الثلاثاء10/12/2019
ص8:9:2
آخر الأخبار
وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينالخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سوريةالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدالمقابلة التي امتنعت محطة راي نيوز_24 الإيطالي عن بثها.. الرئيس الأسد: أوروبا كانت اللاعب الرئيسي في خلق الفوضى في سوريةوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانمقتل جنديين تركيين وإصابة 7 بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرق تركيارئيس الحكومة: سنقوم بتصدير 50 بالمئة من السيارات المجمعة في سوريةنواب الشعب يستغلون وجود وزير الاقتصاد لانتقاد الأداء الحكومي … الخليل: لا يوجد اليوم أي سبب اقتصادي وراء ارتفاع سعر الصرفموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟تدابير وقائية لمواجهة "الإنفلونزا".. "ضيف الشتاء" الثقيلغينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> أردوغان رجل مخادع ولا صدقية لأي كلمة يقولها … المقداد: «إسرائيل» تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامرات

 مازن جبور| أكدت دمشق أن «إسرائيل» تقف وراء كل المؤامرات التي تحاك في سورية، وأنها تتصدى لهذا الكيان الغاصب عبر قتال أدواته، معتبرة أن هذا أكثر كلفة بالنسبة له.

وفي تصريح لـ«الوطن» ووسائل إعلام أخرى على هامش الاحتفال بذكرى العيد الوطني الـ49 لسلطنة عمان، قال نائب وزير الخارجية والمغتربين، فيصل المقداد: «نحن نثق بأن إسرائيل تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامرات التي تحاك في سورية وغيرها»، وأضاف: «إسرائيل تدعم الإرهابيين وتدعم القتلة وتدعم كل من يريد تفتيت وحدة أرض وشعب سورية».

وتابع: «نتصدى الآن للكثير من الأعداء على الأرض السورية، فتركيا مستمرة باعتداءاتها على شمال سورية تحت ذرائع مختلفة، لكن نحن نميز ما بين الذرائع وبين المبررات»، وأضاف: «إذا كان الأمر يعني الحفاظ على أمن سورية وأمن تركيا فنحن مع ذلك، لكن مع أن نحافظ نحن على أمن سورية داخل الحدود السورية، وأن يحافظ الأتراك على أمنهم داخل تركيا، بعيداً عن أي اعتداءات أو احتلال»، وتابع: «كل احتلال يستوجب رد الفعل فسواء كان الاحتلال تركياً أو إسرائيلياً أو أميركياً، فالشعب السوري والجيش العربي السوري سيعمل ضد هذه الاعتداءات وضد كل أشكال الاحتلال».
وجدد المقداد التأكيد على أن الجيش العربي السوري حقق الكثير من الانتصارات وبقي القليل، وعلى من يقوم بالاحتلال ويمارس الإجراءات القسرية ويريد أن ينهب نفط سورية، أن يعرف أن «الشعب السوري يقف لهم بالمرصاد جميعاً»، وأن «الثروات السورية ليست مستباحة وسندافع عنها في الوقت المناسب».
وتابع: «سورية أرض لكل السوريين ويجب ألا تعطى تركيا أي مبرر لغزو الأرض السورية، لكن إذا حاولت بعض الميليشيات الكردية المسلحة الاستمرار في ولائها للولايات المتحدة الأميركية وعندما تشعر بأن أميركا خانتها تعود إلى الدولة السورية، فهذه اللعبة قد انتهت، فالوطني الذي يؤمن بوحدة واستقلال وسيادة وطنه لا يمارس مثل هذه الألاعيب ولا ينصب من نفسه مدافعاً عن المخططات الغربية».
وقال: «نجدد الدعوة لكل أبناء الشعب العربي السوري، لكل أبناء سورية الشرفاء بألا يكونوا جزءاً من المؤامرة التي تهدف إلى تحقيق أهداف وغايات إسرائيل في هذه المنطقة، فالتعاون مع الأجنبي ضد الوطن هو خيانة ولا توجد أي تسمية أخرى لذلك».
بدوره، وفي تصريح خاص لـ«الوطن»، على هامش الاحتفال، حول مزاعم «إسرائيل» بأن أربعة صواريخ أطلقت من سورية باتجاه الجولان العربي السوري المحتل، قال معاون وزير الخارجية والمغتربين، أيمن سوسان: «الكل يعلم أن الاعتداءات والعدوان كانت دائماً من الجانب الإسرائيلي، وهذه «الكليشة» التي يبتدعونها الآن من أجل تبرير ما قاموا به بالأمس تأتي في إطار العدوان الإسرائيلي المتواصل والسلوك العدواني لهذا الكيان الغاصب»، وأضاف: «نحن كما قلنا دائماً نتصدى لهذا الكيان عبر قتال أدواته في سورية وأعتقد أن هذا أكثر كلفة بالنسبة لإسرائيل».
وبخصوص تهديدات الاحتلال التركي باستئناف عدوانه على سورية وزعمه بأن موسكو لم تلتزم بمذكرة التفاهم بين روسيا وتركيا الموقعة في 22 الشهر الفائت، قال سوسان: «أصبح معروفاً لدى القاصي والداني أن أردوغان رجل مخادع لا يلتزم بأي شيء، وبالتالي لم يعد هناك أي صدقية لأي كلمة يقولها، وتصريح نظامه بهذا الشأن يأتي محاولة لتبرير عدوانه على سورية»، وأضاف: «نحن واثقون تماماً بأن العدوان التركي سيفشل وسنتصدى له بكافة الوسائل المتاحة والمشروعة».
وحول محاولة ترويج الدول الغربية الداعمة لوفد المعارضات في اللجنة الدستورية «لانتخابات بإشراف دولي» قال سوسان: «سورية دولة مستقلة ذات سيادة لها مؤسساتها وقوانينها، وسبق أن أوضحنا بشكل لا لبس فيه أن كل ما يتعلق بهذا الموضوع هو شأن وطني سيادي سوري بامتياز لا يسمح لأي كان بالتدخل فيه».

الوطن



عدد المشاهدات:749( الأربعاء 07:55:18 2019/11/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 8:08 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...