الجمعة10/4/2020
م19:24:10
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..سورية وروسيا: واشنطن تحول دون ضمان السلامة الصحية للمهجرين في مخيمي الركبان والهول وزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة و حمصالحرارة أدنى من معدلاتها وزخات مطرية متفرقة في بعض المناطقالخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةالدفاع الفرنسية تؤكد تسجيل 50 إصابة بكورونا على متن حاملة الطائرات "شارل ديغول"مجلس الأمن الروسي: التنظيمات الإرهابية لم تتوقف عن نقل إرهابيين مدربين من سورية والعراق إلى روسياوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابالاحتلال التركي يعتدي بقذائف المدفعية على مناطق في محيط مدينة تل رفعت بريف حلب الشماليلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينحقائق جديدة حول كورونا: 3 سلالات مختلفة تجتاح العالم والنسخة الأصلية الأكثر انتشارا في أمريكا"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا"رحيل الفنان عبد الرحمن أبو القاسم عن عمر 78 عاماًمسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟السلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضصناعة سورية بالكامل... جهاز التنفس "أمل" يسلم الأسبوع القادم لوزارة الصحة لاختبارهبيل غيتس يحدد متى يصبح الناس آمنين من فيروس كوروناجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> ضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السورية

ضبطت إدارة الأمن الجنائي اليوم شركة إعلانية ومكتبين عقاريين ومحلا للتجهيزات الطبية في مدينة دمشق يتعامل أصحابها بغير الليرة السورية.

وفي بيان لها تلقت سانا نسخة منه أوضحت وزارة الداخلية أن إدارة الأمن الجنائي ضبطت شركة ومكتبين ومحلا في مدينة دمشق يتعامل أصحابها بغير الليرة السورية وبعد القيام بتفتيشها بالتنسيق مع الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي عثرت فيها على مبالغ مالية أجنبية ووثائق ومستندات تثبت تعاملاتهم بغير الليرة السورية.

وحسب البيان ضبطت إدارة الأمن الجنائي مكتباً عقارياً في محلة اوتوستراد المزة يقوم بتسعير الشقق السكنية والمنازل وبيعها وتأجيرها بالدولار الأمريكي وصودر منه مبلغ مليون وثلاثمئة ليرة ومكتبا عقاريا في محلة برج  الحمرا يقوم بتسعير الشقق السكنية والمزارع والمنشآت الصناعية وبيعها بالدولار الأمريكي ووثائق بمبالغ بملايين الدولارات الأمريكية.

كما ضبط محل للتجهيزات الطبية في شارع 29 أيار يقوم ببيع الأجهزة الطبية بالدولار الأمريكي وصودر منه مبلغ مليونين وستمئة وسبعة وخمسين ألفا وخمسمئة ليرة وشركة إعلانية في محلة عرنوس تقوم بعرض أسعار اللوحات الإعلانية وبيعها بالدولار الأمريكي وصودر منها مبلغ ثلاثة ملايين ومئتين وخمسين ألف ليرة.

ووفقا للبيان أوقفت إدارة الأمن الجنائي شخصا يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين في محلة جرمانا من خلال ترويج دولارات أمريكية مزيفة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لقاء حصوله على نسبة من سعر صرفها وضبط بحوزته مبلغ أربعة آلاف وثمانمئة وخمسين دولارا امريكيا مزيفا وبالتحقيق معه اعترف بحيازته الدولار الأمريكي المزيف وترويجه بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج القطر.

كما تم توقيف شخص يقوم بشراء الخيوط والأقمشة من التجار وإيداعها في محله الكائن في منطقة مدحت باشا ثم يبيعها للتجار بالدولار الأمريكي متخذا من محله مركزا لتلك الأعمال.

وحسب البيان سلمت جميع المبالغ المالية المصادرة إلى مصرف سورية المركزي أصولا واتخذت الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم ليتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.



عدد المشاهدات:3285( الأحد 13:12:43 2020/03/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/04/2020 - 6:20 م

الأجندة
الشرطة الأمريكية تعتقل سيدة تلعق المجوهرات عمدا داخل أحد المتاجر المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" المزيد ...