-->
الثلاثاء21/5/2019
ص6:41:7
آخر الأخبار
سفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالإصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًالمعلم لنائب وزير الخارجية الهندي: تعزيز التعاون بما يساهم في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمدالدفاع الروسية: المنظومات الدفاعية تصدت لهجمات إرهابية على قاعدة حميميمواشنطن تؤجل تطبيق حظر التعامل مع شركة هواوي الصينية لمدة ثلاثة أشهرالكونغرس يطالب ترامب بالبقاء في سوريازيادة الرواتب والحد من ارتفاع الأسعار وتثبيت العمال المؤقتين أهم مطالب اتحاد العمال1,250 مليون طن زيادة في صادرات 2018 مقارنة بـ2017: وزير الاقتصاد: تعديل مدة إجازة الاستيراد لتصبح سنة تلافياً لمعوقات التوريدأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهينبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةاستشهاد شخص وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في حرستاالعثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في انخل وجاسم والحارة بريف درعاوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقهواوي ترد على حظر أندرويدتسريبات تكشف عن 3 مفاجآت "غير مسبوقة" في هاتف "آيفون إكس آر" الجديدتركيا لا تزال تناور... حميدي العبداللهأسباب الحرب على إيران... أسرارها في البحرين؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> لافروف: روسيا مستمرة بدعم سورية في القضاء على الإرهاب

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف التأكيد على ضرورة تعاون المجتمع الدولي في القضاء على الإرهاب في سورية وإيجاد حل سياسي للأزمة فيها.

وشدد لافروف في كلمة اليوم أمام الأكاديمية الدبلوماسية بموسكو على أن بلاده مستمرة في تقديم الدعم لسورية للقضاء على كل التنظيمات الإرهابية وخلق الظروف المناسبة لعملية التسوية السياسية للأزمة فيها.

وبين لافروف أن على الدبلوماسية أن تلعب دورا في تعددية الأقطاب وحل المشكلات العالمية وقال إن “شركاءنا الغربيين لا يوافقون على التعاون معنا بهدف الحفاظ على هيمنتهم”.

الولايات المتحدة والدول الأوروبية تخرق القوانين الدولية وتستخدم العقوبات الأحادية وتمارس الضغوط على الدول

وأشار لافروف إلى أن الولايات المتحدة والدول الأوروبية تخرق القوانين الدولية وتستخدم العقوبات الأحادية وتمارس الضغوط على الدول ومن المؤسف والمثير للقلق أن لا رغبة لديهم في إصلاح النظام العالمي.

وأوضح وزير الخارجية الروسي أن الولايات المتحدة تلجأ إلى أساليب غير لائقة وغير نزيهة تجاه البلدان التي تمارس سياساتها المستقلة بهدف الحفاظ على هيمنتها الاقتصادية في العالم لأن الاقتصاد الأمريكي غير قادر على المنافسة بنزاهة في الساحة العالمية.

وقال لافروف: نرى محاولات من أوروبا وواشنطن لخرق القوانين والمعاهدات الدولية ولا سيما فيما يتعلق بممارسة السياسة العدائية تجاه روسيا وفرض العقوبات الجديدة عليها ومحاولة تغيير تعريف معاهدة حقوق الإنسان والتعامل مع ممثلي المجتمع الدولي خارج المؤسسات الدولية لتحقيق مصالح ضيقة.

وأشار لافروف إلى دعم واشنطن والغرب للانقلاب في أوكرانيا عام 2014 والعمل على دق اسفين في العلاقات بين الشعبين الروسي والأوكراني وقال: “بعد مرور 4 سنوات على توقيع اتفاقيات مينسك لم تلق خطوات نظام بوروشينكو ردود فعل مناسبة من الغرب الذي يستغل هذا النظام لتحقيق مصالحه”.

ولفت لافروف إلى أن جميع المحاولات غير النزيهة لشيطنة روسيا فيما يتعلق بالوضع بالقرم ودونباس ومحاولات تأسيس تحالف مضاد لموسكو فشلت بلا شك.



عدد المشاهدات:751( الجمعة 16:05:58 2019/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/05/2019 - 5:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية المزيد ...