السبت28/3/2020
م20:48:57
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنسااستئناء المواطنين القاطنين بضاحية الأسد وضاحية قدسيا وقرى الأسد ويعفور من مضمون التعميم رقم 377 بحكم كونهم من سكان مدينة دمشقوزير الداخلية: قرار منع التنقل بين كل محافظة وأريافها هدفه تخفيف التجمعات والحفاظ على السلامة العامةالآلية التنفيذية لقرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف داخل المحافظاتموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> وزارة الصحة تحدد مراكز العزل الطبي والحجر الصحي في المحافظات

حددت وزارة الصحة مراكز الحجر الصحي في المحافظات للعناية بالحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا أو القادمة من بلدان سجلت حالات إصابة ومراكز للعزل الطبي لعلاج الحالات المصابة بالفيروس.

ووفق بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الوزارة أنه تم تحديد مركز الدوير الصحي وفندق مطار دمشق الدولي للحجر الصحي في محافظة دمشق فيما تم تحديد المركزين إضافة إلى مركز فندق السفير لمحافظة ريف دمشق.

وفيما يتعلق بمراكز العزل الطبي بينت الوزارة أنه تم تحديد مشفى الزبداني الوطني مركزاً لمحافظتي دمشق وريفها.

وفي محافظة القنيطرة حددت الوزارة مركز مدينة البعث للحجر الصحي في القنيطرة ومشفى الشهيد ممدوح أباظة للعزل الطبي.

وفي درعا حددت مركزي خربة غزالة والضاحية للحجر الصحي ومشفى ازرع للعزل الطبي أما في السويداء فقد تم تحديد مشفى سالي والمركز التدريبي للحجر الصحي ومشفى زيد الشريطي للعزل الطبي وفي حمص تم تحديد مركز باب عمرو الصحي والمشفى المتنقل الجامعي مركزين للحجر الصحي ومشفى ابن الوليد للعزل الطبي.

وفي حماة حددت الوزارة مركزي الشريعة ومحسن حاج حسين للحجر الصحي والهيئتين العامتين لمشفى حماة الوطني ومشفى الأسد الطبي للعزل الطبي بينما تم في حلب تحديد مشفى ابن خلدون “بناء منعزل” للحجر الصحي ومشفيي حلب الجامعي وزاهي أزرق للعزل الطبي.

وفي اللاذقية تم تحديد مبنيي التدريب للمعلمين وسكان الأطباء في الحفة كمركزين للحجر الصحي والهيئة العامة لمشفى الحفة الوطني مركزاً للعزل الطبي بينما تم في طرطوس تحديد مركزي الحميدية الصحي والشيخ حسن البر للحجر الصحي ومعسكر الطلائع للعزل الطبي.

وفي دير الزور تم تحديد الطابق الثالث في الهيئة العامة لمشفى الأسد مركزاً للحجر الصحي والطابق نفسه إضافة إلى الطابق الأرضي لمشفى الفرات مركزين للعزل الطبي أما في الحسكة فقد تم تحديد فندق السنابل مركزاً للحجر الصحي والهيئة العامة لمشفى القامشلي مركزاً للعزل الطبي.



عدد المشاهدات:571( الخميس 23:15:58 2020/03/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:33 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...