الثلاثاء28/1/2020
م20:39:2
آخر الأخبار
رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةالإعلام العبري عن خطة ترامب: غير قابلة للتنفيذ ودول الخليج تعتبرها بداية جيدةوصفها بـ«مبادرة الحرب والفوضى»..عبد الهادي : «صفقة القرن» لن تمر مادام هناك فلسطيني على سطح الأرضمقتل شخصين في حادث سقوط مقاتلة عسكرية جزائرية بولاية أم البواقيالرئيس الأسد يترأس اجتماعاً حول مراحل تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري وما تم إنجازه على هذا الصعيدتطهير معظم أحياء مدينة معرة النعمان من الإرهاب… ووحدات الجيش تبدأ عمليات تمشيط واسعة-فيديوالكوادر الفنية بوزارة النفط تبدأ عمليات تقييم وإصلاح الأضرار بمرابط النفط في بانياس- فيديوالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين واللقاء يتناول الأوضاع في حلب وإدلب في ظل الاعتداءات الإرهابية على المناطق الآمنة أول رد روسي على خطاب ترامب بشأن "صفقة القرن"انتهاكاً للقرارات الدولية.. ترامب يعلن بنود (صفقة القرن)أسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضوزارة المالية تسعى لاستقطاب 300 مليار ليرة تكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالتنظيمات الإرهابية تتعامل بوحشية مع الراغبين بالمغادرة إلى المناطق الآمنة وتواصل اتخاذهم دروعا بشريةالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهافخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسفي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتسابالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> أوهم زوجته بإحضار هدية ثم وجّه لها عدة طعنات

سيدتي – جعلها تعد من 1 إلى 10 وهي مغمضة العينين، بعد أن ادعى أنه أحضر لها هدية مفاجئة. وخلال ترقبها بعيون مغلقة وقلب يمتلئ سعادة في تلك اللحظة. نفذ جريمته المروعة، ووجه لها عدة طعنات غادرة كادت تودي بحياتها على الفور. قد يكون ما سبق إيجازاً للجريمة الصادمة التي هزت المملكة المتحدة مؤخراً، لكن تفاصيلها كانت أكثر ترويعاً وبشاعة.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد خدع رجل يُدعى شـون مـاي، زوجته لـورا بحيلة خبيثة للغاية، حتى يحقق هدفه بالتخلص منها إلى الأبد. وذلك بعد إيهامه لها بإحضار هدية مفاجئة، وعندما غطى على عينيها وجعلها تعد من 1 إلى 10، نحرها في منتصف العدّ، ووجه لها عدة طعنات نافذة ومميتة مزق حلقها، إلا أنه لحسن حظ الزوجة المسكينة لم تكن طعناته مميتة كفاية، ونجت بأعجوبة كبيرة. وكل ذلك بسبب خلافات مالية بين الزوجين، كانت قد بدأت عندما تم طرد مــاي من وظيفته خلال الفترات الماضية.


وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة المختصة كانت قد استمعت إلى شـون مـاي الذي يعيش في ويلز في المملكة المتحدة. والذي قال بأنه ظل منشغلاً طوال الفترات الماضية في مشاكله بالعمل التي أدت إلى طرده من وظيفته. حتى أنه فكّر كثيراً كيف سيدفع إيجار البيت ومصاريف العائلة في هذه الحالة. الأمر الذي دفعه إلى يُقدم على الانتحار جراء ذلك.

وأضافت الديلي ميل، أن مــاي كان قد اعترف أمام المحكمة بأنه أقدم على ارتكاب جريمته وحاول قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة، وعليه وجه له القاضي اتهامات بمحاولة القتل. ومن جانبه أوضح المدعي العام روبن غريفيث، أن لورا زوجة شون كانت محظوظة للغاية لأنها نجت بأعجوبة غريبة من محاولة القتل التي تعرضت لها، على الرغم من حالتها الصحية الحرجة في الوقت الحاضر.

وتابع غريفيث، أن الزوجة لم تكن تتوقع ما سوف يحدث لها، إذ أن شون ولورا كانا يتناولان وجبة العشاء، وقبل أن يتجها صوب الفراش ليخلدا إلى النوم، طلب منها شــون أن تغمض عينيها لأنه أحضر لها هدية مفاجئة. وبعد أن وصل الاثنان إلى الغرفة، واستلقت لورا على السرير، أخذ شون يعد من 1 إلى الرقم 10، وخلال ذلك أقدم على طعنها عدة مرات في رقبتها ممزقاً حلقها.

وأضاف المدعي العام في حديثه، أنه عندما وصلت الزوجة إلى المستشفى في حالة طارئة، قالت للممرضين بأنها سقطت على السكين بغير قصد، حتى لا تورط زوجها بالأمر، إلا أن العاملين في المستشفى لم يقتنعوا بقصتها، وعلى الفور طلبوا الشرطة، التي حضرت وألقت القبض على الزوج الجاني. وخلال التحقيق اعترف شون بكل شيء.



عدد المشاهدات:1481( الأحد 13:17:55 2019/09/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/01/2020 - 8:27 م

الأجندة
بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب المزيد ...