الأربعاء8/4/2020
ص10:44:45
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية الصحة العالمية : دمشق تبذل أقصى طاقتها لمواجهة فيروس كوروناالاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون يعتدون بالقذائف على القرى الآمنة بريف الحسكةوزارة الصحة: شفاء حالة ثالثة من الإصابات المسجلة بفيروس كوروناأهالي قرية حامو وعناصر الجيش يعترضون رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي بريف الحسكةترامب يهاجم الصحة العالمية : مُضلّلة وتعمل لصالح الصينأكثر من 11 ألف وفاة جراء كورونا في الولايات المتحدةالدولار يرتفع عالميا" مع عودة المخاوف بشأن الفيروستسهيلات مالية لاستيراد الأعلافكورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟إصابة طفل رضيع جراء انهيار أرضية منزل عربي قديم بالميدانوفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> بيان إعلامي – افتتاح مركز جديد في دمشق يعنى بالدعم المجتمعي والمؤسساتي

(دمشق، سورية) افتتحت شركة مبادرون للدراسات والاستشارات يوم أمس مركزها الجديد في وسط العاصمة دمشق، بحضور مجموعة من الشركاء والداعمين وفريق عمل الشركة تم خلاله تعريف الحاضرين على أقسام المركز وتجهيزاته وميزاته،

 كما قامت مديرة المركز "منال عياش" بتقديم عرض تعريفي عن شركة مبادرون برؤيتها للتغيير وقيمها وخدماتها المتكاملة الموجهة للمؤسسات والشركات من كافة القطاعات، كما تضمن العرض الإنجازات التي حققتها خلال السنوات السابقة واستراتيجية العمل المعتمدة للعام القادم.

وفي هذا الإطار، أوضحت منال عياش: "إن افتتاح المركز الجديد لشركة مبادرون يأتي استمراراً لعملها الدؤوب خلال السنوات التسع الماضية على تحقيق رؤيتها المتمثلة ببناء الثقة والتفاهم لدعم التعايش السلمي واستدامته في سورية، وفقاً لمجموعة من القيم الثابتة والراسخة التي تبنتها الشركة في عملها وهي: (تعزيز النسق القيمي للمبادرين، تشارك الموارد وتبادل المعرفة، التنوع، التعلم المتنوع والإنجاز المشترك، جزء من كل)، والتي نتجت عن تفاعل أعضائها في التنمية والعمل المجتمعي ومشاركتهم في عملية بناء المجتمع من خلال تبادل خبراتهم ومواردهم".

يذكر أن مبادرون هي شركة مدنية تجارية مسجلة، تحمل مسؤولية مجتمعية لتحقيق رؤيتها، من خلال تقديم الأعمال البحثية والتدريبية بأشكالها، وتطوير المهارات الإدارية وإنجاز الدراسات والاستطلاعات وورشات العمل الاجتماعية والمؤتمرات في مجال رفع الوعي والدعم المجتمعي، ومن ضمنها برامج بناء القدرات ودعم المشاريع المجتمعية المصممة لتعزيز بناء السلام، والمشاركة الإيجابية للشباب، والتنمية المجتمعية الشاملة.

تستهدف شركة مبادرون بعملها المنظمات والمؤسسات وجمعيات المجتمع الأهلي، إلى جانب الشركات والمؤسسات من القطاعين الخاص والعام، بالإضافة إلى الفرق والأفراد ورواد الأعمال، لمساعدتهم في تحقيق إمكاناتهم كدعاة للتغيير الإيجابي، والعمل مع مختلف الفئات العمرية والديموغرافية لبناء رأس المال البشري والاجتماعي لإقامة سلام مستدام في سورية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن الشركة حصلت بنتيجة عملها خلال السنوات الماضية على عدة جوائز دولية، منها: جائزة "المواطنة الاقتصادية" عن برامج التعليم المالي والاجتماعي وسبل العيش المتميزة، و "الجائزة الذهبية لأثر التيسير" لاستخدامها التيسير لتحقيق تأثير إيجابي وقابل للقياس.

دمشق في 22 شباط 2020



عدد المشاهدات:918( الاثنين 22:23:42 2020/02/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/04/2020 - 8:18 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...