الخميس12/12/2019
ص2:38:29
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشوارع دمشق تتزين مع قرب أعياد الميلاد(صور - sana)شعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةبوتين وأردوغان يؤكدان الحاجة للتنفيذ الكامل للاتفاقيات الروسية التركية بشأن سوريامجلة: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيرانسورية وكوريا الديمقراطية توقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامجاً تنفيذياً في مجالات العمل والثروة السمكية والتعليم العاليMTN تحتفل بالأعياد المجيدة لعام 2019 في حمص ودمشقالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14أب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهاكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟الرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> 50 شركة في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية

بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية انطلقت اليوم فعاليات معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سيربترو” في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

ويضم المعرض الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات الشركات المختصة بالصناعات النفطية “عمليات التنقيب والحفر والاستخراج والتكرير النفطي وتسويقه” وشركات الخدمات النفطية والصيانة وقطع التبديل والنقل والخدمات اللوجستية والدراسات والاستشارات وإنتاج وتسويق الزيوت المعدنية بالإضافة إلى الشركات العاملة في مجال الجيولوجيا والثروة المعدنية “استخلاص المشتقات النفطية واستثمار الرمال والصخور الكلسية واستثمار وتطوير استخدامات الإسفلت الطبيعي وإنتاج وغسيل الفوسفات”.

مدير عام المجموعة المنظمة خلف مشهداني أشار في تصريح لـ سانا إلى تعدد مجالات عمل الشركات المشاركة في قطاع النفط بدءا من عمليات التنقيب والحفر وصولا إلى الإنتاج والتسويق إضافة إلى الشركات المنتجة للزيوت والثروة المعدنية معتبراً المعرض “رسالة عن استمرارية العمل بقطاع النفط في سورية”.

وأوضح مشهداني أن المعرض يقام سنوياً ليكون فرصة دورية للمهتمين والخبراء والمختصين لتبادل الخبرات والتجارب والأفكار التي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة والنفط في سورية ولا سيما في مرحلة إعادة الإعمار.

وأكد عدد من المشاركين أهمية المعرض للتعريف بطبيعة عمل الشركات العاملة في هذا القطاع حيث اعتبر محمد الخوري مدير إحدى شركات منتدى رجال الأعمال العرب في الصين أن المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العربية والصينية والسورية والتعريف بتخصص شركته في مجال نقل المعدات والآلات الخاصة بالنفط مشيراً إلى إبداء عدد من الشركات الصينية رغبتها بالمشاركة في الدورة القادمة من المعرض.

ورأى الدكتور نضال جوني مستشار شركة بيتروسيرفس البيلاروسية أن المعرض أتاح لهم المجال للتعريف بشركتهم الجديدة في قطاع النفط وتقنيتها المتطورة القائمة على تحديد أماكن النفط ومشتقاته بدقة لتجنب عمليات التنقيب الفاشلة مشيرا إلى أن المعرض يقدم رسالة للعالم عن عودة قطاع النفط للنهوض في سورية وبدء عملية البناء والإنتاج معرباً عن أمله بالتعاون بين الشركات السورية والبيلاروسية.

رئيس مجلس إدارة شركة دير الزور للنفط مروان النجم بين أن المعرض يؤكد تعافي قطاع النفط في سورية مشيرا إلى أنه من الضروري وجود الشركات السورية في المعرض لتأكيد دور المحلية منها فيما أوضح المهندس حسام الدين ليلى من شركة مصفاة بانياس أهمية المعرض لعرض منتجات الشركة التي استمرت بالعمل والإنتاج رغم الصعوبات التي فرضتها الحرب الإرهابية على سورية.

وتستمر فعاليات معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية لغاية الـ 29 من الشهر الجاري.

سانا



عدد المشاهدات:1296( السبت 22:23:13 2019/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 2:36 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...