الأحد15/12/2019
ص10:31:50
آخر الأخبار
الداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة ضخمة إلى القامشلي مؤلفة من شاحنات محملة بمواد لوجستيةمجلس الشعب: عزيمة أهلنا في الجولان السوري المحتل لم ولن تلين في مقاومة المحتل وهمجيتهلاريجاني: التنظيمات الإرهابية في المنطقة نشأت بدعم أمريكيرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاهل تساءلت عن سبب ارتباط سعر صرف عملات العالم بالدولار الأمريكي؟ إليك الجواب تهريب العملة بين سورية ولبنان بـ«فرش السيارة» … القبض على شبكة تهريب سيارات من لبنان والأردن …مأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةارتديـا قنـاعين علـى وجهيهمـا وقامـا بضـرب امـرأة طاعنـة بالسـن بقصـد سـرقتهاتوقيف شبكة من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة في اللاذقيةخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> قريباً وتحت شعار "الغد القادم".. عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس" بدورته الـ17
 
تستعدّالمجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات للإعلان عن اطلاقالمعرض الدولي للبناء BUILDEX"بيلدكس"المتخصص بمجال البناء والتشييد في دورته الـ 17على أرض مدينة المعارض بمدينة دمشق في الفترة الممتدة بين 10-14 حزيران 2020.

استطاع "بيلدكس"وعلى مدار 16 عام  أن يترك بصمة واضحة من حيث الأفكار المتجددة والتنظيم المميّز وعدد الزوار المختصين والشركات العارضة ومن حيث الدول المشاركة الممثّلة من قبل الشركات والعلامات التجارية الهامة.

كما شكّل بيلدكس البيئة المثالية التي استطاعتالشركات العاملة في مجال البناء والتشييداستثمارها،واغتنام الفرص التي وفرهاالمعرض،عبر التواصل المنسجم والمنتج بين جميع الأطراف من موردين ومصنعين ومهندسين واستشاريين وصناع قرار من مختلف أنحاء العالم.

هذا واستطاع المعرضالدوليللبناءبيلدكس في دورته الـ16تثبيت حضوره كأهم تظاهرة اقتصادية في مجال البناء و التعمير عبر استقطاب أكثر من 759 عارض مثّلوا 2,188 ماركةوعلامةتجاريةقادمينمن 57 دولةعربيةوأجنبية ، بالإضافة الى قدرته على جذب ما يقارب 190 ألف زائر.

ونظراً لإيماننا بالمستقبل الواعد لسورية وخاصة في مجال الإعمار وإعادة البناء ، اخترنا أن يكون " الغدالقادم" شعاراًلبيلدكسفي دورتهالـ17 ، والذي منالمتوقّعأنيستقطب كبرىالشركاتالمهتمة والمتخصّصةبمجالالبناءوكبارالمهندسين، بالإضافة الى تشكيله فرصة هامة لتواجد الصناعيين والتجار وأصحاب الفعاليات الاقتصادية في مكان واحد لتبادل الخبرات والآراء حول أحدث أساليب البناء.

وسيسبق معرض "بيلدكس" مجموعة من الأنشطة و الفعاليات التي تمهّد لانعقاده، لتكون هذه العودة هي صفحة جديدة في صناعة المعارض السورية، تعيد لسورية مكانتها في هذهالصناعة.

يشار الى أنالدورة الـ17لمعرض بيلدكس ستترافق مع معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية LIFE STYLE.

 



عدد المشاهدات:740( الأربعاء 15:51:00 2019/10/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 10:25 ص

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...