الأحد15/12/2019
م23:5:14
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»

الوطن - وكالات
حافظ الجيش العربي السوري على تماسك الهدنة، التي أعلنت عنها روسيا والسارية المفعول منذ ٣١ الشهر الماضي، على الرغم من خروقات الإرهابيين المتكررة في وقت سرت أنباء عن قرب تسيير دوريات مراقبة مشتركة تركية روسية في «المنطقة المنزوعة السلاح» التي جرى توسيع عمقها، وعن اقتراب فتح الطريقين الدوليين الذين يصلان حلب بكل من حماة واللاذقية.

وأكد مصدر ميداني في ريف إدلب الجنوبي الشرقي لـ«الوطن»، أن الجيش السوري ظل متمسكاً بوقف إطلاق النار مع دخوله أسبوعه الرابع أمس، مع احتفاظه بحق الرد على خروقات الإرهابيين الذين يسعون إلى التصعيد، لنسف التهدئة وتحميل الجيش السوري مسؤولية ذلك.
وأشار إلى أن «جبهة النصرة» وباقي التنظيمات الإرهابية المرتبطة بها، استقدموا تعزيزات إضافية إلى خطوط التماس على طول جبهات جنوب وجنوب شرق إدلب، والتي تشهد عمليات تدشين وتحصين، على حين أعلن الفرع السوري لتنظيم القاعدة عن حاجته لتطويع شبان جدد في إدلب ضمن ما يسمى تشكيل «العصائب الحمراء» استعداداً لتنفيذ هجمات باتجاه مواقع الجيش.
وبين المصدر الميداني أن «النصرة» منعت الأهالي داخل إدلب، ولليوم الثامن على التوالي من الوصول إلى معبر أبو الضهور، للانتقال إلى المناطق الآمنة الواقعة تحت سيطرة الجيش السوري، مستخدمة القوة في تفريق الأهالي الذين خرجوا في مظاهرات في مدينة إدلب وغيرها من مدن وبلدات المحافظة مطالبين بطردها والسماح لهم بالوصول إلى المعبر.
مصادر معارضة مقربة من «حركة أحرار الشام الإسلامية»، أهم ميليشيات «الجبهة الوطنية للتحرير» الممولة من تركيا، أكدت لـ«الوطن» أن تركيا «غسلت يدها» من «النصرة» بعد تعذر تعديل مسارها بما يتطابق مع المعاهدات الدولية الخاصة، بآخر منطقة لخفض التصعيد شمال غرب سورية، وقالت إنها تتوقع أن ترفض مجدداً الانسحاب من «المنزوعة السلاح» التي رسم لها الضامنان الروسي والتركي حدوداً جديدة، تراعي التغيرات الميدانية التي فرضها الجيش السوري، وتبدأ من المناطق الجديدة التي سيطر عليها الجيش ولعمق من ١٥ إلى ٢٠ كيلو متراً أو لعمق ٣٠ إلى ٣٥ كيلو متراً، من الحدود القديمة قبل بدء الجيش عمليته العسكرية في ٨ أيار الفائت.
ولفتت المصادر إلى أن تركيا جادة هذه المرة بإعادة وضع طريقي حلب حماة وحلب اللاذقية في الخدمة، وأن فتحهما «مسألة وقت» ما لم تمنع «النصرة» استكمال العملية التي تأخرت منذ نهاية العام المنصرم، بموجب «سوتشي»، وعندها، يحق للجيش السوري معاودة عمليته العسكرية لطرد «النصرة» من الطريقين والمناطق المحيطة بهما.
ونوهت إلى أن هناك تغيراً جذرياً في تعاطي النظام التركي مع الفرع السوري لتنظيم القاعدة والتنظيمات الإرهابية التي تدور في فلكه مثل «حراس الدين» و«أنصار التوحيد»، بحيث طغى الافتراق ببن الفريقين على نقاط التوافق، بينهما بخلاف ما كان عليه الوضع قبل قمة بوتين أردوغان في موسكو في ٢٨ الشهر الماضي، والتي وعد فيها الثاني الأول بتطبيق «سوتشي» بنسخته الجديدة التي تختلف عن نسخة منتصف أيلول العام الفائت، ولمصلحة الجيش والدولة السورية، والدليل على ذلك تصريحات مستشار الرئيس التركي ياسين أقطاي أول من أمس التي اعتبر فيها وجود «النصرة» في إدلب سبباً «للقصف الذي تتعرض له المحافظة»، لافتا إلى أن «تركيا لا تستطيع أن تحافظ على إدلب بوجودها ذريعة فيها»، مشدداً على أهمية توجيه عناصر «النصرة»، وتحذيرهم «من أجل فهم اللعبة التي هم فيها لكي لا يكون ذريعة لهدر دم الناس، فالجهاد هو أن تحافظ على الأطفال والمنطقة وليس جلب القتل والتدمير إلى إدلب».
 



عدد المشاهدات:2264( الأحد 07:48:02 2019/09/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...