السبت28/3/2020
ص8:45:36
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية ويتصدر الليغا

نجح ريال مدريد في استعادة الصدارة عندما ألحق الهزيمة بغريمه برشلونة 2-0 على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة الطرف الأكثر خطورة في الشوط الأول وكان قريباً من تسجيل هدف على الأقل لولا تألّق الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا فيما افتقد ريال مدريد للفاعلية الهجومية في الخط الأمامي.

وفي المقابل فرض ريال مدريد سيطرته التامة في الشوط الثاني الذي سجّل فيه هدفَي الفوز وسط تراجع برشلونة الذي بدا عاجزاً عن مجاراة غريمه.

وبدأت المباراة بتسديدتين للفرنسي كريم بنزيما والألماني طوني كروس فوق المرمى في الدقيقتين 6 و14.

وفي الدقيقة 20 لعب البرازيلي مارسيلو كرة عرضية من الجهة اليسرى إلا أن الدفاع أبعدها في اللحظة الأخيرة لينطلق "البرسا" بهجمة مرتدة حيث وصلت الكرة إلى جوردي ألبا على الجهة اليسرى فلعبها عرضية إلا أن الفرنسي أنطوان غريزمان سدّد الكرة برعونة فوق المرمى.

وعاد كروس ليسدّد فوق المرمى بعد كرة وصلته من بنزيما في الدقيقة 26.

وفي الدقائق التالية ازدادت خطورة فرص برشلونة حيث تبادل التشيلي أرتورو فيدال الكرة مع غريزمان ليمرّرها لميسي لكنه سدّدها ضعيفة بين يدَي كورتوا (29).

وفي الدقيقة 33 مرّر غريزمان الكرة للبرازيلي آرثر ميلو الذي انفرد بالمرمى لكن كورتوا أبعد كرته ببراعة.

وجاء الدور على ميسي في الدقيقة 38 عندما تلقّى كرة بينية رائعة من سيرجيو بوسكيتس فانفرد بالمرمى وسدّد كرة قوية لكن كورتوا تألّق مجدّداً في التصدّي لها.

ولم تتبدّل النتيجة في الدقائق التالية لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وانطلق الشوط الثاني دون خطورة على المرميين حتى الدقيقة 55 عندما وصلت الكرة لإيسكو من خارج منطقة الجزاء فسدّدها رائعة إلا أن الألماني مارك – أندريه تير شتيغن تعملق في إبعادها. 

وبدا ريال مدريد الأفضل وزادت خطورته إذ في الدقيقة 60 وصلت كرة عرضية لإيسكو مجدّداً فسدّدها رأسية هذه المرة لتمرّ عن تير شتيغن لكن جيرار بيكيه أبعدها في اللحظة الأخيرة عن خط المرمى.

وواصل "الميرينغي" ضغطه وخطورته حيث مرّر داني كارفاخال كرة بينية لبنزيما الذي سدّدها فوق المرمى بمواجهة تير شتيغن (63).

وأجرى مدرب برشلونة كيكي سيتيين التبديل الأول في الدقيقة 69 بإخراجه فيدال وإشراكه مارتن بريثوايت الذي كان قريباً من التسجيل بعد ثوانٍ فقط بكرة بمواجهة كورتوا الذي تمكّن من إبعادها.

لكن الردّ كان قوياً من ريال مدريد إذ وصلت الكرة من كروس إلى فينيسيوس جونيور على الجهة اليسرى فسدّدها لتصطدم بقدم بيكيه وتتابع طريقها إلى الشباك معلنة تقدّم "الميرينغي" 1-0 في الدقيقة 71. كان التقدّم مستحقّاً لريال مدريد الذي كان مسيطراً تماماً.

وحاول ميسي معادلة النتيجة في الدقيقة 74 عندما انطلق منفرداً بالمرمى لكن مارسيلو لحق به وأبعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 78 أجرى زين الدين زيدان تبديله الأول بإخراج إيسكو وإشراك الكرواتي لوكا مودريتش، وردّ سيتيين بتبديلَين بإشراك الكرواتي إيفان راكيتيتش وأنسو فاتي بدلاً من آرثر وغريزمان.

وواصل فينيسيوس تألّقه إذ في الدقيقة 84 تخطى دفاع "البرسا" ببراعة في منطقة الجزاء لكن تير شتيغن انقضّ على كرته في اللحظة الأخيرة.

بعدها أخرج زيدان فيديريكو فالفيردي وأشرك لوكاس فاسكيز.

وفي الثواني الأخيرة أشرك زيدان ماريانو دياز وأخرج بنزيما وسريعاً انطلق من الجهة اليمنى وسدّد الكرة في الشباك مسجّلاً الهدف الثاني ليحقّق ريال مدريد فوزاً مستحقّاً ويستعيد الصدارة بفارق نقطة عن برشلونة.



عدد المشاهدات:250( الاثنين 06:05:01 2020/03/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:40 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...