الجمعة13/12/2019
م23:23:38
آخر الأخبار
الجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرباسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلهاالجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فتراتاختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهاب ترامب يعلن رسميا التوصل إلى اتفاق تجاري مع الصين وتعليق الرسوم الجمركية ضدها لافروف يبحث مع وزير خارجية النظام التركي تطورات الأوضاع في سوريةأمين سر غرفة صناعة دمشق : 6 منتجات سورية بدأ تصديرها للعراق و 40 سيارة شاحنة تعبر البوكمال يومياًوزير النفط يوضح ما يحدث بواقع المحروقاتهل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّة السوريون يحرقون الدولار ويتباكون على سعر الصرف !لاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةبعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعيااليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"شركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعافي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغيةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> معرض التدفئة والتكييف و المياه HVAC.W يستعدّ لإطلاق دورته الثانية في دمشق

بعد النجاح الذي حصدته الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W  في حزيران الماضي ، ستنطلق الدورة الثانية من المعرض في الفترة الواقعة بين 10-14 حزيران 2020 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويختصّ معرض HVAC.W بكل ما يتعلق بأمور التدفئة، التهوية، التكييف، التبريد, تقنيات المياه بالإضافة الى استخدامات وتقنيات الطاقات المتجددة ، وبتفصيل أكثر عن هذه الاختصاصات، فتتضمن:

- أنظمة التدفئة والتكييف والتهوية بجميع أنواعها.

- تقنيات معالجة مياه الشرب ، تقنيات معالجة مياه الصرف الصحي ، التكنولوجيا المتعلقة بتحلية المياه ، ومضخات المياه وتمديد شبكاتها.

- الطاقات المتجددة : طاقة الرياح والطاقة الشمسية وإبراز أهميتها المستقبلية.

-العزل بأنواعه: المائي والحراري والصوتي مع إبراز أهميتها وطرح الحلول المتكاملة لمشاكل العزل.

وسيساهم معرض HVAC.W من خلال المعدات والتجهيزات والخبرات التي سيستعرضها في إعادة تأهيل البنى التحتية لجميع الأبنية العامة ومؤسسات البلاد ، كما سيشكّل عامل جذب للمستثمرين والمنتجين والمهندسين الفنيين والاستشاريين والزوار المتخصصين بهذه المجالات من سوريا والدول المجاورة لتبادل الخبرات والارتقاء بجميع هذه الخدمات.

وسيلقي معرض HVAC.W الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة التي طرحت في الأسواق العالمية مؤخراً، لوضعها بتصرّف الصناعي والمهندس السوري.

يشار الى أن معرض HVAC.W افتتح دورته الأولى في الفترة ما بين 25-29  حزيران الماضي برعاية وزارة الصناعة و بحضور وزير الصناعة محمد معن زين العابدين جذبة الذي أكد على أن إقامة معرض كهذا ما هو إلاّ دليل على قوة ومتانة الصناعة السورية، كما زار المعرض وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل الذي أشار الى أن إقامة معرض HVAC.W يؤكّد على التعافي الاقتصادي التدريجي الذي تشهده سورية ، فيما أشاد وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب خلال جولته على أهمية المعرض وحجم المشاركات والمنتجات المعروضة ، حيث وصل عدد الشركات العارضة الى 58 شركة يمثلون 238 علامة تجارية من 30 دولة.

وشهد المعرض حضوراً مميزاً لوفود رسمية من وزارة الموارد المائية، حيث أكّد معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس على أهمية منتجات وتجهيزات وتقنيات المياه الحديثة التي تم استعراضها في الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W مشدداً على ضرورة التعاون مع هذه الشركات لإعادة تأهيل ما دمرته الحرب من بنية تحتية تتعلق بقطاع المياه في سورية، فيما أكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الموارد المائية المهندس بسام أبو حرب على أهمية تجهيزات وتقنيات المياه ذات النوعية المتطورة التي شاهدها في معرض HVAC.W.

هذا وسجّل المعرض حضوراً كبيراً لأصحاب الاختصاص بمجالات التكييف والتبريد والتهوية، بالإضافة لزيارات عدة وفود لفروع نقابات المهندسين من عدة محافظات ، وزيارات وفود إعلامية عربية وأجنبية.

وستتزامن الدورة الثانية من معرض HVAC.W مع انعقاد الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للبناء – BUILDEX 2020  ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style، وأكد مدير عام المجموعة العربية للمعارض السيّد علاء هلال على أهمية انعقاد المعارض الثلاث بوقت واحد، والتي ستشكّل بمجملها حدثاً اقتصادياً هاماً يُعيدنا الى أيام متألقة في صناعة المعارض السورية قبل الحرب وعلى رأسها معرض – بيلدكس BUILDEX.  



عدد المشاهدات:1068( الاثنين 07:04:41 2019/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2019 - 11:06 م

الأجندة
رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها المزيد ...