعاد للمشي والكلام”، مشدداً في مطالباته على “تطبيق حكم الإغدام على المجرم وبالسرعة القصوى، ليكون عبرة، خصوصاً أن مثل هذه الحوادث كانت تكررت في مدينة حلب”.

يذكر أن نهاية عام 2018 شهدت أكثر الجرائم التي استهدفت أطفالاً في مدينة حلب، مع قيام المجرم، الذي لقب بـ “سفاح حلب” بقتل طفل بعمر 13 عاماً، بعد اغتصابه، ومحاولة قتل طفل آخر بعد أيام، نجى من الموت أيضاً، بعد عثور الأهالي عليه مرمياً في أحد الأبنية السكنية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:2364( السبت 23:09:03 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/01/2020 - 8:54 ص

الأجندة
لص فاشل حاول سرقة متجر هواتف ليسجن نفسه داخله.. فيديو شاهد ماذا اكتشفت الشرطة البرازيلية تحت ملابس فتاة تزور صديقها في السجن... فيديو معركة حاسمة بين ثلاثة أسود وجاموس... فيديو بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) المزيد ...