الخميس21/11/2019
ص8:31:51
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردن«قسد» تسترد صوامع «شركراك» وأنباء عن افتتاح معبر «العون» بمنبج … هدوء حذر في تل تمر ودورية مشتركة روسية تركية في الدرباسيةالجيش السوري يحرر بلدة المشيرفة بريف إدلباستشهاد 5 مدنيين سوريين في اعتداء تركي على الرقةالحرارة توالي ارتفاعها مع بقاء الأجواء الباردة ليلاًبوتين: الهدف الاستراتيجي الرئيسي للولايات المتحدة هو كبح جماح التنمية في روسيا والصين بعد عملية "فجر الثلاثاء"… جيش العدو الإسرائيلي يستعد لرد إيراني قويمحمد حمشو:: تراجع سعر الليرة آني... ولأعدائنا أذناب في مفاصل اقتصادناخميس: إجراءات اقتصادية ومصرفية قبل نهاية العام تسهم في نهوض الاقتصاد بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمسقوط خمس قذائف صاروخية على أحياء الحمدانية بحلبأنباء عن استقدامه تعزيزات ضخمة إلى ريف حماة الغربي لإطلاق معركة واسعة تجاه ريف إدلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟حراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> صحيفة: تنقلات بمناصب حساسة في مالية دمشق وبسرية تامة

كشفت صحيفة "تشرين" المحلية، عن صدور عدة قرارات "بسرية تامة" ولأول مرة في تاريخ "مديرية مالية دمشق" تشمل نقل رؤساء بعض الأقسام "الحساسة التي لها علاقة بإدارة الملفات الضريبية".

وأوضحت الصحيفة، أن قرارات النقل صدرت عن "وزارة المالية" دون علم "الهيئة العامة للضرائب والرسوم"، والتي يفترض أن تبدي رأيها في مشروع كهذا، ولم تحمل سوى توقيع وزير المالية مأمون حمدان، ليقتصر دور الهيئة على تسجيلها في الديوان ومنحها أرقاماً وتواريخ.


وشملت القرارات، تكليف غيث عبود برئاسة قسم الاستعلام الضريبي، بعد أن كان رئيساً لدائرة الإنفاق الاستهلاكي، وتكليف حسان حواصلي برئاسة قسم الدخل المقطوع بدلاً من زيدون حامد، وتعيين يحيى علولو رئيساً لوحدة كبار المكلفين بدلاً من عازر دحدل الذي أصبح رئيساً لقسم متوسطي مكلفي الدخل بديلاً عن نبيل طوير، وفقاً للصحيفة.

وتحسنت قيم التحصيلات الضريبية بمعدل 50% خلال العام الجاري، وترافقت بزيادة معدل التحقيقات وإنجاز مهم في ملف التراكم الضريبي، وفق ما قاله مدير مالية دمشق.

وأعلنت "وزارة المالية" منذ مدة أنها تعمل على تعديل النظام الضريبي، بحيث يعتمد على الحلول الإلكترونية لضبط الضرائب بشكل دقيق، وعدم إمكانية التهرب منها.

وأصدر وزير المالية قراراً في تشرين الأول 2016 عيّن بموجبه محمد عيد مديراً لـ "مديرية مالية دمشق" خلفاً لأحمد رحال، وعقب تعيينه، شهدت المديرية صدور قرارات نقل بعض العاملين من مفاصل عملهم إلى مفاصل أخرى بغية تحسين مستوى العمل والأداء.



عدد المشاهدات:1025( الخميس 06:56:13 2019/10/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/11/2019 - 8:29 ص

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو المزيد ...