الأحد29/3/2020
م22:4:11
آخر الأخبار
انسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادمن هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات؟وزارة الصحة: وفاة سيدة وتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونامجلس الوزراء: حظر التجول بين المحافظات اعتباراً من السادسة مساء الثلاثاء القادم وحتى 16 نيسان.. واعتماد آلية لتنظيم دفع الرواتب والأجور الحكومة تتخد كل مايلزم لتكون كل محافظة سورية مهيأة للتصدي لفيروس #كورونا المستجد موسكو: على واشنطن إلقاء اللوم على نفسها بخصوص انتشار كوروناوزيرة فرنسية: أزمة كورونا ستحدد مصداقية وجدوى الاتحاد الأوروبيالاقتصاد تسمح باستيراد الدقيق لكل المستوردين من تجار وصناعيين«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسيااتصال محمد بن زايد بالرئيس الأسد.. الهدف كورونا أم إردوغان؟....بقلم الاعلامي حسني محليوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةحصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهاترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"بين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولاركيف تتأكد من تعقيم "لوحة المفاتيح" أثناء العمل من المنزل؟5 أسباب لانحراف سيارتك عند تركك للمقودأفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونامن أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجود

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تداعيات فيروس كورونا تصل إلى رونالدو في معزله

في الوقت الذي يعاني فيه العالم من تفشي كورونا، حرص كريستيانو رونالدو على البقاء بعيدا عن الأضواء بحجة وضع نفسه في حجر صحي في البرتغال، بعدما وصل الفيروس إلى لاعبي فريقه يوفنتوس.

وعلى الرغم من بقائه بعيدا عن أزمة فيروس كورونا، إلا أن خسائر كرة القدم الإيطالية من جراء توقف النشاط الكروي في البلاد، حرصا على التصدي لانتشار الفيروس، ستصل قريبا إلى رونالدو في معزله، حيث يسود تجاه قوي يدعو إلى تخفيض رواتب اللاعبين للمساعدة على احتواء الأضرار المالية التي تعاني منها الأندية الإيطالية، بسبب عدم وجود تدفقات مالية تمكنها من مواجهة التزاماتها الكبيرة، وعلى رأسها رواتب اللاعبين التي تقدر بملايين اليوروهات شهريا.

وذكرت صحيفة "El Mundo Deportivo"، أن نادي يوفنتوس، يتجه بالفعل لإنقاص نفقاته من خلال خفض رواتب لاعبيه، مشيرة إلى أن رونالدو قد يتأثر بهذا الإجراء في حال تم اتخاذه.

وبحسب الصحيفة، فإن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غابرييل جافينا، سيمنح أندية "الكالتشيو" إمكانية لتقليل الأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة الفيروس التاجي، من خلال تخفيض رواتب لاعبيها بنسبة 30 بالمئة.

ونتيجة لذلك، يمكن أن ينخفض دخل رونالدو السنوي في يوفنتوس بمقدار 10 ملايين يورو، على اعتبار أنه أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإيطالي، حيث يتقاضى 31 مليون يورو سنويا.

وتم تعليق معظم بطولات كرة القدم في الدوريات الأوروبية حاليا، بسبب انتشار فيروس كورونا، ولم يتحدد حتى الآن موعد استئناف المنافسات من جديد.

المصدر: لينتا.رو



عدد المشاهدات:217( الأحد 11:50:30 2020/03/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2020 - 9:56 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...