الأربعاء29/1/2020
ص9:5:28
آخر الأخبار
«جيش التحرير»: ستؤدي إلى مزيد من الحروب والقتل … «الجهاد الإسلامي»: نرفض «مؤامرة ترامب»شاكراً دول الخليج.. ترامب يعلن بنود صفقة القرن.. حل الدولتين على رأسها تعليقا على صفقة القرن... مصر تقدر جهود الإدارة الأمريكية!!!؟رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةمنخفض جوي يؤثر على البلاد غداً وهطولات مطرية متوقعة وثلوج على المرتفعات العاليةالقيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر مدينة معرة النعمان و28 بلدة وقرية من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبيوّجه ضربات مكثفة للإرهابيين بريفي حلب.. وأنباء عن إخلائهم لمواقعهم في «الراشدين 4» .. الجيش يحرر «معرة النعمان» الإستراتيجية المعلم يستقبل بيدرسون اليومالبنتاغون يقر بإصابة 50 جنديا في الضربة الصاروخية الإيرانية على قاعدة عين الأسد ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا الجديد إلى 132 شخصاخبر سار للمزارعين.. الحكومة تقرّر دعم الحمضيات: 20 ألف ليرة للمزارع عن كل طن ومثله للمصدّرأسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضتكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليااستعاد كفرروما بوابة جبل الزاوية الشرقية وتلالاً حاكمة شرقي خان طومان بحلب … الجيش يستأصل الإرهاب من مدينة أبي العلاء المعري الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهاهواتف تودع "واتساب" بداية من 1 فبرايرفخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الأمن الجنائي يكشف حادثة سرقة في محلة المزة والفاعل امرأة استغلت غياب شقيقتها عن منزلها وأرسلت طفليها الحدثين لسرقته

ادعى أحد المواطنين بتعرض منزله الكائن في محلة المزة فيلات غربية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين أثناء فترة غيابه مع أفراد عائلته لقضاء فترة عيد الأضحى في محافظة اللاذقية.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تبين أن السرقة حصلت بمفتاح مطابق والفاعل دخل من باب الشرفة عبر إحدى النوافذ المطلة على حديقة المنزل، ودارت الشبهات حول شقيقة زوجة صاحب المنزل المدعوة ( ب . م ) وولداها كل من الطفلة ( ف. ف) مواليد 2006م ،والطفل ( م. ف) مواليد 2005م، وبعد التحقيق معهم من قبل فرع الأمن الجنائي في دمشق ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا بإقدامهم على سرقة مبلغ /550.000/ل.س خمسمائة وخمسون ألف ليرة سورية، وثلاث أساور ذهبية، وأونصة ذهبية، وحرف ذهب، وسبعة أجهزة خليوية نوع (أيفون وسامسونغ)، وجهاز (بلاي ستيشن)، وساعة يد ذهبية اللون، حيث كانت المقبوض عليها تزور شقيقتها بشكل متكرر وتنام عندها لعدة أيام، وتشاهد عندها مبالغ مالية ومصاغ ذهبي فخططت لسرقتها ، وطلبت من ابنتها مغافلتهم وسرقة مفتاح المنزل وبعد علمها بسفر شقيقتها إلى اللاذقية لقضاء فترة العيد أرسلت ولديها إلى المنزل وزودتهما بحقيبة مدرسية لوضع المسروقات فيها وكانت تتواصل معهما بالهاتف الجوال وتقوم بدلالتهما على أماكن وجود المبالغ والمصاغ الذهبي، وعند عودة الطفلين قامت بإخفاء الحقيبة التي تحتوي على المسروقات ضمن منزل قيد الاكساء عائد لها في محلة مخيم الوافدين.

وبدلالة المقبوض عليها تم استرداد جميع المسروقات من المنزل المذكور، وتم تقديم المقبوض عليها مع طفليها الحدثين إلى القضاء المختص.
وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:1612( الخميس 13:02:55 2019/08/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/01/2020 - 8:54 ص

الأجندة
لص فاشل حاول سرقة متجر هواتف ليسجن نفسه داخله.. فيديو شاهد ماذا اكتشفت الشرطة البرازيلية تحت ملابس فتاة تزور صديقها في السجن... فيديو معركة حاسمة بين ثلاثة أسود وجاموس... فيديو بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) المزيد ...