الجمعة22/11/2019
م18:54:57
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنالجعفري: ضرورة رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوريسورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدوليالرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين زيادة قدرها 16000 ليرة سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بإضافة مبلغ 20000 ليرة سورية إلى الرواتب و الأجور الشهرية المقطوعة للعاملين المدنيين والعسكريينالخارجية الكازاخية: الجولة المقبلة من محادثات أستانا في 10 و11 كانون الأولموسكو: الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سورية يهدد بعودة انتشار إرهابيي (داعش)وفد ألماني يبحث بدمشق عودة المهجرين ورفع العقوبات: سوريا كألمانيا بعد الحرب (صور)الأول في سورية.. افتتاح معمل لصناعة الأدوية الكيمياوية المضادة للأورام السرطانية-فيديو بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهفيديو صادم.. يضرب محجبة حامل بلا أي سببالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!الصحة العالمية: ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا تقي المراهقين من الأمراضتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمالإصابة مدني جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي جمعية رواد السياحة في الحمدانية بحلب الجيش السوري والطيران الروسي يحبطان هجوما للتركستان الصينيين ويحيدان العشراتبدء أعمال الصب البيتوني لأساسات أول مقسم في ماروتا سيتي بدمشق-فيديوالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتهل تبدأ الاستحمام من رأسك أم قدميك؟ العواقب أخطر مما تتوقعاللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنينفنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» خطأ طبي "ساذج" يهدد بنقل الإيدز إلى ألف مريضأوكرانية تعلن نفسها زوجة بوتين وتحاول لقاءهمؤسس تلغرام ينصح بحذف "واتسآب"علماء ... النوم لتهدئة الأدمغة القلقةحراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية أضر بمحادثات جنيف وصعب مهمة مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستافان دي ميستورا.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي عقب محادثات مع دي ميستورا في موسكو اليوم: إن “الدول الثلاث لم تغر فقط يوم الـ 14 من نيسان على مواقع سورية وإنما أغارت أيضا على عملية جنيف.. وهذا العمل العدواني زاد من صعوبة أشياء كثيرة بما في ذلك المهمة التي يعمل على تنفيذها المبعوث الخاص إلى سورية بتوجيه من الأمين العام للأمم المتحدة”.

من جهته أعرب دي ميستورا عن أمله في استمرار عمل منصة سوتشي في الحوار السوري مشيرا إلى أنه على الرغم من أن أستانا شكل مهم للغاية إلا أننا نأمل في أن تتمكن سوتشي من مواصلة عملها.

وكان لافروف دعا خلال لقائه دي ميستورا الدول الغربية إلى الالتزام بأطر القانون الدولي وعدم القيام بمحاولات تطبيق سيناريوهاتها الجيوسياسية على حساب مصالح الشعب السوري.

وأوضح لافروف أنه رغم أن الظروف اليوم ليست واعدة مثلما كانت منذ شهر لإطلاق الحوار حول الأزمة في سورية وفقا لقرار مجلس الأمن 2254 إلا أن ذلك لا ينبغي أن يجعلنا نستسلم أمام الوضع الحالي مؤكدا أن روسيا ستعمل ما بوسعها لتنفيذ القرارات والاتفاقات التي تم التوصل إليها في مجلس الأمن الدولي وفي إطار مؤتمر الحوار الوطني السوري السوري في سوتشي وعملية أستانا ومنع التحول عنها.

وشدد لافروف على أن روسيا ستسعى لتحقيق التزام جميع شركائها الغربيين بهذا النهج بالذات وعدم القيام بمحاولات تطبيق سيناريوهاتهم الجيوسياسية على حساب مصالح الشعب السوري.

من جانبه اعتبر دي ميستورا أن الأولوية في سورية حاليا تتمثل بضرورة تخفيف التوتر لافتا إلى أن الوضع الراهن حولها يشكل “خطرا للأمن والسلام”.

وخلال لقائه دي ميستورا أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية عرقل سير تسوية الأزمة في سورية وشن بعد أن كانت التسوية تسير قدما وفي خط لا رجعة عنه.

وشدد شويغو على أن جهودا مثمرة بذلت في الآونة الأخيرة لإحلال الاستقرار في سورية موضحا أن الحديث يدور عن العمل على تطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني السوري السوري في سوتشي وكذلك اجتماعات أستانا.



عدد المشاهدات:1151( السبت 05:49:14 2018/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 6:49 م

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..حفرة وسط الطريق تبتلع سيارة بمن فيها سمكة قرش بيضاء تهاجم عالما أمريكيا... فيديو كريستيانو رونالدو تزوج سرا برفيقته جورجينا في بلد عربي (صور) ديك رومي غاضب يطارد ساعي بريد يوميا بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو المزيد ...