الاثنين30/3/2020
م16:43:38
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءمن هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات؟وزارة الصحة: وفاة سيدة وتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كوروناترامب: وفاة 200 ألف شخص في الولايات المتحدة بكورونا ستكون نتيجة جيدة والذروة بعد أسبوعيننائب تركي: تهاون أردوغان بالتعامل مع كورونا أدى لانتشاره في تركياهيئة الضرائب والرسوم: تقديم التسهيلات للمستوردين لتأمين السلع الأساسية للسوق المحليةأسعار النفط تنخفض لتبلغ أدنى مستوياتها منذ 17 عاماً لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!مفاجأة... اكتشاف طريقة جديدة تنتقل بها عدوى "كورونا"للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيهاروسيا تكشف عن جهاز فحص محمول لفيروس كورونا يظهر النتيجة بشكل فوريلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> آلية جديدة لخدمات الانترنت الثابت لوقف الاستنزاف المفرط لها وتحقيق المساواة بين المشتركين

أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد أنه سيتم اعتباراً من بداية شهر آذار القادم بدء العمل بالآلية الجديدة لتقديم خدمات الانترنت الثابت من قبل مزودي خدمات الانترنت “اي دي سي ال” و”اف تي تي بي” و”اف تي تي اتش” بهدف وقف الاستنزاف المفرط للخدمات لتحسين سرعة الانترنت وجودته.

وأوضحت الهيئة في بيان ، وفقا" لوكالة  سانا ،  أن الآلية الجديدة تهدف لتحسين جودة وسرعة الإنترنت دون أي كلف إضافية على المشتركين المستخدمين للإنترنت بطريقة طبيعية بما يضمن وقف الاستنزاف المفرط ويحقق المساواة في الاستفادة من هذه الخدمة بين جميع المشتركين.

وأشارت الهيئة إلى أن تطبيق الآلية الجديدة سيشمل مشتركي الخط الثابت بما ينعكس تحسناً في السرعات وجودة الخدمة دون أن يضطر أغلب المشتركين لدفع أي فروقات سعرية لافتة إلى أنه تم التعميم على كل مزودي الخدمة على الخطوط الثابتة بالقيام بالإجراءات اللازمة لبدء العمل بها.

وبينت الهيئة أن الآلية الجديدة ستسهم في وقف استنزاف الخدمة من قبل من يستغلون الانترنت لأغراض تجارية أو يستخدمونه بشكل مفرط على حساب بقية المشتركين.

وبحسب الآلية الجديدة فإنه تم تحديد حجم استهلاك خدمة “أي دي اس ال” بحسب السرعة حيث تم منح 30 غيغا بايت حجم استهلاك شهري للمشتركين بسرعة 512 كيلو بت و50 غيغا بايت لسرعة 1 ميغا بت و85 غيغا بايت لسرعة 2 ميغابت و 140 غيغا لسرعة 4 ميغابت و175 غيغا لسرعة 8 ميغا و 225 غيغا لسرعة 16 ميغا و 275 غيغا لسرعة 24 ميغا موضحة أنه بعد تجاوز الاستخدام المحدد لكل سرعة لا يتم قطع الاتصال بالإنترنت ولكن يتم تخفيض سرعة البوابة وإعادة السرعة الأصلية مع بداية الشهر الجديد.

 

وعن خدمة “اف تي تي بي” تم منح 500 غيغا لسرعة 20 ميغا بت و900 غيغا لسرعة 40 ميغا و1000 غيغا لسرعة 50 ميغا و1200 غيغا لسرعة 75 ميغا و 1600 غيغا لسرعة 100 ميغا في حين تم منح لخدمة “اف تي تي اتش” 225 غيغا للتحميل لسرعة 8 ميغا بت و 275 غيغا لسرعة 10 ميغا و 375 غيغا لسرعة 16 ميغا.

ولفتت الهيئة إلى أنها ستمنح جميع المشتركين إمكانية الاطلاع على حجم استهلاكهم للأشهر الثلاثة السابقة وذلك للتأكد من أن العتبة الجديدة مساوية أو قد تكون أعلى من حجم استخدامهم الحالي للإنترنت من خلال الموقع الالكتروني لكل مزود مؤكدة أن الآلية الجديدة ستتيح لكل من يرغب بزيادة حجم الاستهلاك المعتاد أو السرعة لديه شراء باقات متنوعة ستطرحها الهيئة “عن طريق المزودات” مع بدء تطبيق الآلية الجديدة بأسعار تناسب مختلف الشرائح.

وأشارت إلى أنه للاستفسار عن أي معلومات أخرى يمكن للمشتركين مراجعة الهيئة الناظمة للاتصالات أو زيارة موقعها على شبكة الانترنت وصفحتها على فيسبوك.

علي عجيب



عدد المشاهدات:1090( الثلاثاء 23:58:34 2020/02/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2020 - 4:41 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...