السبت25/1/2020
م17:13:36
آخر الأخبار
الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وإدلب لن تتوقف ...و تأتي استجابة لمناشدات المواطنين ورداً على جرائم الإرهابيينتخريج دورة جديدة من أبناء محافظة الحسكة المنتسبين لقوى الأمن الداخليالحرارة إلى ارتفاع.....هطولات مطرية في محافظات عدة أغزرها 51مم في الحسكةالدفاع الروسية: الجيش السوري يصد هجوما لـ70 مسلحا في حلب ويستعيد مواقعه في إدلبالرئيس الصيني: تسارع انتشار فيروس كورونا يضع البلاد في وضع خطرميركل تعلن دعمها للقاء ألماني تركي روسي فرنسي حول سوريابعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يطهر قرى وبلدات بريف إدلب ويتقدم على اتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …العلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!أي حليب يحافظ على الشباب؟«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»القبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!ناسا تنشر صورة لعواصف المشتريلهذا السبب تمنع الأمم المتحدة مسؤوليها من استخدام واتساب!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> اللجنة الاقتصادية في المحافظة تناقش سوء مادة البنزين … دمشق تطلب من الحكومة السماح باستيراد البطاطا والموز

 محمود الصالح| كشف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق رئيس اللجنة الاقتصادية مازن دباس عن طلب محافظة دمشق من الحكومة الإسراع بالسماح للتجار باستيراد مادتي البطاطا والموز نظراً لارتفاع الأسعار لهاتين المادتين في الأسواق، منوهاً بأن اللجنة أكدت في اجتماعها الأخير عدم الإبقاء على حصر إجازات الاستيراد في مجموعة من التجار وأن يتم فتحها للجميع لتحقيق منافسة أوسع في توفير المواد الأساسية.

وأشار دباس إلى أن اللجنة الاقتصادية في دمشق ناقشت موضوع سوء نوعية البنزين، وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عدي شبلي وهو عضو في اللجنة الاقتصادية أن وضع المحطات في دمشق جيد ولا توجد أي مشكلة في محطات المحروقات، إذ أشار إلى أنه وخلال الشهر الماضي تم تنظيم 19 ضبط محروقات في مدينة دمشق.

وعن واقع المخابز والأفران بيّن دباس أن اللجنة الاقتصادية درست واقع توافر رغيف الخبز، وتوقفت عند سوء نوعية الرغيف في بعض المخابز وخاصة في الآونة الأخيرة، وفي اليوم التالي لاجتماع اللجنة قامت بجولة على عدد من المخابز الاحتياطية في المزة والشيخ سعد، وأوصت بمعالجة كل ما سمعته اللجنة من شكاوى خلال جولتها، وقد بلغ عدد الضبوط التي نظمتها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك 17 ضبطاً بحق المخابز، وبلغت كمية الدقيق الموزع في دمشق خلال تشرين الأول للأفران الخاصة فقط 3677 طناً.
وأوضح رئيس اللجنة أنه تمت مناقشة ارتفاع أسعار بعض المواد الاستهلاكية وخاصة البطاطا واللحوم خلال الفترة الماضية.
وطلبت اللجنة من مدير فرع السورية للتجارة في دمشق معالجة واقع الأسعار في مراكز المؤسسة وأن يكون للمؤسسة دور مهم في التدخل الإيجابي في السوق ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع أصحاب النفوس الضعيفة، وناقشت اللجنة واقع صالات السورية للتجارة وحث مديري الصالات على العمل بعقلية تاجر خاص وليس موظف دولة وتم التنويه إلى سوء إدارات بعض الصالات وطلبت اللجنة معالجة وضع هذه الإدارات للعمل على إنجاز تلك الصالات لتحقيق الخدمة المطلوبة للمواطنين.
كما طلبت اللجنة من إدارة سوق الهال استثمار المصطبة بشكل جيد لمصلحة السورية للتجارة لتؤدي دورها في خدمة المواطنين.

الوطن 



عدد المشاهدات:1178( الثلاثاء 08:04:13 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 4:51 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...