السبت18/1/2020
ص9:50:38
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراً"تخلصنا من اثنين بسعر واحد"...ترامب في تسجيل مسرب عن سبب اغتيال سليماني: كان يقول أمورا سيئة عن دولتنامقتل 4 أشخاص بإطلاق نار في ولاية يوتا الأمريكيةالداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغ"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"مصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟تصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظات

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم عن تخصيص 4308 مساكن في مشاريع السكن الشبابي والعمالي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” وحلب واللاذقية وحمص وحماة والسويداء.

وشمل التخصيص المكتتبين على مشروع إسكان الشباب في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” واللاذقية وحماة والسويداء ومشروع السكن العمالي في محافظة ريف دمشق “ضاحية الشهيد باسل الأسد العمالية بعدرا” والمكتتبين على مشروع الادخار السكني في محافظات اللاذقية وحلب وحمص ومشروع البرنامج الحكومي للإسكان بحمص.

وأشارت المؤسسة في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه إلى تخصيص 1276 مسكنا للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في ريف دمشق منطقة توسع ضاحية قدسيا من الفئة” أ” للمرحلة الرابعة والمقررة بـ 10 سنوات ومن الفئة “ب” للمرحلة الخامسة المقررة بـ 12 سنة إضافة إلى تخصيص 874 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن العمالي بضاحية الشهيد باسل الأسد بعدرا العمالية.

وفي محافظة اللاذقية شمل التخصيص 797 مسكنا من الفئة “أ” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي منطقة أوتوستراد الثورة للمرحلة الثالثة المقررة بـ 10  سنوات إضافة إلى تخصيص 913 مسكنا من الفئات (ب-ج- هـ) للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقة أوتوستراد الثورة.

وفي حمص تم تخصيص 94 مسكنا للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقتي الوعر وتلكلخ والمكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي في منطقة توسع الوعر المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق والتخصص بإحدى المساكن المتوفرة.

ولفتت المؤسسة إلى أنه سيتم تخصيص 98 مسكنا للفئات(أ-ب-ج) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة حماة منطقة ذي قار للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 253 مسكنا من الفئتين(أ- ب) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 3 مساكن للمكتتبين في محافظة حلب على مشروع الادخار السكني في منطقة الأنصاري شرقي.

وأوضحت المؤسسة أن الإعلان عن الجداول الاسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة حسب أرقام الأفضلية ومواعيد جلسات التخصيص والقيم التخمينية ستكون اعتبارا من الخميس الـ 28 من تشرين الثاني الجاري.

ودعت المؤسسة في إعلانها المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان إلى مراجعة فروع المؤسسة في المحافظات مصطحبين معهم دفاتر الاكتتاب ليصار إلى تدقيق مدفوعاتهم المسددة من قبلهم مبينة أن الإعلان لا يشمل المكتتبين المتأخرين عن تسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من حزيران الماضي.

رحاب علي - sana

 



عدد المشاهدات:2547( الاثنين 11:31:35 2019/11/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 9:42 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...