-->
الثلاثاء21/5/2019
ص7:43:9
آخر الأخبار
حلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالإصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسهنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًالمعلم لنائب وزير الخارجية الهندي: تعزيز التعاون بما يساهم في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمدالدفاع الروسية: المنظومات الدفاعية تصدت لهجمات إرهابية على قاعدة حميميمتحطم طائرة عسكرية في الولايات المتحدةواشنطن تؤجل تطبيق حظر التعامل مع شركة هواوي الصينية لمدة ثلاثة أشهرتوقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسببورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تأثر قطاع التكنولوجيا بمعاقبة "هواوي"أميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهينبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةاستشهاد شخص وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في حرستاالعثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في انخل وجاسم والحارة بريف درعاوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟سهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقهواوي ترد على حظر أندرويدتسريبات تكشف عن 3 مفاجآت "غير مسبوقة" في هاتف "آيفون إكس آر" الجديدتركيا لا تزال تناور... حميدي العبداللهأسباب الحرب على إيران... أسرارها في البحرين؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> بوتين: لدينا خلافات مع واشنطن بما يتعلق بحل الأزمة في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجود خلافات مع الإدارة الأمريكية بشأن التعامل مع العديد من القضايا والأزمات ولا سيما الأزمة في سورية مشيرا في الوقت ذاته إلى إمكانية العمل معا في بعض المسائل.

وقال بوتين خلال مشاركته في أعمال المنتدى الدولي “أركتيكا.. منطقة للحوار” اليوم في بطرسبورغ “بغض النظر على سبيل المثال عن الطريقة التي نتعامل بها بشكل مختلف مع حل الأزمة في سورية إلا أنه لا يزال لدينا تعاون هناك كما لدينا قضايا مشتركة في القطب الشمالي حيث للولايات المتحدة مصالح كثيرة هناك ولدينا العديد من المشكلات المرتبطة بتغير المناخ”.

وأضاف بوتين “لدينا اليوم العديد من الاختلافات حول القضايا الدولية وحول حل بعض الأزمات ولكن لدينا أيضا بعض عناصر التعاون.. والرئيس الأميركي دونالد ترامب لن يرفض دعوة لمناقشة مسألة الانبعاثات المرتبطة باتفاقية باريس”.

وكان ترامب أعلن في حزيران 2017 انسحاب الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ الذي وقع عليه سلفه باراك أوباما.

وتلزم المعاهدة الدول الـ 197 الموقعة عليها عام 2015 في باريس باحتواء معدل الاحتباس الحراري وجعل ارتفاع حرارة الأرض لا تزيد على درجتين مئويتين عما كانت عليه في فترة الثورة الصناعية.



عدد المشاهدات:1519( الخميس 07:33:02 2019/04/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/05/2019 - 7:26 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية المزيد ...