السبت28/3/2020
ص7:46:12
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةاتصال هاتفي بين الرئيس بشار الأسد ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي...بن زايد :سورية لن تبقى وحدها في هذه الظروف الحرجةمنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاًالخارجية الروسية: اتهامات واشنطن لفنزويلا سخيفة وفظيعة«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرالتعليم العالي تمدد فترة التسجيل لامتحان الصيدلة الموحدبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> افتتاح مديرية مال عدرا الصناعية بمبناها الجديد ودائرتي مالية في المليحة وجرمانا

افتتحت وزارة المالية اليوم مديرية مال عدرا الصناعية في مبناها الجديد ودائرتي مالية في بلدة المليحة ومدينة جرمانا بريف دمشق لتباشر بتقديم الخدمات للمواطنين.

وتقدم المديرية والدائرتان عدة خدمات مالية في القضايا المتعلقة بالدخل والدخل المقطوع والواردات والجباية وأرشيف تجارة العقارات.

وفي تصريح للصحفيين أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أن افتتاح مديريات ودوائر مالية في بلدات ومناطق ريف دمشق يهدف إلى توفير الجهد والمال والوقت على المواطنين سواء كانوا مكلفين أو صناعيين مشيرا إلى تجهيز هذه المديريات بالأولويات ومتطلبات العمل وسيتم رفد مالية مدينة عدرا الصناعية بمكتب لكبار المكلفين.

وذكر الوزير حمدان أن الوزارة تمكنت من تأمين الربط الشبكي بين العديد من مديريات المال والعمل جار على تأمين ذلك للمديريات المفتتحة حديثا كاشفا عن أن الوزارة أعدت في إطار تطبيق مشروع الإصلاح الإداري عدة تشريعات ستسهم في تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها مشروع قانون البيوع العقارية.

محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أكد أن العمل جار على إحداث مركز لخدمة المواطن في مدينة عدرا الصناعية لتسريع إنجاز معاملات الصناعيين فيما تشمل الخدمات المالية المقدمة في دائرة المالية بالمليحة زبدين وغيرها من النواحي والبلدات مبينا أن المحافظة تواصل العمل على إعادة تأهيل البنى التحتية وفتح الطرقات في المليحة والنواحي التابعة لها.

فارس فارس مدير مدينة عدرا الصناعية بين لسانا أن افتتاح مديرية مال عدرا بمبناها الجديد خطوة لتحفيز الصناعيين على إعادة الإقلاع في منشآتهم نظرا للإجراءات المبسطة التي تم توفيرها لهم بعيدا عن مشقة الانتقال إلى مراكز المدن فيما أكد جمال قنبرية أحد الصناعيين وعضو مجلس إدارة المدينة أهمية افتتاح المديرية لتقديم الخدمات للصناعيين المتعلقة بالجباية والضرائب المباشرة وغير المباشرة بشكل منظم وأسرع.

من جانبه لفت حسام عابدين عضو صناعة دمشق وريفها إلى ازدياد وتيرة عودة المنشآت الصناعية في مدينة عدرا بنسبة تتجاوز 60 بالمئة عما كانت عليه سابقا.

من جهته أشار منذر ونوس مدير الهيئة العامة للضرائب والرسوم إلى أن افتتاح مديرية مال المنطقة الصناعية بعدرا يأتي ضمن خطة الحكومة لدفع عجلة الإنتاج إلى أقصى درجة ممكنة لافتا إلى جهود الإدارة الضريبة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة جرمانا والمليحة وكذلك تقديم الخدمات لأهالي منطقة السيدة زينب عبر نفس بناء دائرة مال جرمانا.



عدد المشاهدات:1133( الأربعاء 18:08:14 2020/03/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 5:33 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...