الجمعة22/11/2019
م19:51:43
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنوفد برلماني ألماني يزور معلولا وصيدنايا.. بازيمان: سننقل الصورة الحقيقية عن سورية للرأي العام الألمانيالجعفري: ضرورة رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوريسورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدوليالرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين زيادة قدرها 16000 ليرة سوريةالخارجية الكازاخية: الجولة المقبلة من محادثات أستانا في 10 و11 كانون الأولموسكو: الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سورية يهدد بعودة انتشار إرهابيي (داعش)وفد ألماني يبحث بدمشق عودة المهجرين ورفع العقوبات: سوريا كألمانيا بعد الحرب (صور)الأول في سورية.. افتتاح معمل لصناعة الأدوية الكيمياوية المضادة للأورام السرطانية-فيديو بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهفيديو صادم.. يضرب محجبة حامل بلا أي سببالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!الصحة العالمية: ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا تقي المراهقين من الأمراضتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمالإصابة مدني جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي جمعية رواد السياحة في الحمدانية بحلب الجيش السوري والطيران الروسي يحبطان هجوما للتركستان الصينيين ويحيدان العشراتبدء أعمال الصب البيتوني لأساسات أول مقسم في ماروتا سيتي بدمشق-فيديوالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتهل تبدأ الاستحمام من رأسك أم قدميك؟ العواقب أخطر مما تتوقعاللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنينفنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» خطأ طبي "ساذج" يهدد بنقل الإيدز إلى ألف مريضأوكرانية تعلن نفسها زوجة بوتين وتحاول لقاءهمؤسس تلغرام ينصح بحذف "واتسآب"علماء ... النوم لتهدئة الأدمغة القلقةحراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> في حفل كبير أٌقيم في دمشق ....شركة MTN تُكرّم موظفيها الذين تميّزوا بجهودهم وكانوا الأكثرإشراقاً وتألقاً في عملهم

دمشق، سورية، الإثنين7تشرين الأول 2019: أَعلنت شركة MTN عن تنظيمها حَفلها السنوي للتقدير وذلك يوم الثلاثاء17أيلول في حديقة المتحف الوطني في دمشق،

 بِحضور المُدير العام التَنفيذي ومُدراء الإدارات والدوائر، وعدد من الموظفين المتميزين مِن كَافة المُحافظات السورية. ويأتي هذا الحفل في سياق سعي الشركة لتَوفير بيئة عَمل تَتسم بالإيجابية والراحة، وبالتالي العمل وفق سياسة تركز على تقدير الموظفين المتميزين، من خلال سلسلة من برامج التقدير التي تشمل كافة فئات الموظفين، وذلك لإيمانها المُطلق بأهمية تقديرهم باعتبارهم عَصب الشركة في تحقيق

أَهداف الشركة الاستراتيجية.
وفي بداية الحفل، تحدث مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، "نجتمع لنؤكد على التميز والمتميزين في شركة MTN سوريا، ولنكرم مجموعة كبيرة من الكفاءات التي كانت وراء قصص نجاح كان لها الدور الأساسي في الإنجازات التي حققتها ولا تزال تحققها الشركة، والتي اعتمدت أعلى معايير الالتزام بقيم MTN، وبرؤيتها الاستراتيجية، وكان هدفها هو التأكيد على ريادة شركتنا وتألقها"
وأضاف: "إن شركة MTN سوريا حققت في عام 2019 المركز الأول لـ سبع مرات على مستوى المجموعة في برنامج التقدير الرقمي MTN Shine، والذي يعتمد على تقدير الموظفين لإنجازات بعضهم البعض، من خلال برنامج مؤتمت بالكامل ويحاكي منصات التواصل الاجتماعي، ويتماشى مع استراتيجية MTN في التوجه نحو العالم الرقمي الجديد، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى ثقة الموظفين بهذاه المنصة واعتمادها لتقدير الزملاء، والإضاءة على إنجازاتهم الهامة في الشركة".
وضِمن أَجواء احتفالية، تم الإعلان عَن أَسماء المُوظفين المميزين أفراداً ومَجموعات، الذين كان لديهم قصص نجاح حققوا من خلالها نجاح شركة MTN خلال العام الماضي كشركة رائدة تستمر بقصص نجاح موظفينها، والذين تم اختيارهم بِناءً على مَعايير تضمنت الالتزام والتَطوير الذاتي والمُبادرة والإبداع والقيادة، كما تَم تَوزيع مَجموعة مِن الجَوائز النَقدية والعَينية تَعبيراً عَن تَقدير الشركة لإخلاصهم وحُبهم لِلعمل.

