الأربعاء8/4/2020
ص0:11:53
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةالاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون يعتدون بالقذائف على القرى الآمنة بريف الحسكةوزارة الصحة: شفاء حالة ثالثة من الإصابات المسجلة بفيروس كوروناأهالي قرية حامو وعناصر الجيش يعترضون رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي بريف الحسكةهزة أرضية بقوة درجتين تضرب شمال غرب الرقةأكثر من 11 ألف وفاة جراء كورونا في الولايات المتحدةبوريل يدعو لرفع الإجراءات القسرية التي تعيق وصول المساعدات الإنسانية إلى سورية وإيران وفنزويلا وكوريا الديمقراطيةتراجع أسعار الذهبالاقتصاد توقف تصدير عدد من الأدويةكورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟إصابة طفل رضيع جراء انهيار أرضية منزل عربي قديم بالميدانوفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> إصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين

أصيب مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان الزميل نبيل خضور بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بسيارته في مدخل نفق الأمويين بمدينة دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لموفد سانا إلى مكان التفجير أن عبوة ناسفة زرعها ارهابيون داخل سيارة بيك آب نوع /تويتا/ انفجرت في نهاية نفق الأمويين بدمشق بينما كان يقودها صاحبها وهو موظف لدى المؤسسة العربية للإعلان وجرى نقله إلى مشفى المواساة لتلقي العلاج اللازم.

الدكتور عصام الأمين مدير عام مشفى المواساة أشار إلى أن المصاب لديه إصابات متعددة بالدماغ والصدر والرأس وتم تقديم كل الإجراءات الضرورية والإسعافية إلى أن أصبح وضعه أفضل واستعاد وعيه ونبضه وتجاوز مرحلة الصدمة.

وزير الإعلام عماد سارة الذي وصل إلى المشفى للاطمئنان على حالة الزميل خضور أعرب عن أمله بأن يتماثل للشفاء العاجل، مشيراً إلى أن الإعلام الوطني كان منذ البداية هدفاً للإرهاب الذي يحاول اليوم تشويه فرح السوريين بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وقال: “كلما حقق جيشنا البطل انتصارا هناك من يحاول تعكير هذا الانتصار وهذه الفرحة وهو ما حدث اليوم من خلال تفجير عبوتين ناسفتين الأولى بالقرب من ملعب تشرين والثانية في نفق الأمويين”.

وأضاف الوزير سارة إن للإرهاب وجوها عديدة وما نشاهده اليوم هو إحدىأدوات الإرهابيين ولكن دائماً هناك ممول وداعم للإرهاب سواء لوجستيا أو مالياً أو حتى سياسياً من الإرهاب الإسرائيلي الذي يمارس على سورية من فترة لأخرى إلى التركي الذي يمارس الإرهاب ضد الجيش العربي السوري في ريف إدلب، مشيراً إلى أن سورية تتعرض حالياً لإرهاب منظم دوليا للنيل من بطولات وقوة الجيش وقال “لكنهم لا يدركون أنه بالنسبة لنا الشهادة هي انتصار ونرفع رؤوسنا بالشهادة وعنواننا الأبرز هو زغاريد الأمهات عندما تستقبل الشهداء.

وكرر وزير الإعلام تمنياته بالشفاء العاجل لجريح الإعلام الوطني السوريمدير الجاهزية في مؤسسة الإعلان.

وكان استشهد اليوم مدني وأصيب آخر بجروح بليغة نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بسيارة خاصة قرب ملعب تشرين بمدينة دمشق.

sana



عدد المشاهدات:1861( الأربعاء 00:16:10 2020/02/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/04/2020 - 8:58 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...