السبت28/3/2020
ص9:22:15
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> ضبط مركزين ومؤسسة تجارية ومحل في دمشق يتعاملون بغير الليرة السورية

ضبطت إدارة الأمن الجنائي مركزين ومؤسسة تجارية ومحلا في دمشق يتعاملون بغير الليرة السورية وأوقفت شخصين أثناء مزاولتهما مهنة تحويل الأموال بطرق غير قانونية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن إدارة الأمن الجنائي ضبطت بالتنسيق مع الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي مركزين للتجهيزات الطبية في محلتي الطلياني والعفيف يقوم أصحابهما بتسعير السلع من التجهيزات الطبية وبيعها بالدولار الأمريكي.

وبينت الوزارة أنه تمت مصادرة مبلغ أربعة ملايين وخمسمئة ألف ليرة سورية وجهاز مراقبة كاميرات في المركز الأول فيما عثر بالمركز الثاني على جهازي كمبيوتر وعملات أجنبية ومبلغ مالي بقيمة 334ر11 مليون ليرة.

وحسب البيان تم ضبط مؤسسة للوساطة التجارية في محلة “الطلياني” عثر أثناء تفتيشها على وثائق تثبت تعاملها بغير الليرة السورية منها عرض فيلا للبيع بمبلغ سبعمئة ألف دولار أمريكي وصودر منها جهاز كمبيوتر محمول وبالتحقيق مع مالكها اعترف بقيامه ببيع الشقق السكنية والمزارع بالدولار الأمريكي.

كما ألقي القبض وفق البيان على شخصين أثناء قيامهما بتسليم حوالات مالية بطريقة غير قانونية وهما المدعوان “ش.م” و”ي.ش” ضبط بحوزتهما مبلغ ثلاثمئة ألف ليرة سورية وتم حجز سيارة خاصة نوع “شفروليه” كانا يستخدمانها في تسليم الحوالات المالية وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج سورية يقومون بتزويدهم بأرقام هواتف الزبائن والمبالغ المراد تسليمها لهم في أحياء دمشق.

وأشارت الوزارة إلى توقيف صاحب محل معد لخراطة محركات السيارات في منطقة “حوش بلاس” وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع المجموعات الإرهابية في محافظة درعا من خلال قيامه بإصلاح محركات السيارات العائدة لهم ضمن محله يحضرها له شخص متوار وكان يتقاضى أجرتها منه بالدولار الأمريكي وضبط بحوزته مبلغ 14 ألف دولار أمريكي تبين وجود قطعة منها من فئة المئة دولار مزيفة.

وأكدت الوزارة أن جميع المبالغ المالية المصادرة سلمت إلى مصرف سورية المركزي أصولا واتخذت الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.



عدد المشاهدات:936( الأربعاء 01:03:28 2020/03/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:40 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...