الأحد15/12/2019
م17:43:51
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة ضخمة إلى القامشلي مؤلفة من شاحنات محملة بمواد لوجستيةروسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"ديلي ميل: أدلة جديدة على تلاعب منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بتقرير الهجوم الكيميائي المزعوم في دومامجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةانهيار مبنى سكني مخالف بحي كرم البيك بحلب دون وقوع ضحاياارتديـا قنـاعين علـى وجهيهمـا وقامـا بضـرب امـرأة طاعنـة بالسـن بقصـد سـرقتهاخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> المركزي : جميع اسعار الليرة مقابل الدولار والتي تختلف عن اسعار مبادرة قطاع الاعمال هي أسعار المضاربة

بهدف تحسين سعر صرف الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية تتواصل مبادرة “عملتي قوتي” في ظل إقبال متزايد من قبل قطاع رجال الأعمال على إيداع مبالغ بالدولار الأمريكي في الحساب المخصص لدعم المبادرة.

المبادرة التي أطلقها رجال الأعمال في الـ 29 من أيلول الماضي بالتعاون مع غرف التجارة والصناعة وإشراف من مصرف سورية المركزي وبدأ تنفيذها قبل أيام حققت نتائج إيجابية ملموسة لجهة سعر الصرف الحقيقي في السوق الموازية الذي بلغ اليوم 603 ليرات مقابل الدولار وذلك حسب ما أكده المركزي في بيان تلقت سانا نسخة منه.


ولفت المركزي إلى التفاعل الإيجابي بين رجال الأعمال وغرف التجارة والصناعة والمصرف التجاري السوري وشركات الصرافة ضمن إطار المبادرة التي وجهت العرض من القطع الأجنبي إلى تلبية الطلب الحقيقي عليه بعيداً عن عمليات المضاربة وجني الأرباح في السوق.

إلى ذلك وصف المركزي في بيانه جميع الأسعار الأخرى المتداولة لليرة السورية مقابل الدولار على المواقع والتطبيقات وصفحات التواصل الاجتماعي بـ “أسعار المضاربة” التي تهدف إلى حرف المبادرة الوطنية لرجال الأعمال عن مسارها الصحيح وتعطيل الجهود المكثفة المبذولة على أكثر من صعيد لضبط سوق القطع الأجنبي ومحاولة لتحقيق مكاسب آنية قبل فقدان المضاربين الشرائح المجتمعية التي تتعامل معهم.

وبموجب المبادرة بدأت شركات الصرافة الأحد الماضي سحب مبالغ بالدولار الأمريكي من حساب المبادرة المفتوح من قبل غرفة تجارة دمشق لدى الفرع 18 بالتجاري السوري بموجب شيكات محررة من الغرفة وتدخلت في السوق الموازية بشكل مباشر عبر بيعها الدولار للتجار والمواطنين بسعر قريب وأقل من سعر السوق غير النظامية يقدر بـ 625 ليرة للدولار الواحد.

وبناء على المبادرة بدأ التجار قبل أيام بالتقدم إلى شركات الصرافة لشراء الدولار حيث قامت بإيداع الأموال المدفوعة لدى فروع المصرف التجاري والحصول على إشعارات بذلك وتم تسليمها لغرفة تجارة دمشق التي قامت بتحرير شيكات بالدولار لشركات الصرافة كي تقوم بصرفها من حساب المبادرة وتسديدها لمن تقدم لشراء الدولار.



عدد المشاهدات:1118( الخميس 01:38:31 2019/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 5:38 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...