السبت18/1/2020
ص6:57:19
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًفيروس مميت يتفشّى في الصين ويقلق البلدان الآسيويّة النواب الأمريكي يطلب بومبيو للشهادة بشأن قتل سليماني ويهدده بـ"إجراءات قاسية"الداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغ"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"مصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟تصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهاب

بحثت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية مع شين شياو دونغ نائب وزير الخارجية الصيني خلال لقائهما في بكين اليوم العلاقات الثنائية بين البلدين والقائمة على أسس الصداقة والتشاركية.

وأكدت شعبان أن سورية والصين تسيران في مركب واحد لكسر مفهوم القطب الواحد والهيمنة الغربية مشيرة إلى أن المنتدى الذي عقدته حكومة الصين حول حقوق الإنسان في دول الجنوب إنما يشكل خطوة تاريخية يجب أن يتم الانطلاق منها لصياغة ميثاق دولي لحقوق الإنسان يكون مرجعاً في العالم أجمع وليس في دول الجنوب فقط.

وأوضحت شعبان أن ادعاءات الولايات المتحدة الزائفة بخصوص حقوق الإنسان باتت مكشوفة حيث تتخذها ذريعة لتدخلها السافر في الشؤون الداخلية للدول الأخرى الأمر الذي يستدعي اتخاذ موقف موحد من جميع دول العالم ووضع استراتيجيات وحلول لمواجهة الهيمنة الغربية والدفاع عن الحقوق المغتصبة.

وشددت شعبان على أن سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد تؤمن بتعزيز الخطوات التي تعود بالفائدة على كلا البلدين لافتة إلى سياسة سورية القائمة على التوجه شرقا والعمل لتعزيز أواصر وروابط الصداقة بين سورية والصين على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

من جهته أكد شياو دونغ أن الصين مستمرة في دعمها لسورية من أجل الحفاظ على المصالح المشتركة لكلا البلدين وخاصة في ظل تصاعد الهيمنة الغربية والإجراءات أحادية الجانب التي تتخذها القوى الغربية ضد بلداننا.

وعبر شياو دونغ عن استعداد بلاده لتقديم المساعدة والدعم الاقتصادي لسورية مشيرا إلى حرصها على المشاركة الفاعلة في عملية إعادة الإعمار وتطلعها إلى المزيد من التعاون والتشارك في هذا المجال كما أعرب عن ارتياح بلاده لسير العملية السياسية في سورية.

كما ثمن شياو دونغ عاليا الجهود التي تبذلها سورية وجيشها في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتنظيماته بما في ذلك “حركة تركستان الشرقية” وأبدى استعداد بلاده لتقديم الدعم بهذا الصدد مؤكدا ضرورة مواصلة التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

ونوه شياو دونغ بالموقف “الصارم” الذي أعلنته حكومة الجمهورية العربية السورية ضد القرار الذي أصدره الكونغرس الأمريكي مؤخرا فيما يتعلق بإقليم شينجيانغ وبالدعم الذي تقدمه سورية للصين بهذا الشأن.

حضر اللقاء الدكتور عماد مصطفى سفير سورية في الصين.



عدد المشاهدات:863( الخميس 15:36:09 2019/12/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 6:57 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...