-->
الجمعة19/7/2019
م16:26:37
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتملمسؤول امريكي: نمتلك "أدلة" على إسقاط طائرة إيرانية... زلزال يضرب العاصمة اليونانية أثينا ويتسبب بقطع الاتصالاتأسعار الذهب إلى أعلى مستوى منذ 2013 المصرف العقاري: نسعى لرفع قرض شراء السكن من 5 إلى 25 مليون ليرةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"كيف تفقد العدسات اللاصقة البصر6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومفي الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> لافروف: روسيا مستمرة بدعم سورية في القضاء على الإرهاب

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف التأكيد على ضرورة تعاون المجتمع الدولي في القضاء على الإرهاب في سورية وإيجاد حل سياسي للأزمة فيها.

وشدد لافروف في كلمة اليوم أمام الأكاديمية الدبلوماسية بموسكو على أن بلاده مستمرة في تقديم الدعم لسورية للقضاء على كل التنظيمات الإرهابية وخلق الظروف المناسبة لعملية التسوية السياسية للأزمة فيها.

وبين لافروف أن على الدبلوماسية أن تلعب دورا في تعددية الأقطاب وحل المشكلات العالمية وقال إن “شركاءنا الغربيين لا يوافقون على التعاون معنا بهدف الحفاظ على هيمنتهم”.

الولايات المتحدة والدول الأوروبية تخرق القوانين الدولية وتستخدم العقوبات الأحادية وتمارس الضغوط على الدول

وأشار لافروف إلى أن الولايات المتحدة والدول الأوروبية تخرق القوانين الدولية وتستخدم العقوبات الأحادية وتمارس الضغوط على الدول ومن المؤسف والمثير للقلق أن لا رغبة لديهم في إصلاح النظام العالمي.

وأوضح وزير الخارجية الروسي أن الولايات المتحدة تلجأ إلى أساليب غير لائقة وغير نزيهة تجاه البلدان التي تمارس سياساتها المستقلة بهدف الحفاظ على هيمنتها الاقتصادية في العالم لأن الاقتصاد الأمريكي غير قادر على المنافسة بنزاهة في الساحة العالمية.

وقال لافروف: نرى محاولات من أوروبا وواشنطن لخرق القوانين والمعاهدات الدولية ولا سيما فيما يتعلق بممارسة السياسة العدائية تجاه روسيا وفرض العقوبات الجديدة عليها ومحاولة تغيير تعريف معاهدة حقوق الإنسان والتعامل مع ممثلي المجتمع الدولي خارج المؤسسات الدولية لتحقيق مصالح ضيقة.

وأشار لافروف إلى دعم واشنطن والغرب للانقلاب في أوكرانيا عام 2014 والعمل على دق اسفين في العلاقات بين الشعبين الروسي والأوكراني وقال: “بعد مرور 4 سنوات على توقيع اتفاقيات مينسك لم تلق خطوات نظام بوروشينكو ردود فعل مناسبة من الغرب الذي يستغل هذا النظام لتحقيق مصالحه”.

ولفت لافروف إلى أن جميع المحاولات غير النزيهة لشيطنة روسيا فيما يتعلق بالوضع بالقرم ودونباس ومحاولات تأسيس تحالف مضاد لموسكو فشلت بلا شك.



عدد المشاهدات:800( الجمعة 16:05:58 2019/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 4:11 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...