السبت25/1/2020
م22:26:46
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفترالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلاممصدر عسكري: الجيش العربي السوري مصمم على اجتثاث ما تبقى من الإرهاب في إدلب وغرب حلبالجيش السوري على بعد أقل من 500 متر من أكبر معقل لـ(النصرة) جنوب إدلبالدفاع الروسية: إقامة 3 ممرات إنسانية لخروج المواطنين من منطقة خفض التصعيد في إدلبزلزال جديد يضرب تركيانتنياهو: لدينا فرصة لن تعود وترامب أكبر صديق لـ "اسرائيل" على مدى التاريخبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟العدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةالجيش يطهر قرى وبلدات بريف إدلب ويتقدم على اتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …تعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالقبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!مفاجأة.. حساء الخفافيش وراء انتشار( كورونا! )ناسا تنشر صورة لعواصف المشترييا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> MTN تحتفل بالأعياد المجيدة لعام 2019 في حمص ودمشق

احتفلت MTN سوريا بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة بطريقة مميزة هذا العام، حيث قامت برعاية كل من مهرجان "رنوا جراس" في محافظة حمص، ومسرحية غنائية للأطفال قدمتها فرقة "غنوى" للأطفال يوم الخميس 5 كانون الأول في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، لنشر السعادة والبهجة في قلوب الجميع.

وتميز عرض "غنوى" بروعته وتميزه، حيث قامت مجموعة من الشباب بتمثيل شخصيات كرتونية معروفة ومعهم بابا نويل، وتقديم استعراض غنائي راقص ومشاركة الأطفال التفاعل مع الموسيقا والأغاني الخاصة بالأعياد المجيدة بطريقة مميزة. وكان للعرض أثر إيجابي على الأطفال الذين شعروا بالفرح والمتعة، الأمر الذي أرادت MTN تحقيقه من رعايتها للمسرحية، ومشاركة جميع السوريين بمناسباتهم وأعيادهم المباركة.

كما خصت شركة MTN هذا العام أهالي مدينة حمص لمشاركتهم احتفالاتهم بالأعياد المجيدة من خلال مهرجان "رنوا جراس" الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي، وذلك إبتداءً من الخميس 28 تشرين الثاني ولغاية 21 كانون الأول في صالة كنيسة جاورجيوس في حيّ الحميدية في حمص، حيث يتضمن هذا المهرجان نشاطات مختلفة من معارض وكرمس ألعاب وأمسيات موسيقية وشعرية بالإضافة للمسرحيات والحفلات التي تهدف إلى إدخال أهالي المنطقة في غمرة الفرح الميلادي، وذلك على اختلاف مراحلهم العمرية، انطلاقاً من الأطفال ومروراً بالشبيبة، وصولاً إلى المسنين الذين هم بحاجة إلى الفرح بعد تعب سنوات الحرب التسع.

الجدير ذكره أنه كان لكلتا الفعاليتين هدفاً هاماً  أرادت MTN تحقيقه، وهو نشر السعادة والسلام في جميع المدن السورية، بالإضافة إلى سعيها الدائم لدعم مواهب السوريين بكافة المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية، ومشاركة جميع السوريين بمناسباتهم وأعيادهم المباركة.

 

 



عدد المشاهدات:511( الخميس 01:53:20 2019/12/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 9:48 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...