الجمعة6/12/2019
م20:2:53
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيمقتل 4 وإصابة آخرين بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بفلوريدا... والمشتبه به متدرب سعودي جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> بخبرات وطنية.. السورية للنفط تعمل على تأهيل عدة آبار في البادية التدمرية

بخبرات وكوادر وطنية أنهت مديرية حقول المنطقة الوسطى التابعة للشركة السورية للنفط عمليات تأهيل بئر2 شرق آرك ووضعته في الخدمة بالتوازي مع استمرار العمل على إعادة تأهيل الآبار النفطية في البادية التدمرية التي تضررت جراء اعتداءات إرهابيي تنظيم داعش قبل اندحارهم من المنطقة على يد الجيش العربي السوري.

وأكد مدير حقول المنطقة الوسطى المهندس سلمان غريب في تصريح لمراسل سانا بتدمر أن “الشركة من خلال كوادرها الوطنية قامت بتأهيل بئر 2  شرق آرك ووضعه بالخدمة” مشيراً إلى أنه “يتم العمل الآن على فتح جبهات عمل جديدة بمنطقة آرك والهيل والسخنة في بادية تدمر من أجل إصلاح الآبار التي خربها الإرهابيون وإعادة تأهيلها لوضعها بالخدمة “.

ولفت المهندس غريب إلى أن الفنيين في الشركة يعملون بخبرات وكوادر وطنية على حفارة بئر آرك 21 وحفارة بئر الهيل 24  التي تسعى الشركة أيضاً لإصلاحها وإعادة تأهيلها من أجل وضعها بالخدمة وتكون رافداً للاقتصاد الوطني.

وأوضح غريب أن “الشركة قامت بحفر العديد من الآبار لإيصال كميات من النفط والغاز من مناطق وادي العزيب والخراطة والمهاج وحقل الثورة لرفد الشبكة ودعم المنشآت الاقتصادية من كهرباء ومحطات التوليد ومعامل السماد وغيرها” لافتا إلى أن “وزارة النفط تسعى جاهدة لزيادة هذه الكميات من أجل رفد الشبكة بالمشتقات النفطية وخاصة أن الشركة السورية للنفط ستعمل على التوسع في أعمالها في منطقة تدمر ضمن خطة موضوعة لهذه الغاية إضافة لعمل المديرية في جبهات عمل أخرى بمنطقة قارة ودير عطية ورباح وصدد من أجل تغطية حاجة القطر في فترة الطلب الشديد على هذه المادة.”

من جانبه قال المشرف على حفارة البئر 21 الغازي بمنطقة آرك إن “العمل جاري بوتيرة عالية من أجل إصلاح وإعادة تأهيل هذا البئر الذي خربه الإرهابيون والذي من المتوقع أن تزيد انتاجيته عما كان عنه سابقاً ليصل إلى نحو 300 ألف متر مكعب من الغاز يومياً وخاصة أنه سيكون هناك طبقات منتجة جديدة”.

الاعلام الحربي



عدد المشاهدات:1564( الخميس 07:12:00 2019/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 7:29 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...