وقد توزعت الجوائز وفق ما يلي:
فرق العمل الثلاثة الأولى المتميزة لعام 2019:هذه الجائزة كانت للفرق التي قدمت أهم المشاريع ونالت أعلى درجات الترشيح لتكون الأفضل على مستوى الشركة من قبل زملائهم.
الموظف المتميز لعام 2019: قُدمت هذه الجائزة لأكثر الموظفين تميزاً بإنجازاته توازياً معتطويره لخبراته.
المتعلم الأفضل لعام 2019:وقد خُصصت هذه الجائزة للزملاء الذين نجحوا بإتمام عدد محدّد من البرامج التدريبية العام الماضي عبر منصة التعلّم الإلكتروني المخصصة من قبل الشركة وقاموا بتقديم تقرير يوضح انعكاساتها مع خطة تطويرهم الشخصية، ومشاركة ما تعلّموه مع زملائهم.


جائزة المبدع لعام 2019:وهي جائزة تهدف لاستقطاب الأفكار الإبداعية التي تتمحور حول الركائز الأساسيّة التي ترسم استراتيجية شركة MTN وتُقدملأفضل تجربة من الخدمة المقدّمة للمشتركين.
الجدير بالذكر أنه تم اختتام الحفل بتكريم الموظفين القديرين الذين تحلّوا بأعلى درجات الإخلاص للشركة وكانوا شركاء النجاح لأكثر من ثمانية عشرعاما ًبالرغم من كل الظروف،وتمّ اختيارهذ االرقم دون غيره كونه يطابق تاريخ تسجي لشركة MTN في السجل التجاري. طبعاًهذا لا يقلل من أهمية الجهود المقدّمة من باقي الزملاء والتي يتم تقديرها في المحافل المناسبة بغضّ النظرعن دورهم وعمرهم الوظيفي.
تَرك الحَفل إنطَباعاً إيجابياً لِكُل مَن حَضره، حيث عَبر الموظفون عَن سَعادتهم بالانتماء لشركة تهتم بهم وتُقدر الجُهود التي يُقدمونها، كما تَستمع لاقتراحاتهم البَنّاءة وتَعمل عَلى تَطبيقها على أَرض الواقع، لما فيه مصلحة الشركة وتطوير العمل. وتميّزالحفل لهذاالعام بطابع شرقي وجوٍّساحرمع أنغام الفرقة الموسيقية التي اعتمدت على أداء مختارات من التراث، إضافةً إلى الأعمال الغنائية العربية، رابطة بین التراث والحداثة بما لا یضر قیمة التراث وأصالتها ولا ینحاز إلى الحداثة المطلقة،وأضافت جمالاً لهذا الصرح التاريخي والحضاري ليأخذنا إلى عالم خيالي شبيه بحكايات "ألف ليلة وليلة".



عدد المشاهدات:1198( الاثنين 15:12:16 2019/10/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 6:59 م

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..حفرة وسط الطريق تبتلع سيارة بمن فيها سمكة قرش بيضاء تهاجم عالما أمريكيا... فيديو كريستيانو رونالدو تزوج سرا برفيقته جورجينا في بلد عربي (صور) ديك رومي غاضب يطارد ساعي بريد يوميا بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو المزيد ...