الاثنين18/11/2019
ص6:37:14
آخر الأخبار
مسؤول سابق في صندوق النقد الدولي: عشرات ملايين الدولارات تخرج يومياً من لبنان إلى أربيل...! «حزب اللـه»: قطعنا الطريق على «حرب أهلية» تريدها إسرائيلالتيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينالسفير الإندونيسي: نحترم سيادة سورية ونسعى لتوطيد العلاقات معهاالجيش ينتشر في تل تمر ومحيط الطريق «M4» بين الحسكة وحلب بدءاً من الأربعاء قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةمجلس الوزراء يناقش الوضع المعيشي.. حزمة من القرارات لتفادي أي آثار سلبية على الاقتصاد والمواطن في المرحلة الراهنةمسؤول أميركي سابق: على واشنطن البدء بخطوات سياسية للإطاحة بأردوغانباريس تصف محتجي السترات الصفراء بـ«البلطجية» و«الحمقى»!مدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون في كل مكان.. فأين روسيا والصين؟ ...د. وفيق إبراهيمخطة الولايات المتحدة الأمريكية لرسم المرحلة المقبلة من الحرب القذرة على سورية: احتلال حقول النفط وإعاقة إعادة الاعمارسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةمعارك عنيفة لصدّ الإرهابيين بريف اللاذقية وسط غارات مكثفة لـ«الحربي» الروسيالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشمالينيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسبابتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان الديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> الحرب التجارية تشتعل...أمريكا تفرض رسوما جديدة على بضائع أوروبا

سبوتنيك| أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية على لسان ممثلها في المبيعات، روبرت لايتيز، عن رغبة بلاده بفرض رسوم جديدة على عدد من المنتجات الأوروبية المستوردة.

 

صرح لايتيز، بأن بلاده ستفرض جملة من الرسوم الإضافية على عدد من البضائع ذات المنشأ الأوروبي، حيث ستفرض ما معدله 10 في المئة على رسومات الطائرات الأوروبية المستوردة بالإضافة لعدد من المنتجات الصناعية والزراعية بنسبة تصل إلى 25 في المئة.

وتم اتخاذ هذه التدابير بعد أن سمحت منظمة التجارة العالمية للولايات المتحدة الأمريكية باتخاذ تدابير تجارية تصل قيمتها النقدية لحوالي 7.5 مليار دولار ضد الاتحاد الأوروبي، على خلفية تقديم شركة "إيرباص" الدعم لتصنيع الطائرات الأوروبية.

ووفقا للمسؤول، فإنه لن يتم فرض رسوم إضافية على المعدات الخاصة بالطائرات، كما لم يوضح بشكل أكيد مقدار الرسوم الجديدة.

 وسيدخل القانون الجديد حيز التنفيذ في 18 أكتوبر/تشرين الأول، وأوضح المندوب بأن الجزء الأكبر من الرسوم سيتم تطبيقه على الواردات القادمة من فرنسا وألمانيا وإسبانيا وبريطانيا، وهي دول أربع مصنفة على أنها "مسؤولة عن إعانات غير قانونية".

ووفقا له تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية بدء مفاوضات مع الاتحاد الأوروبي لحل قضية حول منظمة التجارة العالمية.

حرب تجارية

أقرت منظمة التجارة العالمية بأن الاتحاد الأوروبي قدم بشكل غير قانوني إعانات لشركة "إيرباص" في الوقت الذي وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، هذا القرار بأنه نصر كبير.

وبدورها حذرت المفوضة الأوروبية للتجارة، سيسيليا مالمستروم، سابقا من أن الاتحاد الأوروبي سيقوم بإجراءات انتقامية جديدة، في الوقت الذي دعت فيه بروكسل واشنطن لحل القضية سلميا، حيث فازت المفوضية الأوروبية بنزاع مماثل في منظمة التجارة العالمية حول دعم شركة "بوينغ" من قبل السلطات الأمريكية.

وأشار مسؤولون بأن التدابير المضادة ستضر بالأعمال التجارية للمقيمين في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

 



عدد المشاهدات:1090( الخميس 11:17:35 2019/10/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2019 - 6:02 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...